الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 04 شوال 1445هـ الموافق 13 أبريل 2024 الساعة 09:05:48 ص
محمد علي الحوثي يزور ضريح الشهيد القائد في مران بصعدة محمد علي الحوثي يزور ضريح الشهيد القائد في مران بصعدة
زار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، وقائد المنطقة العسكرية المركزية اللواء عبدالخالق الحوثي، اليوم، ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في منطقة مران بمديرية حيدان بمناسبة عيد الفطر المبارك.
كميني الزنة وحي الأمل.. دليل على قدرة المقاومة الفلسطينية على مفاجأة العدو وضربه كميني الزنة وحي الأمل.. دليل على قدرة المقاومة الفلسطينية على مفاجأة العدو وضربه
تؤكد الكمائن الأخيرة التي نفذتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس ضد جنود العدو الصهيوني، أن المقاومة الفلسطينية ما زالت قادرة على مفاجأة العدو وضربه في الزمان والمكان المناسبين، وهو ما يعكس دلالة فشله في سحق المقاومة أو إضعاف قدراتها على القتال.
انخفاض اليورو مع ترقب المستثمرين خفض المركزي الأوروبي للفائدة انخفاض اليورو مع ترقب المستثمرين خفض المركزي الأوروبي للفائدة
انخفض اليورو مسجلا أدنى مستوى منذ منتصف نوفمبر اليوم الجمعة، بعد أن ألمح البنك المركزي الأوروبي إلى أنه قد يخفض سعر الفائدة في وقت قريب، مع بيانات اقتصادية أمريكية ستدفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) على الأرجح إلى تأجيل تلك الخطوة لوقت لاحق من العام.
مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن عن غياب الفرنسي فاران بسبب الإصابة مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن عن غياب الفرنسي فاران بسبب الإصابة
أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن غياب قلب دفاعه الفرنسي رافائيل فاران لعدة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في العضلة فيما لن يشارك جوني إيفانز في مواجهة بورنموث بالدوري مطلع الأسبوع القادم.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار رئيس وطاقم قناة عدن يزورون المرابطين في جبهات الساحل الغربي
اخر الاخبار أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية يزور المرابطين في محور عسير
اخر الاخبار صنعاء.. 50 ألف زائر للمواقع السياحة والسدود في أول وثاني أيام العيد
اخر الاخبار العدو الصهيوني يُدمر ملعب النصيرات البلدي في غزة لكرة القدم
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ
رئيس الوزراء: الشهداء يستحقون كل معاني الإجلال والتقدير ولأسرهم الرعاية الدائمة
رئيس الوزراء: الشهداء يستحقون كل معاني الإجلال والتقدير ولأسرهم الرعاية الدائمة

رئيس الوزراء: الشهداء يستحقون كل معاني الإجلال والتقدير ولأسرهم الرعاية الدائمة


صنعاء - سبأ:

شارك رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، في فعالية خطابية وتكريمية، أقامتها وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وصندوق تنمية المهارات اليوم بالذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وألقى رئيس الوزراء كلمة بالمناسبة، عبر فيها عن الشكر لوزارة التعليم الفني على تنظيم الفعالية التكريمية لأسر الشهداء من منتسبي الوزارة ومؤسساتها والصندوق .. مؤكداً أن الشهداء، ضحوا بأرواحهم من أجل أن يبقى اليمن عزيزاً ورايته خفاقة وكرامته مرفوعة إلى عنان السماء يستحقون من الجميع معاني الإجلال والتقدير ولأسرهم الرعاية الدائمة.

وأشار إلى أن الفعاليات الاحتفالية بالشهداء الكرام والتكريمية لأسرهم التي تقام هذه الأيام هي نوع من الوفاء لأرواح وتضحيات الشهداء.

وتوجه الدكتور بن حبتور بالتحية للقيادات والكوادر الأكاديمية والمهنية والشخصيات الاجتماعية التي حضرت الفعالية التكريمية وشاركت في مساندة أسر الشهداء وجسدوا إلى جانب كافة القيادات والمسؤولين في عموم الجهات الحكومية قيم الوفاء والتفاعل المسؤول مع موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين، لإحياء هذه المناسبة السنوية بما يليق وعظمة أصحابها الأكرم من الجميع.

وقال" بفضل من الله أولاً ومن ثم بإرادة شعبنا القوية وبتضحيات الشهداء يستمر وطننا في الصمود ومواجهة العدوان والحصار، فهناك أسر ضحّت بستة شهداء وأخرى بخمسة وغيرها بأربعة وثلاثة وهو ما يؤكد أن اليمن كان وسيظل معطاء برجاله في سبيل الانتصار للعزة والكرامة".

وأضاف "توحدت قلوب اليمنيين في هذه المعركة وحضرت كافة الأسماء من مختلف الفئات الاجتماعية ومن كل المحافظات، مقدمين التضحيات على مستوى واحد في سبيل هدف سامي، وهو الدفاع عن اليمن والانتصار لحقه في السيادة والاستقلال".

وشدد رئيس الوزراء على أن الأعداء مهما حاولوا تشويه ثورة الشعب اليمني ومسيرته وقيادته لن يستطيعوا لأن الشعب ملتف بصورة كبيرة وواعية حول قيادته الثورية.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ووزيرا النقل عبد الوهاب الدرة والدولة لشؤون النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة، اعتبر وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن، إحياء ذكرى الشهيد، مناسبة تليق بعظمة من بذلوا أرواحهم في سبيل الله وحماية اليمن من الغزاة والمحتلين بما فيهم الشهداء من منتسبي الوزارة.

وقال "إن العدوان استهدف 78 في المائة من مؤسسات التعليم الفني من كليات مجتمع ومعاهد فنية وتقنية وورش تدريب".

وأضاف "قدمت الوزارة قافلة من الشهداء كان لهم شرف الدفاع عن اليمن".. معتبراً تكريم الوزارة لذوي الشهداء في هذا اليوم جزءاً بسيطاً من فضلهم على أبناء اليمن الموحد.

وأكد وزير التعليم الفني، أن الشهداء سيظلون علامة مضيئة في تاريخ الشعب اليمني ومصدر فخر ووسام على صدر كل يمني غيور .. داعياً الطلاب إلى الالتحاق بمؤسسات التعليم الفني والتفاعل مع مقرراتها وتخصصاتها، خاصة في هذه الظروف للإبداع والتأثير في سوق العمل.

تخللت الفعالية الاحتفالية، التي حضرها نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف، وعمداء معاهد وكليات المجتمع، فقرات إنشادية وتكريم أسر 37 شهيداً من منتسبي الوزارة ومؤسساتها في صنعاء والمحافظات.


  المزيد من (الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ)  

وزارة الزراعة والري تكرّم أسر الشهداء من المزارعين ومنتسبيها


جامعة إب تكرم منتسبيها من أسر الشهداء


اختتام فعاليات ذكرى سنوية الشهيد بالجامعة الاماراتية


قيادة ومنتسبو مركز النور للمكفوفين يزورون ضريحي الشهيدين الصماد وهلال


محافظ عمران يزور معرض شهداء التربية


جامعة آزال للتنمية البشرية تحيي الذكرى السنوية للشهيد


قافلة من الهيئة النسائية في ذمار دعماً للمرابطين


اختتام أنشطة ذكرى سنوية الشهيد بمديرية شبام كوكبان في المحويت


فعالية تكريمية في صعدة بالذكرى السنوية للشهيد


أسر شهداء من آل الوشلي بذمار تسيّر قافلة للمرابطين


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 03-شوال-1445
[03 شوال 1445هـ الموافق 12 أبريل 2024]
موجز سبأ 02-شوال-1445
[02 شوال 1445هـ الموافق 11 أبريل 2024]
موجز سبأ 01-شوال-1445
[01 شوال 1445هـ الموافق 10 أبريل 2024]
موجز سبأ 30-رمضان-1445
[30 رمضان 1445هـ الموافق 09 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
مؤتمر صحفي لوزارتي حقوق الإنسان والخارجية بمرور تسع سنوات من العدوان والحصار
[16 رمضان 1445هـ الموافق 26 مارس 2024]
إحصائية تسعة أعوام من العدوان والحصار في مؤتمر صحفي لـ"عين الإنسانية"
[15 رمضان 1445هـ الموافق 25 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني