الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 08 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024 الساعة 09:46:55 م
لجنة نصرة الأقصى تدعو جماهير الشعب اليمني إلى الخروج الكبير في مسيرات الجمعة المقبلة لجنة نصرة الأقصى تدعو جماهير الشعب اليمني إلى الخروج الكبير في مسيرات الجمعة المقبلة
عقدت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى اجتماعها الأسبوعي اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى -رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح.
دعوات للصحفيين الأمريكيين لمقاطعة دعوات للصحفيين الأمريكيين لمقاطعة "عشاء" مراسلي البيت الأبيض
ناشد العشرات من الصحفيين الفلسطينيين، داخل قطاع غزة وخارجه نظرائهم الأمريكيين إلى مقاطعة العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض في واشنطن.. مشيرين إلى الدعم العسكري الأمريكي لعدوان جيش العدو الصهيوني على قطاع غزة، والذي أسفر طوال الأشهر الستة الماضية، في إحصاءات غير نهائية عن استشهاد نحو 33 ألف فلسطيني.
انخفاض مؤشر بورصة مسقط العماني عند الإغلاق انخفاض مؤشر بورصة مسقط العماني عند الإغلاق
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 14.9 نقطة، وبنسبة 0.31 في المائة اليوم الأربعاء، ليغلق عند مستوى 4722.93 نقطة مقارنةً مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4737.59 نقطة.
بوروسيا دورتموند يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال اثر فوزه على أتليتكو مدريد بوروسيا دورتموند يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال اثر فوزه على أتليتكو مدريد
تأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اثر فوزه امس الثلاثاء على أتليتكو مدريد الإسباني بنتيجة 4-2 في لقاء الإياب من الدور الربع نهائي و الذي أقيم على ملعب سيجنال إيدونا بارك.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار إعلام بريطاني: انفجار في مصنع للذخيرة في مدينة ويلز
اخر الاخبار الأونروا: موظفينا في قطاع غزة تعرضوا للضرب المبرح والصعق بالكهرباء
اخر الاخبار صنعاء .. لقاء في بلاد الروس يناقش التهيئة لتدشين الدورات والمدارس الصيفية
اخر الاخبار محتجون يصرخون في وجه وزير الحرب الأمريكي ويتهمونه بالكذب
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
حشد مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة
حشد مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"

حشد مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"


صنعاء - سبأ:
شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر اليوم، حشداً مليونياً في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"، نصرة لغزة والشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

ورددت الحشود، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الأمة، والمؤكدة على الاستنفار والجهوزية التامة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة قوى العدوان والطغيان العالمي.

وأشادت بالتطوير المستمر للقدرات العسكرية اليمنية والعمليات البطولية والنوعية التي تنفذها القوات المسلحة نصرة لغزة ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني المظلوم.

واعتبرت الحشود هذا الموقف المشرف مصدرا لعزة الأمة ومجدها، وحفظا لكرامتها في مواجهة الطغيان الصهيوني والأمريكي ضد الأمة.. مؤكدة أن أمريكا رأس العدوان، وأكبر قاتل للإنسان وغازٍ للأوطان.

ورفعت العلمين اليمني والفلسطيني والشعارات واللافتات المنددة بالعدوان الأمريكي والبريطاني واستمرار المجازر الوحشية وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة.



وطالبت الحشود، القيادة بتصعيد العمليات العسكرية واتخاذ القرارات والخيارات الاستراتيجية لردع العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.. مؤكدة استمرار الموقف اليمني الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر.

كما أشادت بصمود واستبسال الشعب الفلسطيني ومقاومته الذي يسطر أروع الملاحم البطولية والمشرفة في مواجهة العدو الصهيوني، وما يحققه من انتصارات عظيمة في معركة طوفان الأقصى.

واستنكرت الحشود الصمت والتواطؤ الدولي والأممي والخذلان العربي والإسلامي، إزاء الجرائم والمجازر المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني المظلوم، من قتل، وحصار، وتجويع، وامتهان للكرامة الإنسانية، واستباحة للحرمة الآدمية.

وأكدت أن هذا الصمت والتواطؤ شراكة واضحة في تلك الجرائم، وقد شرف الله الشعب اليمني من منطلقاته الإيمانية والتزامه الديني والأخلاقي، بحمل مسؤولية نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته المركزية التي تمثل الأمة بأكملها.

وجددت الحشود في المسيرة، التأكيد على أن اليمن لن يتراجع عن موقفه، وسيستمر في عملياته حتى يتوقف العدوان على غزة، ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني، وكذا الاستمرار في الخروج المليوني في المسيرات المؤيدة والداعمة لفلسطين، والنفير والتعبئة العامة والتحشيد في مختلف المجالات لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وحيا بيان صادر عن المسيرة، صمود وثبات أبناء الشعب الفلسطيني، معبرا عن صادق المواساة وشديد التأثر والألم لما يتعرضون له من جرائم غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

وأشاد ببسالة واستماتة الشعب الفلسطيني ومقاومته الذي مثل أعظم مدرسة في البطولة والرجولة والاستبسال في ميادين الجهاد والعزة والكرامة.

وأكد البيان، أهمية استمرار الأنشطة، والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني المجرم.. مشيراً إلى ضرورة مواصلة العمليات العسكرية المساندة لتلك المعركة حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وبارك العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة، والعمليات البطولية المستمرة للشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة والتي أعجزت عن إيقافها العدو الصهيوني والأمريكي بكل ترسانته الضخمة وأدواته القذرة وأجهزته الإجرامية.

وطالب البيان، القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني التي تشفي صدور قلوب المؤمنين، وتعزز ثقتهم القوية بالله وتحقيق وعده بالنصر والغلبة لعباده المؤمنين.

ووجه النداء الإيماني والإنساني والقومي للشعوب العربية والإسلامية خصوصاً، ولكل شعوب العالم الحرة بتصعيد المواقف المناصرة للشعب الفلسطيني، والضغط على الأنظمة والحكومات لاتخاذ مواقف حازمة، لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني.

وجدد البيان الدعوة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والاستفادة القصوى من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع كأقل واجب ومشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

ودعا، كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية لسرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية وهمجية.

  المزيد من (محلي)  

صنعاء .. لقاء في بلاد الروس يناقش التهيئة لتدشين الدورات والمدارس الصيفية


مناقشة سير العمل والانضباط الوظيفي في مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية


مناقشة التحضيرات لتدشين الدورات الصيفية في مديرية مكيراس بالبيضاء


مناقشة التنسيق بين وزارة النقل وهيئة المواصفات والمقاييس


مناقشة الاستعدادات للاختبارات العامة الأساسية والثانوية والمدارس الصيفية بذمار


الحملي يناقش مع مدير مكتب الأوتشا التحديات الإنسانية والسبل الكفيلة بمعالجتها


لقاءات بمديريات أمانة العاصمة استعدادا لتدشين الدورات الصيفية


الحملي يبحث مع منسق الأمم المتحدة سبل معالجة معاناة النازحين والمتضررين


لجنة نصرة الأقصى تدعو جماهير الشعب اليمني إلى الخروج الكبير في مسيرات الجمعة المقبلة


تفقد مستوى الانضباط الوظيفي في وزارة النفط والمعادن


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 08-شوال-1445
[08 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024]
موجز سبأ 07-شوال-1445
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
موجز سبأ 06-شوال-1445
[06 شوال 1445هـ الموافق 15 أبريل 2024]
موجز سبأ 04-شوال-1445
[04 شوال 1445هـ الموافق 13 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
مؤتمر صحفي لوزارتي حقوق الإنسان والخارجية بمرور تسع سنوات من العدوان والحصار
[16 رمضان 1445هـ الموافق 26 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني