الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 04 شوال 1445هـ الموافق 13 أبريل 2024 الساعة 09:21:32 م
الدكتور بن حبتور يتلقى برقية تهنئة من أمين اتحاد المؤرخين العرب بعيد الفطر الدكتور بن حبتور يتلقى برقية تهنئة من أمين اتحاد المؤرخين العرب بعيد الفطر
تلقّى رئيس حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك من الأمين العام لاتحاد المؤرخين العرب - عميد معهد التاريخ العربي والتراث العلمي للدراسات العليا، الدكتور محمد جاسم حمادي المشهداني.
تظاهرات في عواصم ومدن حول العالم تنديدا بالعدوان الصهيوني على غزة تظاهرات في عواصم ومدن حول العالم تنديدا بالعدوان الصهيوني على غزة
شهدت العديد من العواصم والمدن حول العالم، اليوم السبت، تظاهرات حاشدة تنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة ، المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي.
ارتفاع قياسي لأسعار الذهب مع زيادة الطلب عليه كملاذ آمن ارتفاع قياسي لأسعار الذهب مع زيادة الطلب عليه كملاذ آمن
تجاوزت أسعار الذهب حدود الـ 2400 دولار للأوقية (الأونصة)، لتسجل أعلى مستوى لها على الإطلاق عند التسوية، وتتجه نحو استمرار تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي، بعد أن دفعت التوترات المتزايدة في منطقة الشرق الأوسط المستثمرين في اتجاه زيادة الطلب على الملاذ الآمن.
 دورة مونتي كارلو للتنس: تسيتسيباس يفوز على سينر ويبلغ النهائي دورة مونتي كارلو للتنس: تسيتسيباس يفوز على سينر ويبلغ النهائي
تغلب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، حامل اللقب في 2021 و2022، اليوم السبت، على الإيطالي يانيك سينر، المصنف ثانياً عالمياً، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع (6-4) و(3-6) و(6-4)، في نصف نهائي دورة مونتي كارلو لكرة التنس.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار جيش العدو يرصد إطلاق ثلاثة صواريخ وطائرتين مفخختين من جنوب لبنان
اخر الاخبار قيادات من ذمار تزور المرابطين في جبهات تعز والضالع
اخر الاخبار أمانة العاصمة .. الاطلاع على إجراءات الأمن والسلامة في المدن الترفيهية والحدائق
اخر الاخبار إصابة فلسطيني برصاص العدو واخرين بالاختناق في مواجهات ببيت فوريك شرق نابلس
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
مسيرتان بساحتي الرسول الأعظم بالتعزية والكمب بمقبنة بعنوان
مسيرتان بساحتي الرسول الأعظم بالتعزية والكمب بمقبنة بعنوان "مسارنا مع غزة .. قدماً حتى النصر"

مسيرتان بساحتي الرسول الأعظم بالتعزية والكمب بمقبنة بعنوان "مسارنا مع غزة .. قدماً حتى النصر"


تعز- سبأ :

احتشد أبناء محافظة تعز اليوم بساحتي الرسول الأعظم بمفرق ماوية بمديرية التعزية محافظة تعز والكمب بمديرية مقبنة، في مسيرتين ووقفتين تحت شعار "مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر"، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

ففي مسيرة ساحة الرسول الأعظم بالتعزية بمشاركة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات إجتماعية وعلماء، رددت الجماهير المحتشدة في المسيرة والوقفة شعارات مؤيدة لنضال الشعب الفلسطيني وصموده وثباته في مواجهة الكيان الصهيوني المدعو أمريكياً وأوروبياً.

وهتفوا بشعارات مناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني، وجرائمهما بحق أطفال ونساء وشيوخ فلسطين، مؤكدين دعمهم وتأييدهم واستعدادهم خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وإسرائيل ودول الغرب.

ورفعوا لافتات معادية لأمريكا واسرائيل والبراءة من أعداء الله .. منددين بجرائم العدو الصهيوني التي يندى لها جبين الإنسانية في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد أبناء تعز دعمهم ومساندتهم لصمود الفلسطينيين وأهالي غزة المحاصرين، مستنكرين حرب الإبادة التي ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر حتى اليوم.

وأكد المشاركون استمرار أبنا تعز بكل أطيافهم السياسية والمجتمعية والثقافية والتربوية، في تنظيم الفعاليات والأنشطة والتحشيد والتعبئة الشعبية نصرة للشعب الفلسطيني وتخريج آلاف المقاتلين المؤهلين تعبئة واستنفاراً للمعركة المقدسة في مواجهة اللوبي الصهيوني اليهودي.

واستنكروا موقف الدول العربية تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم ومجازر وحشية بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه الناشط الثقافي عبدالسلام الحساني، على الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وأكد البيان على استمرار المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بالجرائم الصهيونية المتواصلة بحق سكان غزة واستنكاراً للصمت الدولي والتواطؤ العربي ودعماً وإسنادا لصمود الشعب الفلسطيني.

كما بارك بيان المسيرة القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية، معتبراً ذلك خطوة جريئة في الحفاظ على سيادة اليمن وحقه المشروع في مواجهة العدوان عليه.

ودعا البيان إلى استمرار التعبئة الجهادية والعسكرية والاستنفار للمعسكرات والتأهيل والتدريب، معلناً جهوزية أبناء تعز العالية لخوض "معركة الفتح الموعود .. والجهاد المقدس"، في مواجهة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني ومن تحالف معهم.

وطالب بيان المسيرة، بفتح ممرات برية آمنة لوصول أحرار اليمن إلى أرض فلسطين للالتحام مع العدو الصهيوني والتنكيل به.

كما شهدت ساحة الكمب بمديرية مقبنة اليوم، مسيرة جماهيرية غاضبة تحت عنوان "مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر"، تضامناً مع الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة في وجه العدو الصهيوني الغاشم وصمود المقاومة الأبية الحرة.

وحمل المشاركون لافتات وشعارات منددة بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن والصهيوني على غزة والموقف الدولي المتخاذل لنصرة فلسطين.

وعبروا عن غضبهم واستنكارهم لما ترتكبه آلة الحرب الصهيونية من حرب إبادة ضد أطفال ونساء وشيوخ الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .. مؤكدين على تقديم الدعم والمساندة في سبيل الانتصار للقضية الفلسطينية.

وبارك بيان المسيرة التي حضرها عضو مجلس الشورى منصور هايل سنان ووكيل المحافظة فؤاد هائل سنان ومدير مديرية جبل حبشي محمد المنصوب وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات إجتماعية، عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف سفن الكيان الصهيوني والسفن المتجهة إلى الموانئ المحتلة وكذا السفن الأمريكية البريطانية.

وطالب البيان بالمزيد من العمليات والضربات الموجعة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني حتى إيقاف العدوان على غزة ورفع الحصار عن أهلها والسماح بإدخال الدواء والغذاء لهم.

وجدد البيان الدعوة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهما ومواصلة التوعية بهذا السلاح المؤثر والفعال.

  المزيد من (محلي)  

قيادات من ذمار تزور المرابطين في جبهات تعز والضالع


أمانة العاصمة .. الاطلاع على إجراءات الأمن والسلامة في المدن الترفيهية والحدائق


لحج .. تفقد أحوال المرابطين في جبهة كرش بمديرية القبيطة


تعز .. الجنيد يطلع على أحوال المرابطين بجبهة البرح في مديرية مقبنة


زيارات عيدية للمرابطين في مديرية الصومعة بالبيضاء


وزير المياه وقيادات من محافظة إب تزور المرابطين في جبهة الفاخر بالضالع


الضالع .. زيارة للسلطة المحلية وأكاديميين من إب للمرابطين في جبهة الفاخر


زيارة عيدية للمرابطين بمديرية مكيراس في البيضاء


قيادات تنفيذية من أمانة العاصمة تزور المرابطين في جبهة صرواح


مأرب.. عدد من مشايخ ووجهاء شبوة يزورون المرابطين في الجبهة الجنوبية


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 04-شوال-1445
[04 شوال 1445هـ الموافق 13 أبريل 2024]
موجز سبأ 03-شوال-1445
[03 شوال 1445هـ الموافق 12 أبريل 2024]
موجز سبأ 02-شوال-1445
[02 شوال 1445هـ الموافق 11 أبريل 2024]
موجز سبأ 01-شوال-1445
[01 شوال 1445هـ الموافق 10 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
مؤتمر صحفي لوزارتي حقوق الإنسان والخارجية بمرور تسع سنوات من العدوان والحصار
[16 رمضان 1445هـ الموافق 26 مارس 2024]
إحصائية تسعة أعوام من العدوان والحصار في مؤتمر صحفي لـ"عين الإنسانية"
[15 رمضان 1445هـ الموافق 25 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني