بحث :  
طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المدنيين والممتلكات العامة والخاصة خلال الـ 24 ساعة الماضية
طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المدنيين والممتلكات العامة والخاصة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[19/فبراير/2016]

صنعاء ـ سبأ:
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية مستهدفاً المواطنين و الممتلكات العامة والخاصة

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مدينة الربوعة بعسير و منطقة الباحة في محاولة لاستعادة المدينة .

وأشار إلى المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف جبل مرحة بمحافظة عمران بقنابل عنقودية ، لافتا إلى استشهاد 3 مواطنين وإصابة 4 آخرين جراء استهداف العدوان لمديرية السبرة محافظة إب .

واوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف في محافظة صنعاء بعدة غارات منطقة أرحب ، و شمال جبل الشبكة بمديرية نهم.. فيما تضرر أحد المنازل بمديرية التحرير بامانة العاصمة جراء صاروخ أطلقه طيران العدوان السعودي الأمريكي يحمل منشورات ورقية.

ولفت المصدر إلى استشهاد مواطنين اثنين جراء استهداف العدوان السعودي الأمريكي شاحنة محملة بالغاز في عقبة برط العنان محافظة الجوف. . كما شن العدوان عدة غارات محافظة مارب استهدف خلالها مقر المؤتمر الشعبي العام ومناطق متفرقة في مديرية صرواح ووادي حباب فيما استهدف في محافظة صعده منطقة سبهلة في المهاذر بمديرية الصفرا ومنطقة الشط بمديرية سحار وغافرة بمديرية الظاهر.

وحسب المصدر فقد استهدف العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز غرب منطقة عزان بمديرية ذباب و أنحاء متفرقة في مناطق الشعيراء وحنا والزويم بمديرية الوازعية . . فيما استهدف بقنابل عنقودية منطقة الشريجة في محافظة لحج ،ومنطقة المطار بمحافظة الحديدة .

سبأ



الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة أحمد عباس أحمد إبراهيم
مناقشة الربط الشبكي بين إدارة المرور وهيئة تنظيم شؤون النقل البري
تدشين مشروع العيادة المتنقلة بمديرية ناطع
مديرية مناخة بصنعاء تُحيي الذكرى السنوية للصرخة
رئيس الوزراء يشارك في فعالية رياضية احتفالاً بالعيد الوطني 22 مايو
أشغال صنعاء يحقق مؤشرات نوعية في المشاريع وضبط المخالفات
قوى العدوان ترتكب 96 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية
الرئيس المشاط يدعو لإبراز معاني الوحدة كمتطلب من متطلبات عزة اليمن ودوره ومكانته
مديرية مزهر بريمة تحيي الذكرى السنوية للصرخة
تفقد المدارس الصيفية المغلقة بمديرية بيت الفقية