بحث :  
الأمنية العليا: 35 شهيدا و68 جريحا ضحايا التفجير الإرهابي بجانب كلية الشرطة بصنعاء
الأمنية العليا: 35 شهيدا و68 جريحا ضحايا التفجير الإرهابي بجانب كلية الشرطة بصنعاء
[07/يناير/2015]

صنعاء ـ سبأنت:

صرح مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا أنه وفي عملية إجرامية غادرة تكشف دموية ووحشية العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة .. قامت هذه العناصر صباح اليوم الأربعاء بتنفيذ عملية ارهابية في أمانة العاصمة أمام كلية الشرطة بسيارة مفخخة أستهدفت تجمع للطلاب الراغبين بالالتحاق بكلية الشرطة من حملة الشهادة الجامعية من منتسبي وزارة الداخلية .

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" وقد نتج عن هذه العملية الإرهابية البشعة استشهاد عدد(35) طالبا، وجرح 68 من الطلبة المتقدمين للكلية".

وأضاف :"إن اللجنة الامنية العليا إذ تعبر عن أسفها واستنكارها إدانتها الشديدة لهذا الحاث الإرهابي الإجرامي الذي قامت به عناصر تجردت من قيم الدين الإسلامي الحنيف وعادات وتقاليد الشعب اليمني الرافض للعنف والتطرف وكل عمل يسئ إلي قيمه وهويته المجتمعية.. فأنها تؤكد أن الدولة ستولي الجرحى وأسر الشهداء الاهتمام والرعاية الكاملة".

وعبر المصدر عن آحر تعازي اللجنة الأمنية العليا ومواساتها لأسر الشهداء وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين .

وأكد المصدر في ذات الوقت أن المؤسسة العسكرية والأمنية لن تألو جهدا في تعقب العناصر الإرهابية التي قامت بتنفيذ هذه العملية الإرهابية لتقديمها للعدالة كي تنال جزائها العادل والرادع.

وأهاب المصدر بجميع القوى والمكونات السياسية التصدي المسئول لهذه الجرائم البشعة والوقوف إلي جانب إخوانهم في المؤسستين العسكرية والأمنية وعدم التدخل في عمل
أداء الأجهزة الأمنية وإعاقتها عن القيام بالمهام المناطة بها وتوفير الأجواء المناسبة لعملية التسوية السياسية واتفاق السلم والشراكة الوطنية والمواجهة الفاعلة للتحديات والتهديدات التي تستهدف أمن الوطن وإستقراره وهويته السياسية والاجتماعية.

كما اهاب المصدر الأمني بجميع الأخوة المواطنين التعاون مع الأجهزة العسكرية والأمنية بالإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في تعقب العناصر الارهابية المنفذة لهذه العملية الإرهابية وأي عناصر إرهابية أخرى تهدد أمن الوطن والمواطن، بمايكمنها من سرعة القاء القبض على تلك العناصر وافشال مخططاتها الإرهابية والإجرامية التي تطال الأبرياء وتنتهك المنحة الإلهية لحق الإنسان في الحياة الذي كفلته كافة الشرائع والإديان السماوية والمعاهدات والمواثيق الدولية والقوانين والتشريعات الوطنية.


سبأ

ورشة بالحديدة حول توحيد جهود الاستجابة لمناهضة العنف ضد الأطفال
ملتقى الطالب الجامعي بصعدة ينظم حفل تخرج دفعة الرسول الأعظم
إتلاف كميات من الأغذية الفاسدة التابعة للصليب الأحمر الدولي
مؤسسة الأسرى توزع مساعدات مالية على أسر الأسرى بتعز
اختتام دورة تدريبية بصنعاء حول نظام سلامة الغذاء
وحدة صنعاء يحرز لقب بطولة أندية أمانة العاصمة لكرة اليد
استفادة أكثر من 17 ألف شخص من مشاريع المياه والاصحاح البيئي بالمحويت
نقابة المهن التعليمية تدعو المنظمات تحمل مسؤولياتها في حماية حقوق أطفال اليمن
محافظة إب تسير قافلة عينية ومالية كبرى للمرابطين في الجبهات
عضو السياسي الأعلى السامعي يطمئن على صحة الدكتور مقبولي