الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024 الساعة 10:33:43 م
الرئيس المشاط يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الاستقلال الرئيس المشاط يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الاستقلال
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة احتفالات بلاده بالذكرى الـ ٧٨ لعيد الاستقلال.
السيد نصرالله للعدو الصهيوني: يجب أن تنتظروا من مقاومتنا المفاجآت السيد نصرالله للعدو الصهيوني: يجب أن تنتظروا من مقاومتنا المفاجآت
أعلن الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، اليوم الجمعة، أنه "تم إلغاء الاحتفالات بمناسبة عيد المقاومة والتحرير بعد استشهاد السيد ابراهيم رئيسي ورفاقه".
البنك الدولي: خطر الانهيار المالي يهدد السلطة الفلسطينية البنك الدولي: خطر الانهيار المالي يهدد السلطة الفلسطينية
حذر البنك الدولي من تزايد خطر الانهيار المالي للسلطة الفلسطينية -التي تدير الضفة الغربية- بعد تدهور وضعها المالي في الأشهر الثلاثة الماضية.
المحويت .. غداً انطلاق تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم المحويت .. غداً انطلاق تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم
تنطلق، يوم غدٍ في محافظة المحويت تصفيات دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم، بدعم وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشء والشباب.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار دولة موريشيوس: ندعم جنوب أفريقيا في قضية الإبادة ضد "إسرائيل"
اخر الاخبار القسام للعدو: هل سيقضي أسرى السابع من أكتوبر عشر سنوات بالأسر كمن سبقهم؟
اخر الاخبار المرتضى: لجنة شؤون الأسرى ستفرج عن 100 من أسرى الطرف الآخر في مبادرة إنسانية من طرف واحد
اخر الاخبار الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء .. شعلة من الحماس والإبداع
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  تقارير وتحقيقات
الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء .. شعلة من الحماس والإبداع الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء .. شعلة من الحماس والإبداع
[16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024 الساعة 22:04:25]
تجلّت البصيرة والعلم في الدورات والأنشطة الصيفية للعام 1445هـ، في إطار تحصين الأجيال من الأفكار الهدامة التي يسعى الأعداء لغرسها في نفوسهم ليسهل السيطرة عليهم فكرياً وثقافياً وعلمياً.
الوحدة اليمنية متجذرة في نفوس اليمنيين ومترسخة بدمائهم وتضحياتهم الوحدة اليمنية متجذرة في نفوس اليمنيين ومترسخة بدمائهم وتضحياتهم
[16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024 الساعة 10:32:58]
برزت الوحدة اليمنية المباركة التي تحققت يوم الـ 22 من مايو 1990م، كأعظم منجز تاريخي ليس على مستوى اليمن فحسب، وإنما على مستوى المنطقة والعالم، بفضل تضحيات اليمنيين من شمال الوطن وجنوبه وشرقه وغربه، الذين ساهموا في صنع هذا الحدث الأكبر.
الدورات الصيفية في مأرب.. أنشطة متنوعة وإقبال كبير الدورات الصيفية في مأرب.. أنشطة متنوعة وإقبال كبير
[15 ذو القعدة 1445هـ الموافق 23 مايو 2024 الساعة 09:35:48]
تشهد الدورات الصيفية في محافظة مأرب إقبالاً وزخماً متنوعاً في البرامج والأنشطة، بمساندة رسمية ومجتمعية كبيرة في مختلف المديريات.
التنوع البيولوجي في اليمن ثروة فريدة تتطلب حماية رسمية ومجتمعية التنوع البيولوجي في اليمن ثروة فريدة تتطلب حماية رسمية ومجتمعية
[14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024 الساعة 17:40:44]
يتمتع اليمن بتنوع بيولوجي فريد، ثمرة موقعه الجغرافي المتميز وتضاريسه الجبلية الشاهقة والمناخ المتباين الذي أسهم في إيجاد بيئات متنوعة ساعدت على ازدهار التنوع النباتي والحيواني.
أمانة العاصمة.. زخم واسع وإقبال منقطع النظير على الدورات الصيفية أمانة العاصمة.. زخم واسع وإقبال منقطع النظير على الدورات الصيفية
[14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024 الساعة 10:23:16]
بزخم واقبال منقطع النظير، تشهد الدورات الصيفية في أمانة العاصمة تفاعلا ومساندة رسمية وشعبية واسعة منذ انطلاقها بكافة المديريات.
العالم يشهد أكبر حرب تضليل وتزييف بشأن العدوان الصهيوني المتواصل على غزة العالم يشهد أكبر حرب تضليل وتزييف بشأن العدوان الصهيوني المتواصل على غزة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024 الساعة 11:36:02]
يشهد العالم أكبر حرب تضليل وتزييف في التاريخ المعاصر بشأن العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، وما يتخلله من مجازر وإبادة جماعية وسياسة تجويع ممنهجة، مع تأثير واستقطاب وتلاعب بالرأي العام من قبل وسائل الإعلام الغربية التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي وهي حرب "لم يتوقع حجمها أحد".
الرصيف العائم.. جزء من مخطط صهيوأمريكي هدفه تهجير الفلسطينيين خارج قطاع غزة الرصيف العائم.. جزء من مخطط صهيوأمريكي هدفه تهجير الفلسطينيين خارج قطاع غزة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024 الساعة 10:21:34]
باتت ألاعيب الإدارة الأمريكية واضحة وأوراقها مستنفدة، فما تسميه "رصيف عائم آمن" لتوصيل المساعدات الإنسانية لقطاع غزة التي أعلنت عن تشغيله يوم الجمعة الماضية، إنما هو آمن لتنفيذ هدفها الحقيقي الذي يتمثل في تهجير الفلسطينيين خارج قطاع غزة خدمة لكيان العدو الصهيوني.
إيران تفقد قائداً طالما حمل هموم شعبه وحمل هم قضايا الأمة والمنطقة إيران تفقد قائداً طالما حمل هموم شعبه وحمل هم قضايا الأمة والمنطقة
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024 الساعة 17:43:01]
فقدت إيران اليوم، ثائراً من ثوارها وقائداً مقداماً طالما حمل هموم شعبه وسعى إلى تقدم بلاده ورفعتها وتطورها وحفظ شعبها، كما أنه حمل هم قضايا الأمة والمنطقة وسعى جاهداً لترسيخ دعائم الثورة وتحصين إيران من مخططات الأعداء.
الهيئة النسائية في حجة.. أنشطة لطالبات الدورات الصيفية الهيئة النسائية في حجة.. أنشطة لطالبات الدورات الصيفية
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024 الساعة 17:16:06]
تنفذ الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة أنشطة مهارية في العديد من المجالات ضمن انشطة وبرامج الدورات الصيفية للعام 1445.
المقاومة الإسلامية في لبنان ترفع من نسق عملياتها العسكرية ضد العدو الصهيوني المقاومة الإسلامية في لبنان ترفع من نسق عملياتها العسكرية ضد العدو الصهيوني
[11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19 مايو 2024 الساعة 12:06:17]
ثمة حقيقة أن إدخال المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله أسلحة جديدة إلى ميدان، ساحة القتال يدل على أن هناك ما هو أعلى من هذه الأسلحة والتي بالتأكيد سيكون لها تأثيرها الخاص والمانع للعدو الصهيوني على مواصلة جرائم الابادة التي يرتكبها في قطاع غزة ورفضه لوقف العدوان وامعانه في محاصرة الفلسطينيين في القطاع.
معركة معركة "طوفان الأقصى" المباركة.. العدو الصهيوني لا يكِل ولا يمِل من الهزائم
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024 الساعة 18:08:22]
مع دخول معركة "طوفان الأقصى" المباركة شهرها الثامن.. يبدو أن العدو الصهيوني لا يكِل ولا يمِل من الهزائم المتلاحقة، حيث عاد جيشه للقتال في مناطق شمال قطاع غزة، مع وقوع الكثير من جنوده بين قتلى وجرحى، بعد أن زعم العدو أنّه "تم تطهيرها".
في ذكرى النكبة..  المقاومة الفلسطينية تعيد استحضار القضية الفلسطينية التي غيّبت طيلة عقود في ذكرى النكبة.. المقاومة الفلسطينية تعيد استحضار القضية الفلسطينية التي غيّبت طيلة عقود
[08 ذو القعدة 1445هـ الموافق 16 مايو 2024 الساعة 18:13:00]
جاءت ذكرى يوم النكبة التي صادف ذكراها ال76 أمس الأربعاء ولا يزال كيان العدو الصهيوني يمارس أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني منذ ذلك اليوم إلى يومنا هذا، إذ لم تتوقف قواته عن ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية والتهجير القسري والتطهير العرقي، والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
"ملكة الفاكهة".. تستعيد رونقها والثقة في جودتها خلال المهرجان الأول للمانجو
[07 ذو القعدة 1445هـ الموافق 15 مايو 2024 الساعة 13:26:07]
في قلب العاصمة صنعاء، دُشن المهرجان الوطني الأول للمانجو وسط جو مفعم بالأمل والتفاؤل، بعد اجتياز المزارعين مرحلة صعبة من التصدّي للشائعات المضللة، التي استهدفت الفاكهة، وأثّرت سلباً على تسويقها.
العدو الصهيوني يتكبد خسائر شهرية بقيمة أربعة مليارات بسبب الحصار اليمني العدو الصهيوني يتكبد خسائر شهرية بقيمة أربعة مليارات بسبب الحصار اليمني
[07 ذو القعدة 1445هـ الموافق 15 مايو 2024 الساعة 11:48:18]
يتكبد كيان العدو الصهيوني خسائر اقتصادية شهرية باهظة تُقدر بنحو أربعة مليارات دولار جراء الحصار اليمني الكامل المُطبق على إمداداته في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وصولاً إلى البحر الأبيض المتوسط.. بحسب ما يؤكده خبراء الاقتصاد.
المرحلة الرابعة من التصعيد خطوة استراتيجية تعزز موقف المقاومة الفلسطينية سياسيا وعسكريا المرحلة الرابعة من التصعيد خطوة استراتيجية تعزز موقف المقاومة الفلسطينية سياسيا وعسكريا
[06 ذو القعدة 1445هـ الموافق 14 مايو 2024 الساعة 16:13:48]
انتصارا للشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ أكثر من سبعة أشهر لحرب إبادة وحصار ظالم، جاء إعلان القيادة اليمنية في صنعاء، عن المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني لتوسيع نطاق العمليات الهجومية على السفن الإسرائيلية والمرتبطة بالعدو، وأي مصالح أو أهداف تابعة له.
كيان العدو الصهيوني يتكبد خسائر اقتصادية فادحة بعد عملية كيان العدو الصهيوني يتكبد خسائر اقتصادية فادحة بعد عملية "طوفان الأقصى"
[06 ذو القعدة 1445هـ الموافق 14 مايو 2024 الساعة 12:45:39]
تكبد كيان العدو الصهيوني خسائر فادحة وأضراراً جسيمة على كافة المستويات، وأصيبت مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية والأسواق وفروع العمل بخسائر مالية فادحة، بسبب التخبط في الإجراءات الاقتصادية المختلفة وسياسات حكومة نتنياهو في العدوان وحرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة.
في ظل كارثة أكبر ونكبة ثانية بغزة.. الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ76 للنكبة في ظل كارثة أكبر ونكبة ثانية بغزة.. الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ76 للنكبة
[06 ذو القعدة 1445هـ الموافق 14 مايو 2024 الساعة 12:20:15]
في ظل الكارثة الكُبرى والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة منذ أكثر من 220 يوماً.. يحيي الفلسطينيون يوم غدٍ الأربعاء، في مختلف أماكن تواجدهم الذكرى الأليمة الـ76 للنكبة والتي ترسخت في وجدانهم وضمائرهم، أمام عالم صمت خلال النكبة الأولى وتواطئ خلال نكبة ثانية تجري حالياً على الأرض.
المقاومة الفلسطينية تواصل عملياتها النوعية ضد العدو الصهيوني في غزة المقاومة الفلسطينية تواصل عملياتها النوعية ضد العدو الصهيوني في غزة
[05 ذو القعدة 1445هـ الموافق 13 مايو 2024 الساعة 21:58:36]
بينما يصر كيان العدو الصهيوني على استمرار الحرب التي يشنها على قطاع غزة، صعّدت فصائل المقاومة الفلسطينية من عملياتها العسكرية كمّا ونوعا والتي تحمل في طياتها الكثير من رسائل التأكيد بأنها ما تزال محتفظة بقوتها البشرية والعسكرية، وهو ما يعطيها نفسا طويلا جدا للاستمرار والصمود مهما تمادى العدو وكابر في هذه الحرب.
مخاوف من تزايد حجم المجازر الصهيونية في حرب الإبادة الجماعية على غزة مخاوف من تزايد حجم المجازر الصهيونية في حرب الإبادة الجماعية على غزة
[05 ذو القعدة 1445هـ الموافق 13 مايو 2024 الساعة 14:39:32]
يتزايد حجم المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة منذ بدء حرب "الإبادة الجماعية" على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي، إذ بلغت هذه المجازر أكثر من ثلاثة آلاف مجزرة مما تثير الكثير من مخاوف العالم الحر والمنظمات الدولية، فيما تخوض فصائل المقاومة الفلسطينية حاليا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو الصهيوني التي تحاول التقدم في رفح وجباليا.
في قرار تاريخي.. الإرادة الدولية تنتصر لفلسطين رغم أنف العدو الصهيوني وداعميه في قرار تاريخي.. الإرادة الدولية تنتصر لفلسطين رغم أنف العدو الصهيوني وداعميه
[03 ذو القعدة 1445هـ الموافق 11 مايو 2024 الساعة 18:16:00]
انتصاراً لفلسطين الأبية وفي قرارٍ وصفه محللون سياسيون بـ"التاريخي"، ورغم أنف كيان العدو الصهيوني وداعميه.. اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة، الليلة الماضية، قرارًا بأحقية دولة فلسطين للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة، مع توصية مجلس الأمن الدولي بإعادة النظر بإيجابية في مسألة حصول فلسطين على العضوية الكاملة.
بايدن ونتنياهو منذ بداية العدوان على غزة.. اتفاق تام على العدوان وخلافات شكلية بايدن ونتنياهو منذ بداية العدوان على غزة.. اتفاق تام على العدوان وخلافات شكلية
[03 ذو القعدة 1445هـ الموافق 11 مايو 2024 الساعة 16:50:53]
أظهرت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تأييدها المطلق للعدوان الصهيوني الوحشي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، واتسمت علاقة الفاشي نتنياهو وبايدن بالحميمية والاتفاق التام على العدوان في القطاع بينما روجت وسائل الإعلام الغربية والتصريحات الأمريكية على أن علاقة الرئيس الديمقراطي بعد سبعة أشهر من العدوان أصيبت بشرخ عميق بسبب اجتياح رفح المكتظة بالنازحين.
قرار الأمم المتحدة .. انتصار لفلسطين وهزيمة للمشروع الأمريكي قرار الأمم المتحدة .. انتصار لفلسطين وهزيمة للمشروع الأمريكي
[03 ذو القعدة 1445هـ الموافق 11 مايو 2024 الساعة 11:37:55]
صوتت 143 دولة لصالح عضوية كاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة مقابل تسع دول صوتت ضد العضوية بزعامة أمريكا.
رغم رهانه الخاسر.. نتنياهو يعتبر رفح آخر أوراقه في حربه على غزة ليضمن بقاءه في الحكم رغم رهانه الخاسر.. نتنياهو يعتبر رفح آخر أوراقه في حربه على غزة ليضمن بقاءه في الحكم
[02 ذو القعدة 1445هـ الموافق 10 مايو 2024 الساعة 19:19:56]
على الرغم من رهانه الخاسر والضغوط التي يتلقاها من قبل أهالي المحتجزين الصهاينة بالإضافة للضغوط الدولية.. يعتبر رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو رفح ورقته الأخيرة لاستمرار الحرب على قطاع غزة بما يضمن بقاءه في الحكم.
شعار الصرخة امتداد لمشروع قرآني رسم للشعب اليمني مسار التحرر من هيمنة القوى الخارجية شعار الصرخة امتداد لمشروع قرآني رسم للشعب اليمني مسار التحرر من هيمنة القوى الخارجية
[02 ذو القعدة 1445هـ الموافق 10 مايو 2024 الساعة 16:18:22]
في إطار مشروعه القرآني الذي أنار به طريق الأمة، أطلق الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي شعار الصرخة في وجه الطغاة المستكبرين، ليغيظ به أعداء الإسلام ويجعل منه سلاحا فعالا يحبط كل محاولات العدو لتدجين الأمة.
باستمرار الحرب الأمريكية الصهيونية على غزة واليمن .. الخيارات العسكرية اليمنية مفتوحة باستمرار الحرب الأمريكية الصهيونية على غزة واليمن .. الخيارات العسكرية اليمنية مفتوحة
[02 ذو القعدة 1445هـ الموافق 10 مايو 2024 الساعة 09:57:50]
تشتد الأحداث على الساحة الفلسطينية منذ عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر 2023م واحتلال العدو الصهيوني لقطاع غزة وارتكابه آلاف المجازر بحق وتشريدهم والسعي لتهجيرهم قسرياً ومحاولة الضغط على المقاومة الفلسطينية لرفع راية الاستسلام، في حين تشهد الجبهة العسكرية اليمنية المساندة لغزة سخونة وتطوراً غير مسبوق.
جهود محور المقاومة متناسقة لمواجهة التهديدات الصهيونية باجتياح مدينة رفح جهود محور المقاومة متناسقة لمواجهة التهديدات الصهيونية باجتياح مدينة رفح
[29 شوال 1445هـ الموافق 08 مايو 2024 الساعة 17:17:03]
بينما تتقدم لغة الحرب والتهديد عند كيان العدو الصهيوني لجهة اجتياح مدينة رفح الفلسطينية، هناك خطوات خطاها محور المقاومة من أجل مسألة تنسيق الجهود وتكاملها لردع هذه التهديدات، مع ما يقتضي ذلك من تعزيز هجماته والاستعداد في المقابل لمواجهات مع العدوانية الصهيونية.
تنديد ورفض عربي ودولي واسع بعد اقتحام العدو الصهيوني لرفح تنديد ورفض عربي ودولي واسع بعد اقتحام العدو الصهيوني لرفح
[29 شوال 1445هـ الموافق 08 مايو 2024 الساعة 12:48:58]
تتوالى المواقف العربية والدولية والإقليمية المنددة بالهجوم الصهيوني الهمجي على رفح، والمُحذرة من تفاقم الوضع الإنساني في قطاع غزة الذي يعاني أزمة غير مسبوقة بسبب العدوان والحصار الصهيونيين على القطاع منذ أكثر من سبعة أشهر.
الدورات الصيفية في حجة .. إقبال غير مسبوق فاق كل التوقعات الدورات الصيفية في حجة .. إقبال غير مسبوق فاق كل التوقعات
[28 شوال 1445هـ الموافق 07 مايو 2024 الساعة 16:44:30]
فاق الإقبال على الدورات الصيفية في محافظة حجة للعام 1445 كل التوقعات بما شهدته من زخم رسمي وشعبي غير مسبوق، عكس تنامي الوعي المجتمعي بأهمية الدورات الصيفية والاستفادة من العطلة الدراسية في حماية الأجيال وتربيتهم وفق رؤية إيمانية قرآنية.
في سياق مشاركته بمعركة طوفان الأقصى اليمن يكشف جانبا من قدراته العسكرية المتطورة في سياق مشاركته بمعركة طوفان الأقصى اليمن يكشف جانبا من قدراته العسكرية المتطورة
[28 شوال 1445هـ الموافق 07 مايو 2024 الساعة 16:11:56]
كشفت معركة طوفان الأقصى التي انخرط فيها اليمن بقوة إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية للدفاع عن قضية الأمة الأولى فلسطين، الكثير من الخفايا عن المستوى المتطور والنوعي الذي وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية وما باتت تمتلكه من أسلحة ردع استراتيجية.
مراسل (سبأ): قطاع غزة يشهد ليلة صعبة وقاسية جراء الغارات الصهيونية المكثفة مراسل (سبأ): قطاع غزة يشهد ليلة صعبة وقاسية جراء الغارات الصهيونية المكثفة
[28 شوال 1445هـ الموافق 07 مايو 2024 الساعة 10:48:25]
شهد قطاع غزة الليلة الماضية، ليلة صعبة وقاسية جراء الغارات الصهيونية الهستيرية والمكثفة على مختلف مناطق القطاع، ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.
خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 16-ذو القعدة-1445
[16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024]
موجز سبأ 14-ذو القعدة-1445
[14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024]
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني