الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024 الساعة 11:52:34 م
قائد الثورة يعزي في استشهاد الرئيس الإيراني ووزير الخارجية قائد الثورة يعزي في استشهاد الرئيس الإيراني ووزير الخارجية
بعث قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، برقية عزاء في استشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية في إيران إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان وعدد من المسؤولين في حادثة تحطم مروحيتهم شمال غرب البلاد.
ايران تعلن الحداد الرسمي لمدة خمسة أيام بوفاة الرئيس رئيسي ومرافقيه​ ايران تعلن الحداد الرسمي لمدة خمسة أيام بوفاة الرئيس رئيسي ومرافقيه​
أعلن قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي اليوم الحداد الرسمي العام لمدة خمسة أيام بوفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم المروحية التي كانت تقلهم.
انعقاد الملتقى الثاني للمدققين الداخليين في البنوك والمؤسسات المالية اليمنية انعقاد الملتقى الثاني للمدققين الداخليين في البنوك والمؤسسات المالية اليمنية
عُقد اليوم بصنعاء الملتقى الثاني للمدققين الداخليين في البنوك والمؤسسات المالية نظمه معهد الدراسات المصرفية التابع للبنك المركزي اليمني بالتعاون مع جمعية المراجعين الداخليين بعنوان "نحو تدقيق داخلي فعال ".
ذمار .. تدشين مهرجان تكريم واعتزال لاعب المنتخب الوطني للدراجات الهوائية أحمد مطر ذمار .. تدشين مهرجان تكريم واعتزال لاعب المنتخب الوطني للدراجات الهوائية أحمد مطر
دشن مكتب الشباب والرياضة في محافظة ذمار واللجنة الثقافية والاجتماعية لشباب أندية الجمهورية في محافظة ذمار، اليوم، فعاليات وأنشطة مهرجان تكريم واعتزال لاعب المنتخب الوطني للدراجات الهوائية وألعاب القوى متعدد المواهب، الكابتن أحمد مطر.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار كهرباء المنطقة الثالثة في أمانة العاصمة تكرِّم موظفيها المُبرّزين
اخر الاخبار الحملي يناقش مع منسق الأمم المتحدة تداعيات الوضع الإنساني في اليمن
اخر الاخبار تدشين توزيع شتلات متنوعة لمدارس صيفية بمديرية الحزم في الجوف
اخر الاخبار أمانة العاصمة.. أمسية ثقافية في مديرية شعوب بذكرى الصرخة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي
تدشين فعاليات ذكرى سنوية الشهيد القائد والشهيد الرئيس بالجامعة الإماراتية
تدشين فعاليات ذكرى سنوية الشهيد القائد والشهيد الرئيس بالجامعة الإماراتية

تدشين فعاليات ذكرى سنوية الشهيد القائد والشهيد الرئيس بالجامعة الإماراتية

صنعاء - سبأ:

دشن نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين، اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين الحوثي والرئيس الشهيد صالح الصماد بالجامعة الإماراتية الدولية تحت شعار "وعي وارتقاء".

تهدف الفعاليات التي تنظمها في ثلاثة أيام الجامعة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي إلى تنظيم أنشطة وندوات ثقافية وتوعوية لأكاديميي الجامعة ومعارض للصور والمجسمات حول الهوية الإيمانية ومخاطر الحرب الناعمة واستذكار سيرة حياة الشهيد القائد والشهيد الرئيس ومواقفهما في مواجهة قوى الطغيان ونصرة المستضعفين.

وأكد نائب وزير التعليم العالي أهمية الحفاظ على الهوية اليمنية والتحذير من مخاطر الحرب الناعمة ووسائل استهداف الأمة عبر الغزو الثقافي والفكري الممنهج.

وأشار إلى أهمية الحرص في انفتاح الآخرين، على عدم الإضرار بالمبادئ والقيم والأخلاق الدينية التي نشأ عليها المجتمع اليمني .. لافتاً إلى الهوية والمشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد لتحصين الأمة من العقائد الباطلة والثقافات المغلوطة التي كانت ضحية لها.

وأكد الدكتور شرف الدين، أن الشهيد الرئيس مضى على درب الشهيد القائد في التحرك ضد قوى الطاغون والاستكبار والتصدي لمشروع الهيمنة الأمريكية في المنطقة.

وتطرق إلى مؤامرات اليهود في زرع الخلاف والاختلاف بين أبناء الأمة والوسائل والأساليب التي استخدموها لاستهداف أبناء الأمة عبر الانحراف الأخلاقي والتحريف الديني .. مستعرضاً مناقب الشهيد القائد والشهيد الرئيس ورؤيتهما الاستشرافية في أبعاد ومؤامرات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن منذ وقت مبكر.

فيما أكد رئيس الجامعة الإماراتية الدولية الدكتور نجيب الكميم، أهمية استحضار محطات من حياة الشهيد القائد حسين الحوثي والشهيد الرئيس الصماد وجعلهما أنموذج للسير على دربهما في زمن تخاذلت الأمم وسارعت الأنظمة للتطبيع مع العدو الصهيوني.

وأشار إلى أن الفعالية التي تجمع منتسبي الجامعة، تأتي للتأكيد على أهمية تعزيز هوية الشعب اليمني وتأصيلها والحفاظ عليها من التغريب والحرب الناعمة التي تستهدف المجتمع.

واستعرض الكميم مناقب الشهيد القائد في كشف طبيعة الصراع مع قوى الاستكبار أمريكا وإسرائيل وأدواتهما في المنطقة ودعوته للتصدي لمؤامراتها ودور الشهيد الرئيس رجل المسؤولية والإدارة والقيادة في إرساء قواعد العمل التنموي وتجسيده على الواقع بمشروعه النهضوي تحت شعار " يد تحمي .. ويد تبني ".

حضر الفعالية رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد الوادعي، ورئيس ملتقى الطالب الجامعي وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والكادر الأكاديمي والإداري للجامعة.

إلى ذلك وضع نائب وزير التعليم العالي وقيادات الجامعة الإماراتية إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم، كما تم زيارة معرض الشهيد الرئيس الصماد الذي يحتوي على صور ومجسمات توّثق جانباً من سيرة حياته النضالية.


  المزيد من (الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي)  

قيادة وضباط من شرطة المنشآت يزورون ضريح ومعرض الشهيد القائد بصعدة


نائب وزير التربية يزور معرض الشهيد القائد وجامع الإمام الهادي بصعدة


نائب وزير التربية يزور ضريح الشهيد القائد في صعدة


علماء وقيادات عسكرية يزورون ضريح ومعرض الشهيد القائد بصعدة


المداني والبشري يفتتحان معرض الشهيد القائد للهيئة النسائية بمدينة الحديدة


اختتام احتفالية التعليم الفني والمغتربين وتنمية المهارات بذكرى الشهيدين القائد والصماد


مكتب الصحة بالأمانة ومستشفى الكويت يحييان سنوية الشهيد القائد والرئيس الصماد


الدكتور أبو لحوم ومحافظ صعدة يزوران ضريح الشهيد القائد في مران


اختتام فعاليات سنوية الشهيد القائد بمدارس محافظة صنعاء


منتخب المربع الجنوبي يتوج ببطولة الشهيد القائد بالحديدة


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
موجز سبأ 08-ذو القعدة-1445
[08 ذو القعدة 1445هـ الموافق 16 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني