الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 04 شوال 1445هـ الموافق 13 أبريل 2024 الساعة 09:16:58 ص
محمد علي الحوثي يزور ضريح الشهيد القائد في مران بصعدة محمد علي الحوثي يزور ضريح الشهيد القائد في مران بصعدة
زار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، وقائد المنطقة العسكرية المركزية اللواء عبدالخالق الحوثي، اليوم، ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في منطقة مران بمديرية حيدان بمناسبة عيد الفطر المبارك.
كميني الزنة وحي الأمل.. دليل على قدرة المقاومة الفلسطينية على مفاجأة العدو وضربه كميني الزنة وحي الأمل.. دليل على قدرة المقاومة الفلسطينية على مفاجأة العدو وضربه
تؤكد الكمائن الأخيرة التي نفذتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس ضد جنود العدو الصهيوني، أن المقاومة الفلسطينية ما زالت قادرة على مفاجأة العدو وضربه في الزمان والمكان المناسبين، وهو ما يعكس دلالة فشله في سحق المقاومة أو إضعاف قدراتها على القتال.
انخفاض اليورو مع ترقب المستثمرين خفض المركزي الأوروبي للفائدة انخفاض اليورو مع ترقب المستثمرين خفض المركزي الأوروبي للفائدة
انخفض اليورو مسجلا أدنى مستوى منذ منتصف نوفمبر اليوم الجمعة، بعد أن ألمح البنك المركزي الأوروبي إلى أنه قد يخفض سعر الفائدة في وقت قريب، مع بيانات اقتصادية أمريكية ستدفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) على الأرجح إلى تأجيل تلك الخطوة لوقت لاحق من العام.
مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن عن غياب الفرنسي فاران بسبب الإصابة مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن عن غياب الفرنسي فاران بسبب الإصابة
أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن غياب قلب دفاعه الفرنسي رافائيل فاران لعدة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في العضلة فيما لن يشارك جوني إيفانز في مواجهة بورنموث بالدوري مطلع الأسبوع القادم.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار رئيس وطاقم قناة عدن يزورون المرابطين في جبهات الساحل الغربي
اخر الاخبار أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية يزور المرابطين في محور عسير
اخر الاخبار صنعاء.. 50 ألف زائر للمواقع السياحة والسدود في أول وثاني أيام العيد
اخر الاخبار العدو الصهيوني يُدمر ملعب النصيرات البلدي في غزة لكرة القدم
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ
محمد علي الحوثي يناقش احتياجات أبناء السدة والنادرة في إب
محمد علي الحوثي يناقش احتياجات أبناء السدة والنادرة في إب

محمد علي الحوثي يناقش احتياجات أبناء السدة والنادرة في إب

إب - سبأ :
عقد في محافظة إب، اليوم، لقاء موسع لأبناء ووجهاء مديريتي السدة والنادرة برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد على الحوثي، بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

واستمع عضو السياسي الأعلى، بحضور محافظ إب عبدالواحد صلاح، من أبناء المديريتين إلى أبرز الاحتياجات الخدمية والدور الرسمي والشعبي إزاء أسر الشهداء والتحشيد للجبهات.

وأشاد محمد علي الحوثي بالمواقف المشرّفة والتضحيات والروح المعنوية لأبناء المديريتين، وصمودهم مع بقية مديريات المحافظة والمحافظات الأخرى في وجه العدوان.

وأكد أن العدوان ارتكب مجازر بشعة باستهدافه الممنهج كافة أبناء اليمن دون استثناء.. موضحاً أن وعي أحرار أبناء السدة والنادرة، ومعهم أحرار اليمن، كان سداً منيعاً لتمرير مؤامرات ومخططات قوى العدوان.

ولفت عضو السياسي الأعلى إلى أن العدوان استهدف الجبهة الداخلية وتحرّك لزعزعة الأمن والاستقرار بعناوين مختلفة، لكن مساعيه باءت بالفشل، بحكمة القيادة ووعي والتفاف الأحرار والصمود الأسطوري الذي أذهل العالم.. مشيراً إلى جهوزية الجيش في المواجهة وتلقين العدو أقسى الضربات بصورة أشد من الأعوام الماضية.

وشدد على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين رسمياً وشعبياً، وألا يقتصر خلال الذكرى السنوية للشهيد بل بصورة مستمرة ودائمة.. مهيباً بالجميع التحرك الفاعل من خلال الاهتمام بالزراعة لتوفير احتياج البلد ومعالجة القضايا، وإنهاء الثارات بين الناس، والتحرك لرفد الجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية، وتشجيع المبادرات المجتمعية.

وقال: "الهموم كثيرة، وفي المقدمة الحقوق والخدمات والمؤامرات على اليمن، ومنها مؤامرة قوى العدوان على مرتبات الموظفين التي طالبنا بصرفها وكانت أبرز أسباب عدم تجديد الهدنة، رغم أنها كانت تصرف لكافة موظفي الدولة حتى في المناطق المحتلة قبل نقل وظائف البنك المركزي اليمني، من ثرواتنا النفطية، ولسنا بحاجة لأي دولة أو معونة في توفيرها".

ووجّه عضو المجلس السياسي الأعلى قيادة السلطة المحلية بالعمل على توفير احتياجات المديريتين خاصةً في مجالات الصرف الصحي والكهرباء والطرق.. حاثاً المعنيين في المديرتين إلى التحرّك الفاعل والتعاون في تنفيذ المشاريع الخدمية.

بدوره، أشاد محافظ المحافظة بمواقف أبناء السدة والنادرة، الذين كانوا وما يزالون وسيظلون إلى جانب الوطن وفي مقدمة الصفوف المدافعة عن أمنه واستقراره وسيادته.

وأكد أهمية تفعيل الدور المجتمعي في توفير الاحتياجات والخدمات لمديريتي السدة والنادرة.. مبدياً استعداد قيادة المحافظة الإسهام والتعاون في تنفيد الاحتياجات والخدمات.

وجدد محافظ إب العهد لقائد الثورة ودماء الشهداء باستمرار مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.. داعياً إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم.

وكان الناشط الثقافي، القاضي عبدالكريم الشامي، أوضح أن الصمود والتلاحم الشعبي في وجه العدوان كان له بالغ الأثر في تحقيق الانتصارات والإنجازات على مختلف الأصعدة.

حضر اللقاء وكيل وزارة العدل، القاضي أحمد الجرافي، ومدير أمن المحافظة، العميد هادي الكحلاني، ومدراء مكاتب الأشغال، المهندس إبراهيم الشامي، والإعلام، عبدالباسط النوعة، وهيئة الزكاة، ماجد التينة، ومرور المحافظة، العقيد خالد أنعم، ومدراء مديريات السدة، مجاهد عامر، والنادرة، عبدالجليل الشامي، ويريم، محمد الدرواني.

  المزيد من (الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ)  

وزارة الزراعة والري تكرّم أسر الشهداء من المزارعين ومنتسبيها


جامعة إب تكرم منتسبيها من أسر الشهداء


اختتام فعاليات ذكرى سنوية الشهيد بالجامعة الاماراتية


قيادة ومنتسبو مركز النور للمكفوفين يزورون ضريحي الشهيدين الصماد وهلال


محافظ عمران يزور معرض شهداء التربية


جامعة آزال للتنمية البشرية تحيي الذكرى السنوية للشهيد


قافلة من الهيئة النسائية في ذمار دعماً للمرابطين


اختتام أنشطة ذكرى سنوية الشهيد بمديرية شبام كوكبان في المحويت


فعالية تكريمية في صعدة بالذكرى السنوية للشهيد


أسر شهداء من آل الوشلي بذمار تسيّر قافلة للمرابطين


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد 1445 هـ
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 03-شوال-1445
[03 شوال 1445هـ الموافق 12 أبريل 2024]
موجز سبأ 02-شوال-1445
[02 شوال 1445هـ الموافق 11 أبريل 2024]
موجز سبأ 01-شوال-1445
[01 شوال 1445هـ الموافق 10 أبريل 2024]
موجز سبأ 30-رمضان-1445
[30 رمضان 1445هـ الموافق 09 أبريل 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد مواطن وإصابة آخر بإنفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية صرواح بمأرب
[22 رمضان 1445هـ الموافق 01 أبريل 2024]
إصابة خمسة مواطنين بغارة لطائرة مسيرة تابعة لمرتزقة العدوان في مقبنة بتعز
[18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024]
انفجار جسم من مخلفات العدوان يتسبب في بتر رجل شاب بمديرية الدريهمي بالحديدة
[17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024]
مؤتمر صحفي لوزارتي حقوق الإنسان والخارجية بمرور تسع سنوات من العدوان والحصار
[16 رمضان 1445هـ الموافق 26 مارس 2024]
إحصائية تسعة أعوام من العدوان والحصار في مؤتمر صحفي لـ"عين الإنسانية"
[15 رمضان 1445هـ الموافق 25 مارس 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني