بحث :  
تفقد الانضباط الوظيفي في المحافظات عقب إجازة عيد الأضحى ...اضافة اولى
تفقد الانضباط الوظيفي في المحافظات عقب إجازة عيد الأضحى ...اضافة اولى
[12/اكتوبر/2014]

محافظات - سبأنت :

وفي أمانة العاصمة تفقد أمين عام محلي الأمانة أمين جمعان على سير العمل في أول أيام الداوم الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك في عدد من القطاعات والمكاتب التنفيذية والمديريات والوحدات الادارية بأمانة العاصمة.

حيث تفقد مستوى الانضباط الوظيفي بقطاع الأشغال العامة والمشاريع وقطاع البلديات والبيئة ممثلا بصندوق النظافة ومشروع النظافة ومكاتب الاشغال والكهرباء والتخطيط ومديرية التحرير ومشروع السائلة .

واستمع جمعان ومعه وكيل الأمانة المساعد لقطاع الشؤون القانونية هاشم الوزير ووكيل أمانة العاصمة المساعد محمد الوحيشي ومدير عام العمليات بالأمانة عاصم الجلال، إلى شرح من القائمن والمعنين حول سير العمل والانضباط الوظيفي.. مؤكدا ضرورة الالتزام بالدوام الوظيفي وتسهيل معاملات المواطنين .

وداعا الموظفين في كافة القطاعات إلى بذل الجهود والتفاني في العمل .. مثمنا جهود الكادر الاداري وموظفي عمال النظافة في كافة المناطق بمديريات أمانة العاصمة لما يقومون به من جهود على الميدان .

ووجه جمعان بعمل لفت نظر للمتغيبين في مشروع السائلة واتخاذ الاجراءات القانونية إزاء المتقاعسين في كافة الوحدات الادارية .. لافتا إلى ضرورة أن يتحمل الجميع لمسؤولياتهم وواجبهم الوطني .

رافقه خلال الزيارة وكيل قطاع البلديات والبيئة المساعد محمد الارياني.

كما إطلع أمين عام محلي الأمانة أمين جمعان اليوم خلال زيارتة التفقدية لمدرسة خولة بن الأزور للبنات بمديرية الوحدة على سير العملية التعليمية ومستوى إقبال الطلاب في أول أيام الدراسة عقب إجازة عيد الاضحى المبارك.

وتفقد مشروع رصف ساحات مدارس مديرية الوحدة البالغ تكلفته 80 مليون ريال مكون من رصف ساحات لثمان مدارس بالمديرية .. حيث بلغت نسبة الإنجاز بالمشروع 60 بالمائة.

فيما بلغت نسبة الانضباط الوظيفي بمحافظة عدن في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك 98 بالمائة.
أوضحت ذلك مديرة عام مكتب الخدمة المدنية والتآمينات بعدن سميرة صالح العقربي .. مبينة أن فرق التفتيش الرقابية والخدمية نفذت نزول ميداني إلى عدد المرافق والمؤسسات الحكومية بالمحافظة .

وأشارت إلى أنه سيتم رفع تقرير حول حالة الإنضباط الوظيفي لموظفي وعاملي محافظة عدن إلى ديوان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لتقييم مستوى الاداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

إلى ذلك اطلع وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات قطاع رداع الدكتور سنان مقبل جرعون اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك في عدد من المكاتب الخدمة بمديريات القطاع.


وخلال زيارته التفقدية للمستشفى المركزي ومكتبي الكهرباء والاتصالات وكذا مستشفى الأمومة والطفولة بمديرية رداع .. ووجه جرعون مدراء المكاتب باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين.. مشددا على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي ومحاسبة الموظفين الذين لم يلتزموا بالحضور بحسب القانون .

ودعا جميع الموظفين إلى ضرورة الالتزام والانضباط الوظيفي والعمل بكل همة ونشاط .

وفي محافظة المهرة تفقد أمين عام المجلس المحلي للمحافظة مكاتب الصحة العامة والسكان والثروة السمكية والتربية والتعليم بالمحافظة وفرع مؤسسة الاتصالات .

واطلع الأمين نيمر على سير العمل في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الاضحى المبارك ومدى التزامهم .. مقدما لموظفي تلك المكاتب التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأعياد الثورة اليمنية .

وحثهم على ضرورة العمل الجاد والالتزام بالدوام الرسمي ومضاعفة الجهود بما يسهم في تسهيل مهام المواطنين .

رافقة مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمهرة علي سالم شرية ومدير عام مديرية الغيظة سالم عوض سعيدان .

...........................................// يتبــــع
سبأ

محافظ المحويت يدعو للاحتشاد في مسيرة العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية
محافظ صنعاء يدعو للمشاركة الواسعة في مسيرة التنديد بالإرهاب الأمريكي
المكتب التنفيذي بالجوف يناقش إجراءات تنفيذ مصفوفة الأولويات
مكتب الصناعة بالأمانة يضبط 82 مخالفة تموينية
وقفتان في بدبدة وحريب القراميش بمأرب للتنديد بالإرهاب الأمريكي
تفقد سير تنفيذ مشروع رصف طريق ممسى فرعان في العدين بإب
محافظ تعز يدعو للمشاركة الواسعة بمسيرة العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية
مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية من مدير مكتب رئيس مجلس القضاء
وقفات في مديريات المخادر ومذيخرة والعدين بإب تنديدا بالقرار الأمريكي
قحيم وطاووس يتفقدان العمل بمشروع مركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي بالحديدة