بحث :  
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ مجاهد الشريفي الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ مجاهد الشريفي
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ مجاهد حسين الشريفي إثر مرض عضال، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبدالله مرح الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبدالله مرح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل محمد عبدالله سعيد مرح عن عمر ناهز 85 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن والقبيلة.
سفينة غاز تصل إلى ميناء الحديدة بعد احتجازها 100 يوم سفينة غاز تصل إلى ميناء الحديدة بعد احتجازها 100 يوم
أعلنت الشركة اليمنية للغاز، عن وصول السفينة راجينا التي تحمل ثمانية آلاف و٨٦٨ طن متري من مادة الغاز المستورد، ودخولها إلى غاطس ميناء الحديدة.
وزير الخارجية يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة وزير الخارجية يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله, اليوم رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة " أونمها"، رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار, الجنرال أبهيجت جوها, بمناسبة انتهاء فترة عمله.
غداً .. القوات المسلحة تكشف عن عملية عسكرية واسعة غداً .. القوات المسلحة تكشف عن عملية عسكرية واسعة
تكشف القوات المسلحة اليمنية عصر يوم غد عن تفاصيل عملية عسكرية واسعة.
تحرير اليمن من الوصاية وقوى الفساد إنجازات تاريخية لثورة 21 سبتمبر تحرير اليمن من الوصاية وقوى الفساد إنجازات تاريخية لثورة 21 سبتمبر
كثيرة هي الانجازات والتحولات التي شهدها اليمن منذ قيام ثورة 21 سبتمبر على كافة المستويات السياسية والاقتصادية وغيرها، إلا أن تحرير البلد من الوصاية والتبعية للخارج، وتخليصه من قوى الفساد التي ظلت تتقاسم وتعبث بخيراته وثرواته لعقود من الزمن، يعد المنجز الأهم للثورة المجيدة.
فعالية في صنعاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر والأعياد الوطنية فعالية في صنعاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر والأعياد الوطنية
نظّمت أحزاب حشد الديمقراطية وتنظيم مستقبل العدالة والتحرير الشعبي الوحدوي اليوم في صنعاء، فعالية خطابية بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر والأعياد الوطنية تحت شعار " حرية واستقلال".

آخر الأخبار: