الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024 الساعة 09:09:31 ص
الرئيس المشاط يعّزي في وفاة اللواء عبدالكريم هادي وهيب الرئيس المشاط يعّزي في وفاة اللواء عبدالكريم هادي وهيب
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء عبدالكريم هادي علي وهيب بعد حياة زاخرة بالعطاء في خدمة الوطن.
مسيرة حاشدة في محيط سفارة الكيان الصهيوني في عمان دعماً للمقاومة ورفضاً للتهجير مسيرة حاشدة في محيط سفارة الكيان الصهيوني في عمان دعماً للمقاومة ورفضاً للتهجير
شارك المئات من الأردنيين في مسيرة حاشدة، بعد صلاة الجمعة اليوم، انطلقت من أمام مسجد الكالوتي في محيط سفارة كيان العدو الصهيوني في عمان، تنديداً باستمرار العدوان الصهيوأمريكي على غزة ودعماً للمقاومة.
ارتفاع أسعار الذهب في ظل المخاوف من التوترات في الشرق الأوسط ارتفاع أسعار الذهب في ظل المخاوف من التوترات في الشرق الأوسط
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، في ظل المخاوف من التوترات في الشرق الأوسط والمخاطرة في الأسواق المالية وما زاد جاذبية الذهب كملاذ آمن.
الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026 الاتحاد الألماني لكرة القدم يجدد عقد المدرب ناغلسمان حتى مونديال 2026
أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، عن تجديد عقد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان على رأس الجهاز الفني لـ"دي مانشافت" حتى مونديال 2026م.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار لحج.. ورشة تعريفية بالخطة التنفيذية للمراكز الصيفية في القبيطة
اخر الاخبار وزارة الخارجية تدين استغلال أمريكا لمجلس الأمن في دعم الكيان الصهيوني
اخر الاخبار الرهوي يعزّي وكيل وزارة الثروة السمكية بن سارية في وفاة أخيه
اخر الاخبار عبد اللهيان: المسيرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي
فعاليات متنوعة في حجة بذكرى الشهيد القائد
فعاليات متنوعة في حجة بذكرى الشهيد القائد

فعاليات متنوعة في حجة بذكرى الشهيد القائد

حجة - سبأ:

نظمت بمحافظة حجة وقفات وأمسيات وفعاليات ثقافية متنوعة بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ففي وقفة بمديرية الجميمة أشار وكيل المحافظة محمد القاضي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الشهيد القائد ومناقبه وعلمه وحكمته الصائبة ومشروعه القرآني الذي افشل المخططات الاستعمارية لأعداء الإسلام.

فيما استعرض مسؤول التعبئة بمربع تهامة عبدالكريم الخموسي في فعالية بعزلة بني حسن مديرية عبس واقع الأمة المزري وحالة الذل والخنوع الذي كانت تعيشه ودور المشروع القرآني في تصحيح المسار والتحذير من مخاطر المشروع الأمريكي وكيفية مواجهتها والتصدي لها.

وفي مستبأ اشار مدير المديرية علي كاشر إلى المبادى والأخلاق التي كان ينتهجها الشهيد القائد ودوره في مقارعة الظالمين والتصدي للأفكار الضالة والثقافات المنحرفة وكشف المخططات الاستعمارية .

واستعرضت كلمات أمسية في مديرية أسلم بحضور مدير المديرية عظمة المشروع القرآني الذى أسس بنيانه الشهيد القائد والذكرى الأليمة التى أصابت الأمة الإسلامية والعربية في استهداف علم من اعلام الهدى ودور المشروع القرآني في تحصين الامة من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة.

فيما تطرق عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين ونائب مدير الأحوال المدنية الرائد يوسف عامر في امسيتين لمربع الشهيد ابو حمزة الكحلاني وفرع الأحوال المدنية ومربع الشهيد طه المحطوري بمركز المحافظة إلى الوعي الذي تركة الشهيد القائد في يمن الايمان والحكمة وبركة دماءه الزكية في استنهاض الأمة.. مستعرضين مناقب الشهيد وعظيم تضحيته وثمرة تحركه واستشهاده.

وأكدت كلمات أمسية ثقافية لطلاب مدارس شهيد القرآن بمركز المحافظة السير على درب الشهيد القائد والحفاظ على القيم والمبادئ والأخلاق القرآنية التي حملها واستشهد في سبيلها.. مشددة على مسؤولية الجميع في تعزيز التوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه.

فيما استعرض رئيس مجلس التلاحم القبلي في بني العوام ياسر المهندي في أمسية لمجلس التلاحم أهمية إحياء سنوية الشهيد القائد لاستلهام الدروس من سيرته وتضحيته في مواجهة العدوان والحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهداء في سبيل العزة والكرامة والحرية.

فيما اكدت الكلمات في عزلة ردمان بمديرية بني العوام اهمية المشروع القرآني في مواجهة المشروع الأمريكي.. مستعرضة تحرك الشهيد القائد بمفرده في نصرة الحق ومواجهة الجبروت العالمي.

وفي عزلة الدانعي بخيران المحرق اكدت الكلمات على ضرورة التعرف على المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد في مواجهة الحملات التضليلية والمخططات الاستعمارية وما وصل الية الشعب اليمني من عزة وكرامة بفضل العودة إلى الله والمنهج المحمدي .

فيما نوهت الكلمات في افلح اليمن بالقيم الإيمانية والقرآنية التي سار عليها الشهيد القائد والمبادئ والأخلاق التي ضحى من أجلها ، ولفتت إلى اهمية التمسك بمشروعه المستمد من القرآن والسير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

وفي المفتاح تطرقت الكلمات إلى مناقب الشهيد القائد ورؤيته الثاقبة للأحداث ومشروعه التنويري الذي كشف المخططات الاستعمارية لأعداء الإسلام وأفشلها وصحح مسار الأمة.

وتطرقت محاور ندوة في الغرابي بمركز المحافظة الى واقع الامة بعد أحداث 11 سبتمبر والأسباب والدوافع التي أدت إلى إطلاق الشهيد القائد لمشروعه النهضوي في مواجهة اعداء الأمة .

وفي الشاهل دعت الكلمات إلى السير على درب الشهيد القائد والحفاظ على المكتسبات التي حققها، مستعرضة دور المشروع القرآني في تحصين اهل الحكمة والإيمان من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة والمنحرفة والتحذير من مخاطر أعداء الإسلام.

واكدت الكلمات في امسية بعزلة نيساء في المغربة ضرورة استنهاض القيم النبيلة التي انتهجها الشهيد القائد والتعرف على سيرته ومشروعه القرآني الذي أنار الدروب وأعاد العزة والكرامة والحرية لليمنيين ووحدهم وعزز الهوية الإيمانية في اوساطهم.

فيما أشارت كلمات فعالية لفرع مكتب الإرشاد بمركز المحافظة ووحدة العلماء الى دور الشهيد القائد في مواجهة أعداء الإسلام ومقارعة الظالمين من خلال المشروع القرآني الذي أطلقه وصحح من خلاله مسار الأمة وكشف المؤامرات .

وفي المحابشة تم افتتاح معرض الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي احتوى على دروس من هدي القران وصور خاصة به وشعارات البراءة من أعداء الإسلام.

إلى ذلك أعتبر المشاركون في وقفات في ميدي وحرض وعبس ووضرة والشغادرة وبني العوام والجميمة ومستبأ بسنوية الشهيد القائد العودة الصادقة إلى الله والتمسك بالقرآن الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم الضمان الوحيد للتصدي لأعداء الإسلام وإفشال مخططاتهم.


  المزيد من (الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي)  

تدشين فعاليات ذكرى سنوية الشهيد القائد والشهيد الرئيس بالجامعة الإماراتية


قيادة وضباط من شرطة المنشآت يزورون ضريح ومعرض الشهيد القائد بصعدة


نائب وزير التربية يزور معرض الشهيد القائد وجامع الإمام الهادي بصعدة


نائب وزير التربية يزور ضريح الشهيد القائد في صعدة


علماء وقيادات عسكرية يزورون ضريح ومعرض الشهيد القائد بصعدة


المداني والبشري يفتتحان معرض الشهيد القائد للهيئة النسائية بمدينة الحديدة


اختتام احتفالية التعليم الفني والمغتربين وتنمية المهارات بذكرى الشهيدين القائد والصماد


مكتب الصحة بالأمانة ومستشفى الكويت يحييان سنوية الشهيد القائد والرئيس الصماد


الدكتور أبو لحوم ومحافظ صعدة يزوران ضريح الشهيد القائد في مران


اختتام فعاليات سنوية الشهيد القائد بمدارس محافظة صنعاء


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 10-شوال-1445
[10 شوال 1445هـ الموافق 19 أبريل 2024]
موجز سبأ 09-شوال-1445
[09 شوال 1445هـ الموافق 18 أبريل 2024]
موجز سبأ 08-شوال-1445
[08 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024]
موجز سبأ 07-شوال-1445
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
مؤتمر صحفي لوزارتي حقوق الإنسان والخارجية بمرور تسع سنوات من العدوان والحصار
[16 رمضان 1445هـ الموافق 26 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني