الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 18 شعبان 1445هـ الموافق 28 فبراير 2024 الساعة 09:23:01 ص
الإستراتيجية الصهيونية في البحر الأحمر، والموقف من اليمن الإستراتيجية الصهيونية في البحر الأحمر، والموقف من اليمن
عقب مشاركة اليمن في "طوفان الأقصى" لإسناد الشعب الفلسطيني 2023م، عاد الاهتمام الصهيوني في مراكز البحوث والصحف بشكل أكبر، وعاد الاستفهام من جديد، لماذا يستهدفوننا؟ وما هي قوتهم؟ ما علاقتهم بغزة؟ ما هي الأخطار التي تتهددنا؟
في ظل تهديد العدو بمواصلة عدوانه.. المقاومة تتوعده بمزيد من رسائل الميدان في ظل تهديد العدو بمواصلة عدوانه.. المقاومة تتوعده بمزيد من رسائل الميدان
في الوقت الذي يهدد كيان العدو الصهيوني بمواصلة شن هجماته على قطاع غزة خلال شهر رمضان، في حال لم يتم التوصل لاتفاق تهدئة.. تؤكد فصائل المقاومة الفلسطينية استعدادها لمزيد من رسائل الميدان.
انخفاض مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق انخفاض مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 16.2 نقطة، وبنسبة 0.35 في المائة اليوم الثلاثاء، ليغلق عند مستوى 4577.81 نقطة مقارنةً مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4594.06 نقطة.
ديوكوفيتش وميسي وفيرستابن مرشحون للفوز بجائزة أفضل رياضي لعام 2024   ديوكوفيتش وميسي وفيرستابن مرشحون للفوز بجائزة أفضل رياضي لعام 2024
أعلنت مؤسسة "لوريوس" الليلة الماضية، عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل رياضي لعام 2024، ومن بينهم: الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميًا للتنس، والأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم في كرة القدم والنيذرلاندي ماكس فيرستابن بطل العالم في سباقات الفورمولا واحد.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 28 فبراير
اخر الاخبار الإستراتيجية الصهيونية في البحر الأحمر، والموقف من اليمن
اخر الاخبار "جيش" العدو الصهيوني يقرّ بمصرع قائد سرية في "غفعاتي" بمعارك غزة
اخر الاخبار في ظل تهديد العدو بمواصلة عدوانه.. المقاومة تتوعده بمزيد من رسائل الميدان
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  عربي دولي
في ظل الدعم الغربي والتخاذل العربي.. الإجرام الصهيوني بحق الفلسطينيين لا يقف عند حدود
في ظل الدعم الغربي والتخاذل العربي.. الإجرام الصهيوني بحق الفلسطينيين لا يقف عند حدود

في ظل الدعم الغربي والتخاذل العربي.. الإجرام الصهيوني بحق الفلسطينيين لا يقف عند حدود

صنعاء- سبأ: مرزاح العسل

من المؤكد أن من أمن العقوبة أمعن في الإجرام، وهذا ما ينطبق جُملة وتفصيلاً على كيان العدو الصهيوني الذي لم يكن يقترف كل الجرائم بحق الفلسطينيين ويلحق بهم الضرر والدمار، لولا الضوء الأخضر والدعم والتأييد الذي يتلقاه من أمريكا ودول الغرب الكافر من جهة، ولولا تخاذل حكام العرب من جهة ثانية.

ففي ووقتنا الحاضر لا يوجد أبشع من إجرام العدو الصهيوني النازي على الإطلاق، بل ليس لهذا الإجرام حدود، خاصة في ظل سُبات العالم العميق، مما يحدث بحق الانسانية وبحق الطفولة وبحق الضمير الإنساني، وبحق الشعب الفلسطيني المغلوب على أمره من اُبتلي بهذا الكيان المجرم.

ولعل مُباركة بعض العرب في السر والعلن لهذا العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، نكايةً وانتقاماً من حركة حماس وأملا في القضاء نهائياً على هذه الحركة المقُاومة التي ما فتئت تحُرجهم أمام شعوبهم وأمام الأمريكان والأوروبيين وتفضحهم وتعُريهم أمام العالم، سبب قوي في استمرار الإجرام الصهيوني بحق الفلسطينيين.

وفي أحدث جرائم العدو الصهيوني.. فقد أعاد مشهد اغتيال الشبان الثلاثة في مدينة جنين المُحتلة، الدور الإجرامي والقتل الممنهج الذي تمارسه القوات الخاصة الصهيونية ضد أبناء الشعب الفلسطيني.. حيث نفذ ً12 جندياً صهيونياً، في ساعات الصباح الأولى من يوم الثلاثاء، عملية اغتيال لثلاثة شبان بينهم شقيقان، بعد تسللهم إلى الطابق الثالث في مستشفى إبن سينا في مدينة جنين.

وفي التفاصيل.. تنكر أعضاء وحدة المستعربين الصهاينة بالزي المدني، ولباس الأطباء والممرضين، وقاموا باغتيال الشبان الثلاثة باستخدام مسدسات كاتمة للصوت.

وعلى مدار السنوات الماضية، خاصة العامين الأخيرين نفذ المسُتعربون الصهاينة عدة عمليات اغتيال تركزت في محافظات جنين وطولكرم ونابلس، وغيرها من المحافظات الفلسطينية، متنكرين بالزي المدني في أغلب الأحيان، ومستقلين مركبات مدنية.

وهذه الوحدة تُعرف بأنها وحدة أمنية سرية وخاصة، وتُطلق عليها ألقاب مختلفة، منها "فرق الموت"، ويزرع أعضاؤها بملامح تشبه الملامح العربية وسط المحتجين والمتظاهرين، إذ يلبسون لباسهم وكوفيتهم ويتحدثون بلسانهم.

ويؤكد حقوقيون أن استخدام العدو الصهيوني لقوات خاصة متخفية بهدف قتل الشبان الفلسطينيين هو "جريمة حرب وعمل يتنافى مع كل المواثيق الدولية".

ويطرح الصمت المخزي والمريب لجيوش العرب جملة من التساؤلات حول جدوى وجودها وهي التي يتم تسليحها بآخر أنواع الأسلحة والعتاد العسكري، ويجري تجديد ترساناتها العسكرية سنويا بأضخم الميزانيات، في ظل تخاذل الأنظمة العربية الحاكمة المقيت وجيوشها التي غيرت عقيدتها القتالية من حماية الأوطان من أي اعتداء خارجي (وردع العدو الصهيوني) إلى قتل المعارضين والنشطاء السياسيين والحقوقيين داخلياً وسحق المظاهرات والانتفاضات الشعبية واستئصال الأحزاب السياسية المعارضة وقتل رموزها داخل السجون.

هذا.. وتتوالى فظائع ومجازر العدو الصهيوني، في حق أهالي قطاع غزة في تحد سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية والمشاعر الإنسانية، ولا من يتدخل جديا لردع هذا العدو رغم كل المشاهد المروعة للجثث والأشلاء المتناثرة وصور الدمار والخراب التي تتناقلها وسائل إعلام العالم، ورغم كل نداءات الاستغاثة التي تصدر عن الضحايا والمستهدفين من تحت الأنقاض ومن بين الركام لحماية من تبقى منهم ونجدتهم.

ويواصل العدو الصهيوني إجرامه الكبير بحق أبناء فلسطين في قطاع غزة ورفح والضفة الغربية والقدس المحتلة من خلال استهداف المواطنين في منازلهم بصورة مباشرة.

والأنكى من ذلك هناك من يطعن المقاومة الفلسطينية من الخلف، ويتآمر عليها مع العدو الصهيوني، ويُجند العملاء والخونة للتجسس على قادتها وعناصرها، ويدعًون أنهم مع فلسطين والقضية الفلسطينية، فيما أفعالهم تخالف أقوالهم، فلا يصدر منهم أي موقف داعم أو مساند لفلسطين، ويتحركون وفق سياسات وتوجيهات مشغليهم والتي تصب في صالح العدو الصهيوني.

بل لم يكتفوا بذلك بل ذهبوا لاستعداء الأنظمة والقوى والمكونات الثورية التي تقع في نطاق دول محور المقاومة الإسلامية على خلفية مواقفهم العدائية تجاه هذا الكيان الغاصب، ويعملون بالتحريض ضدها والتشكيك في مواقفها الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية، والتي تندرج في سياق الحرب الإعلامية المساندة للعدو الصهيوني.

وبالمختصر.. الإجرام الصهيوني المتواصل على أبناء فلسطين، ينبغي أن يقابل بمواقف منددة ومُستنكرة على الأقل من قبل الأنظمة العربية الغارقة في وحل العمالة والخيانة والتصهُين، ولكنها لا تجرؤ على ذلك، لأن قرارها بيد الأمريكي الذي يفرض عليها خيار التصهُين والانحياز للعدو الصهيوني.. ولعل أقل واجب مطلوب منهم أن يتركوا فلسطين وأهلها ومقاومتها في حالهم ويكفوا عنهم الأذى والخيانة والتآمر، ويكفوا عن الطعن في ظهرهم.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم الأربعاء، عن ارتكاب العدو الصهيوني 16 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 150 شهيداً و313 جريحاً خلال 24 ساعة فقط.. مؤكدة ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني الأمريكي إلى 26900 شهيد و65949 جريحاً منذ السابع من أكتوبر الماضي.

أما في الضفة الغربية والقدس المحتلتين فقد أفادت تقارير إعلامية، صدرت مؤخراً بأن عدد شهداء الضفة الغربية المحتلة تجاوز 367 شهيداً، بينهم 97 طفلاً منذ السابع من أكتوبر الماضي.. فيما تجاوزت حصيلة الجرحى الأربعة آلاف و212 فلسطينياً، بينهم 637 طفلا".

وأوضحت التقارير أن القوات الصهيونية اعتدت منذ السابع من أكتوبر الماضي، على 3961 فلسطينياً، بينهم 593 طفلا على الأقل وأصابتهم بجروح مختلفة، كما أصيب 91 فلسطينيا آخرين على يد قطعان المستوطنين الصهاينة.

الجدير ذكره أن هذه الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والإجرام الصهيوني الذي يفوق الخيال والذي يتعرض له إخواننا في قطاع غزة وفي فلسطين المحتلة، لا حدود له، ويجب أن يتوقف فوراً، والعدوان الوحشي الهمجي عليهم يجب أن ينتهي بأي وجه كان ومهما كانت العواقب، حتى لو تم اجتثاث هذه الغدة السرطانية من جسد الأمة، وحتى لو أدى ذلك لاندلاع حرب عالمية ثالثة تنتهي بإعادة تشكيل نظام عالمي جديد عادل ومنصف للشعوب المقهورة والمُستضعفة.

  المزيد من (عربي دولي)  

"جيش" العدو الصهيوني يقرّ بمصرع قائد سرية في "غفعاتي" بمعارك غزة


في ظل تهديد العدو بمواصلة عدوانه.. المقاومة تتوعده بمزيد من رسائل الميدان


سرايا القدس تدك عسقلان وغلاف غزة بالصواريخ ردا على جرائم العدو الصهيوني


القسام تشتبك مع جنود العدوّ وآلياته من المسافة صفر في اليوم الـ144 على التوالي


دمشق: واشنطن تستخف بالمجتمع الدولي بمنعها وقف العدوان الصهيوني على غزة وعلى سوريا


الصين: العجز العالمي في إدارة حقوق الإنسان بات أكثر خطورة


العدو الصهيوني يجدد اعتداءاته على قرى وبلدات الجنوب اللبناني


وزيرة الخزانة الأمريكية: اتساع حرب غزة سيشكل خطراً على الاقتصاد العالمي


برلماني أوروبي: "الناتو" آلة حرب ومنظمة إرهابية غارقة في الدماء


الهلال الأحمر العراقي يرسل مساعدات للأسر الفلسطينية النازحة داخليا في لبنان


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 17-شعبان-1445
[17 شعبان 1445هـ الموافق 27 فبراير 2024]
موجز سبأ 16-شعبان-1445
[16 شعبان 1445هـ الموافق 26 فبراير 2024]
موجز سبأ 15-شعبان-1445
[15 شعبان 1445هـ الموافق 25 فبراير 2024]
موجز سبأ 14-شعبان-1445
[14 شعبان 1445هـ الموافق 24 فبراير 2024]
جمعة رجب
العدوان الأمريكي السعودي
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 28 فبراير
[18 شعبان 1445هـ الموافق 28 فبراير 2024]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 27 فبراير
[17 شعبان 1445هـ الموافق 27 فبراير 2024]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 26 فبراير
[16 شعبان 1445هـ الموافق 26 فبراير 2024]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 25 فبراير
[15 شعبان 1445هـ الموافق 25 فبراير 2024]
جرائم العدوان الأمريكي السعودي في مثل هذا اليوم 24 فبراير
[14 شعبان 1445هـ الموافق 24 فبراير 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني