الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024 الساعة 12:00:58 ص
الرئيس المشاط: ذكرى الوحدة اليمنية محطة سنوية لإحياء معاني الإخاء ونبذ أسباب الفرقة الرئيس المشاط: ذكرى الوحدة اليمنية محطة سنوية لإحياء معاني الإخاء ونبذ أسباب الفرقة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية النظر إلى الذكرى المجيدة للوحدة اليمنية كمحطة سنوية لإِحياء معاني الإِخاء والمحبة وإشاعة روح التسامحِ والتعايُش، والتعاوُن والتكامل، والتسامي على الجراح، ونبذ كل أسباب وعوامل الفرقة والكراهية.
 الصحة الفلسطينية: العدو الصهيوني يجبر الكوادر والمرضى على إخلاء مستشفى كمال عدوان الصحة الفلسطينية: العدو الصهيوني يجبر الكوادر والمرضى على إخلاء مستشفى كمال عدوان
قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة إن العدوان الصهيوني العنيف والمتعمد على مستشفى كمال عدوان، شمال غزة، أجبر الطواقم الطبية والمرضى على إخلائه تحت نار القصف.
ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور
ارتفعت أسعار النحاس إلى مستوى قياسي جديد لتواصل مسيرة الارتفاع المستمرة منذ عدة شهور، بسبب إقبال المستثمرين على شرائه انتظارا لمزيد من ارتفاع الأسعار نتيجة النقص المتوقع في الإمدادات.
انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم
انطلقت بمحافظات عمران، إب، تعز، سقطرى، تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء بمشاركة 300 ناد يمثلون 23 فرعا في مختلف المحافظات.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار رئيس مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية
اخر الاخبار صنعاء.. بدء ورشتي عمل حول مشروع المسح الميداني للشهداء المدنيين
اخر الاخبار تعز.. تفقد مبادرات مجتمعية لمشاريع خدمية في صبر الموادم
اخر الاخبار أمسية لطلاب الدورات الصيفة بمديرية الحالي في الحديدة بذكرى الصرخة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
وكالة سبأ تُطلق خدمة إخبارية باللغتين الإسبانية والفارسية
وكالة سبأ تُطلق خدمة إخبارية باللغتين الإسبانية والفارسية

وكالة سبأ تُطلق خدمة إخبارية باللغتين الإسبانية والفارسية


صنعاء - سبأ:
أطلقت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، اليوم، خدمة إخبارية جديدة باللغتين الإسبانية والفارسية على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت على الرابط www.saba.ye في سياق التطور المتلاحق لخدماتها الإخبارية التي أصبحت بست لغات حالياً.

وجاءت إضافة نافذتين باللغتين الإسبانية والفارسية إلى جانب اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، في إطار عمليات التطوير والتحديث التي تشهدها الوكالة للوصول بخدماتها الإخبارية إلى أوسع فضاء من خلال تعدد لغوي يعزز من حضورها على المستوى العالمي.

واعتبر وزير الإعلام ضيف الله الشامي، إطلاق هذه الخدمة الإخبارية نقلة نوعية في عمل الوكالة خاصة في ظل الظروف الراهنة، لتزويد الجمهور ووسائل الإعلام الخارجية الناطقة باللغتين الإسبانية والفارسية بالمواد الإخبارية من مصدر رسمي موثوق.

وأوضح أن وكالة الأنباء اليمنية سبأ تمضي في سُلّم عملها الإخباري والصحفي بالتدرج حسب الأولويات، مشيراً إلى أن الهدف من الخدمة الإخبارية الجديدة، الوصول إلى الجمهور الناطق باللغتين الإسبانية والفارسية ونقل ما يتعرض له اليمن من مظلومية وعدوان وحصار من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وقال "وكالة سبأ مرت بمراحل متعددة كما هي وسائل الإعلام، وكان لموظفي الوكالة خلال الفترة الماضية دوراً كبيراً في بذل الجهود في مرحلة صعبة واستثنائية، انطلاقاً من واقع الشعور بالمسؤولية في تنفيذ المهام المناطة بهم".



ولفت الوزير الشامي إلى أن إطلاق الوكالة للخدمات الإخبارية باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والفارسية، هي من وسائل مواجهة العدوان وكشف ما يرتكبه من جرائم وحصار بحق الشعب اليمني.

وأكد الحرص على فتح نوافذ في موقع الوكالة بمختلف اللغات العالمية .. منوها بمستوى التحديث والتطوير لموقع الوكالة وإضافة نوافذ جديدة تُواكب الفعاليات والأنشطة وما يتم تنفيذه من مشاريع في اليمن.

وأشاد وزير الإعلام بجهود قيادة وكوادر الوكالة لتوسيع خدماتها الإخبارية وتطوير موقعها الإلكتروني وحرصهم على تطوير الأداء الصحفي والوصول إلى مستوى التميز .. مؤكداً دعم الوزارة ومساندتها لجهود الوكالة وخططها التطويرية للارتقاء بمستوى الأداء الصحفي.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ- رئيس التحرير، نصر الدين عامر، أنه مع إطلاق هذه الخدمة أصبحت الوكالة تقدم خدماتها الإخبارية بست لغات عالمية بهدف إيصال رسالتها الإعلامية إلى شريحة واسعة من الرأي العام العالمي.

وأكد أن الخدمة الإخبارية الجديدة باللغتين الإسبانية والفارسية تهدف إلى نقل صورة واقعية عن طبيعة الأحداث في اليمن، وما يتعرض له من عدوان وحصار وما يقدّمه من تضحيات جسيمة، انطلاقاً من هويته الإيمانية.

ولفت عامر إلى سعي الوكالة لتوسيع دائرة الوصول إلى مختلف وسائل الإعلام والدول الناطقة باللغتين الإسبانية والفارسية، التي تربط اليمن بها قواسم مشتركة في مواجهة الهيمنة الأمريكية والإمبريالية العالمية.

وذكر أن طاقم العمل سيقوم بترجمة الأخبار والتقارير السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية والاجتماعية إلى اللغتين الإسبانية والفارسية مدّعمة بالصور والفيديوهات بالاستفادة من تقنية الوسائط المتعددة بما يقدم خدمة إعلامية عصرية قادرة على الوصول بالحقيقة والقضية اليمنية إلى أوسع مدى.

حضر التدشين نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي، ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والتجارية حمود الحشف ومدراء العموم بالوكالة.


  المزيد من (محلي)  

رئيس مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية


صنعاء.. بدء ورشتي عمل حول مشروع المسح الميداني للشهداء المدنيين


تعز.. تفقد مبادرات مجتمعية لمشاريع خدمية في صبر الموادم


أمسية لطلاب الدورات الصيفة بمديرية الحالي في الحديدة بذكرى الصرخة


فعالية ثقافية بمديرية التحرير بالذكرى السنوية للصرخة


الرئيس المشاط يعزّي في وفاة المفكر والأديب القاسم بن علي الوزير


تفقد الدورات الصيفية في المحابشة بحجة


حجة .. فعاليات في المدارس الصيفية للطالبات بذكرى الصرخة


اختتام دورة تدريبية لخريجي كلية الزراعة في مجال البحث العلمي


محافظ شبوة: الوحدة اليمنية أهم وأبرز منجز تاريخي تحقق للشعب اليمني


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني