الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 04 شوال 1445هـ الموافق 13 أبريل 2024 الساعة 09:01:05 ص
محمد علي الحوثي يزور ضريح الشهيد القائد في مران بصعدة محمد علي الحوثي يزور ضريح الشهيد القائد في مران بصعدة
زار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، وقائد المنطقة العسكرية المركزية اللواء عبدالخالق الحوثي، اليوم، ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في منطقة مران بمديرية حيدان بمناسبة عيد الفطر المبارك.
كميني الزنة وحي الأمل.. دليل على قدرة المقاومة الفلسطينية على مفاجأة العدو وضربه كميني الزنة وحي الأمل.. دليل على قدرة المقاومة الفلسطينية على مفاجأة العدو وضربه
تؤكد الكمائن الأخيرة التي نفذتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس ضد جنود العدو الصهيوني، أن المقاومة الفلسطينية ما زالت قادرة على مفاجأة العدو وضربه في الزمان والمكان المناسبين، وهو ما يعكس دلالة فشله في سحق المقاومة أو إضعاف قدراتها على القتال.
انخفاض اليورو مع ترقب المستثمرين خفض المركزي الأوروبي للفائدة انخفاض اليورو مع ترقب المستثمرين خفض المركزي الأوروبي للفائدة
انخفض اليورو مسجلا أدنى مستوى منذ منتصف نوفمبر اليوم الجمعة، بعد أن ألمح البنك المركزي الأوروبي إلى أنه قد يخفض سعر الفائدة في وقت قريب، مع بيانات اقتصادية أمريكية ستدفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) على الأرجح إلى تأجيل تلك الخطوة لوقت لاحق من العام.
مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن عن غياب الفرنسي فاران بسبب الإصابة مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن عن غياب الفرنسي فاران بسبب الإصابة
أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن غياب قلب دفاعه الفرنسي رافائيل فاران لعدة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في العضلة فيما لن يشارك جوني إيفانز في مواجهة بورنموث بالدوري مطلع الأسبوع القادم.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية يزور المرابطين في محور عسير
اخر الاخبار صنعاء.. 50 ألف زائر للمواقع السياحة والسدود في أول وثاني أيام العيد
اخر الاخبار العدو الصهيوني يُدمر ملعب النصيرات البلدي في غزة لكرة القدم
اخر الاخبار مسؤول أمريكي: البنتاغون ينقل أصولا عسكرية إضافية للمنطقة تحسبا لهجوم إيراني محتمل
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ
وزارة الإعلام تنظم فعالية تكريمية لأسر شهداء موظفيها
وزارة الإعلام تنظم فعالية تكريمية لأسر شهداء موظفيها

وزارة الإعلام تنظم فعالية تكريمية لأسر شهداء موظفيها

صنعاء - سبأ:

نظمّت وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها اليوم فعالية تكريمية لأسر شهداء موظفيها، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ تحت شعار " شهداؤنا عظماؤنا".

وفي الفعالية حيا وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أسر الشهداء على صمودها وثباتها وتضحيات ذويها في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات شهداء الوطن في الجبهات والجهات بصورة عامة والمؤسسات الإعلامية بشكل خاص .. لافتاً إلى أن ذكرى سنوية الشهيد تأتي لاستذكار مآثر وعطاء الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

واعتبر الوزير الشامي، سنوية الشهداء محطة ومدرسة للتعرف على عظمة الشهداء ومكانتهم واستبسالهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. مؤكداً حرص وزارة الإعلام على تكريم أسر شهداء المؤسسات والوسائل الإعلامية الرسمية والوطنية.

وقال" شهداء الإعلام كثيرون، سواء من المؤسسات والوسائل الإعلامية الرسمية والوطنية أو شهداء الإعلام الحربي الذي يزيد عن 350 شهيداً كانوا رافداً أساسياً في العطاء والفداء وإبراز مظلومية الشعب اليمني والانتصارات التي حققها وما يزال الجيش في مختلف الجبهات".

وأضاف وزير الإعلام "حرصنا على ضيافة أسر وذوي شهداء المؤسسات الإعلامية الرسمية والوطنية في ذكرى سنوية الشهيد، من منطلق الشعور بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا في رعايتهم" .. مشيراً إلى مكانة الشهداء ومنزلتهم عند الله تبارك وتعالى.

وأكد أن الشهداء سيظلون، منارة للجميع للمضي على دربهم والسير على نهجهم دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله .. لافتاً إلى اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بأسر الشهداء عرفاناً ووفاءً لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

من جانبه اعتبر نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي، الشهداء وأسرهم وذويهم، أرقى شريحة مجتمعية قدّمت التضحيات الجسيمة من أجل الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد أهمية استمرار رعاية أسر الشهداء وإعطائهم الأولوية في كافة مؤسسات الدولة نظير تضحيات الشهداء وعطائهم في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. وقال" تضحيات الشهداء عمّقت ثقافة الولاء والانتماء لله والوطن والإنسانية والقيم والمبادئ والهوية الإيمانية".

ولفت اليوسفي، إلى أن من منجزات الشهداء، تحرير الخطاب الإعلامي من القوى الظلامية .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بتضحيات شهداء المؤسسات والوسائل الإعلامية والملاحم البطولية التي سطروها ليعيش أبناء الشعب اليمني في حرية وعزة وكرامة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا وزارة الإعلام لشؤون الإذاعة والتلفزيون أحمد راصع، والشؤون الهندسية حسين مقبل ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر عبدالرحمن الأهنومي، ورؤساء القطاعات والوسائل الإعلامية، أوضح علي محمد القاسمي في كلمة أسر الشهداء، أن ذوي الشهداء يستذكرون مواقف الشهداء ليس في ذكرى سنوية الشهيد فحسب، وإنما على مدار العام.

وأشار القاسمي إلى أن لكل شهيد قصة وحكاية وموقف سيسجله التاريخ في أنصع صفحاته .. مبيناً أن الشهداء تاجروا مع الله تعالى وكانت تجارتهم رابحة، ما يتطلب من الجميع السير على دربهم والمضي على نهجهم في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وثمن رعاية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية في متابعة أحوال أسر وذوي الشهداء ورعايتهم .. لافتاً إلى ضرورة جعل مناسبة سنوية الشهيد، محطة للمضي على دربهم في إعلاء كلمة الله والدفاع عن سيادة واستقلال الوطن.

وفي ختام الفعالية تم تكريم أسر وذوي شهداء المؤسسة اليمنية العامة للإذاعة والتلفزيون وقطاعات والوسائل الإعلامية ومؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر، وتنظيم ضيافة على شرفهم، عرفاناً بتضحيات الشهداء وإجلالاً وتقديراً على صمود أسرهم وذويهم.

إلى ذلك زار وزير الإعلام ونائبه ووكيلا وزارة الإعلام ورئيس مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ورؤساء قطاعات ووسائل الإعلام روضة شهداء الكبسي، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، مثمنين تضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

كما زاروا معرض صور الشهداء القادة واطلعوا على ما يحتويه المعرض من صور لشهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل العزة والكرامة في مختلف الجبهات.


  المزيد من (الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ)  

وزارة الزراعة والري تكرّم أسر الشهداء من المزارعين ومنتسبيها


جامعة إب تكرم منتسبيها من أسر الشهداء


اختتام فعاليات ذكرى سنوية الشهيد بالجامعة الاماراتية


قيادة ومنتسبو مركز النور للمكفوفين يزورون ضريحي الشهيدين الصماد وهلال


محافظ عمران يزور معرض شهداء التربية


جامعة آزال للتنمية البشرية تحيي الذكرى السنوية للشهيد


قافلة من الهيئة النسائية في ذمار دعماً للمرابطين


اختتام أنشطة ذكرى سنوية الشهيد بمديرية شبام كوكبان في المحويت


فعالية تكريمية في صعدة بالذكرى السنوية للشهيد


أسر شهداء من آل الوشلي بذمار تسيّر قافلة للمرابطين


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 03-شوال-1445
[03 شوال 1445هـ الموافق 12 أبريل 2024]
موجز سبأ 02-شوال-1445
[02 شوال 1445هـ الموافق 11 أبريل 2024]
موجز سبأ 01-شوال-1445
[01 شوال 1445هـ الموافق 10 أبريل 2024]
موجز سبأ 30-رمضان-1445
[30 رمضان 1445هـ الموافق 09 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
مؤتمر صحفي لوزارتي حقوق الإنسان والخارجية بمرور تسع سنوات من العدوان والحصار
[16 رمضان 1445هـ الموافق 26 مارس 2024]
إحصائية تسعة أعوام من العدوان والحصار في مؤتمر صحفي لـ"عين الإنسانية"
[15 رمضان 1445هـ الموافق 25 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني