بحث :  
سلام معبر يفوز على فريق إب بكروية الشهيد الصماد للمستوى الاول بذمار
سلام معبر يفوز على فريق إب بكروية الشهيد الصماد للمستوى الاول بذمار
[30/مارس/2019]

div style="text-align: justify;">ذمار - سبأ :

نجح فريق سلام معبر في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف على فريق إب في اللقاء الافتتاحي للجولة الاولى لفرق المجموعة الثالثة بكروية الشهيد الصماد لفرق المستوى الأول بذمار والذي جمعهما على الملعب الاحمر بنادي نجم سبأ ذمار..

بهذا الفوز حصل سلام معبر على أول ثلاث نقاط له في المسابقة فيما خرج فريق إب بخسارة أولى وتبقت للفريق مباراتين في المجموعة الثالثة .

وفي بطولة المستوى الثاني حسمت ركلات الترجيح بطاقة العبور للدور ربع النهائي لمصلحة فريق الأمل الورقي على حساب فريق صقور العز بعد التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

وفي سياق متصل انطلقت على ملعب مدرسة الشهيد الثلايا منافسات البطولة الكروية لفئة البراعم تحت سن 13 بمشاركة 16 فريقا قسمت إلى أربع مجموعات تلعب فيما بينها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

 حيث تغلب فريق راحة للسفريات على فريق الغرفة التجارية في اللقاء الافتتاحي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتغلب فريق مدارس اليمن الحديث على فريق صقور طلحامه بثلاثية نظيفة، وتغلب فريق صقور العز على فريق مدارس المعرفة بأربعة أهداف دون رد.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله حسم موقع فريقي العامرية من رداع وعرفان من أمانة العاصمة في افتتاح لقاءات الجولة الأولى لفرق المجموعة الثانية أمس ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة في رصيده بالبطولة، في انتظار ما ستسفر عنه بقية الجولات القادمة .

كما تغلب فريق اليرموك من طلحامه على فريق الشهيد السدي في بطولة المستوى الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لينضم فريق اليرموك إلى قائمة الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي.

سبـأ

لينيت تتغلب على كونج وتحرز لقبها الثاني في بطولة تايلاند للتنس
اليابان تنظم تمريناً لمسيرة الشعلة الأولمبية لدورة طوكيو الأولمبية الصيفية 2020م
جامعة صنعاء تدشن فعاليات الموسم الرياضي 2020
اليرموك يفوز على سهام تعز والأهلي يتعادل مع العروبة في الملتقى الشتوي
مسئولون أولمبيون : نواجه مهمة التواصل لتهدئة مخاوف (كورونا) قبل طوكيو 2020م
الترجي التونسي يلتقي الزمالك المصري اليوم على كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم
التحكيم الرياضية : البرازيلي سانتوس لم يرتكب أي خطأ فيما باختبار المنشطات
مايو يفوز على الشعب والوحدة يتغلب على الشرطة في الملتقى الشتوي 
نابولي يقهر إنتر ويضع قدماً بنهائي كأس إيطاليا
اختتام بطولة الجمهورية لناشئي المصارعة بصنعاء