الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19 مايو 2024 الساعة 11:56:24 م
الرئيس المشاط: اليمن قيادة وشعباً يقف إلى جانب الشعب الإيراني وقيادته في الظروف الصعبة التي يعيشها الرئيس المشاط: اليمن قيادة وشعباً يقف إلى جانب الشعب الإيراني وقيادته في الظروف الصعبة التي يعيشها
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أن اليمن قيادة وشعباً يقف إلى جانب الشعب الإيراني وقيادته في الظروف الصعبة التي يعيشها.
السيد خامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد السيد خامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد
شدد قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد "علي الخامنئي"، على الشعب الإيراني بألا يقلق وأنه لن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد.
البيرو تسجل أدنى معدل تضخم سنوي بين الاقتصادات الرئيسة في المنطقة البيرو تسجل أدنى معدل تضخم سنوي بين الاقتصادات الرئيسة في المنطقة
أعلن البنك المركزي بالبيرو اليوم الأحد، عن تسجيل أدنى معدل تضخم سنوي من بين الاقتصادات الرئيسية في المنطقة، في أبريل الماضي عند 2.4 في المائة.
وزير الشباب يؤكد دور الأنشطة الرياضة في المحافظات لتعزيز الهوية الوطنية وزير الشباب يؤكد دور الأنشطة الرياضة في المحافظات لتعزيز الهوية الوطنية
أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، محمد حسين المؤيدي، حرص الوزارة على تفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية؛ إيماناً بأهمية الرياضة في تعزيز أواصر الأُخُوَّة والتعاون وترسيخ الوحدة الوطنية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار وزير الشباب يؤكد دور الأنشطة الرياضة في المحافظات لتعزيز الهوية الوطنية
اخر الاخبار الجوف.. بدء دورة تدريبية خاصة بتأهيل المعلمين في مديرية الحزم
اخر الاخبار نائب وزير الإدارة المحلية يتفقد سير تدريب القيادات التنموية في مديريات الأمانة
اخر الاخبار أمانة العاصمة.. فعالية في مديرية الثورة بذكرى الصرخة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  رئيس الجمهورية
الرئيس المشاط يطلع على الترتيبات النهائية بساحة الاحتفال بالعرس الجماعي الأكبر لهيئة الزكاة
الرئيس المشاط يطلع على الترتيبات النهائية بساحة الاحتفال بالعرس الجماعي الأكبر لهيئة الزكاة

الرئيس المشاط يطلع على الترتيبات النهائية بساحة الاحتفال بالعرس الجماعي الأكبر لهيئة الزكاة


صنعاء - سبأ :

اطلع فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، على التجهيزات والترتيبات النهائية في ساحة الاحتفال بالعرس الجماعي الثالث بالعاصمة صنعاء، الذي تقيمه هيئة الزكاة غدا الاثنين لأكثر من 10 آلاف عريس وعروس.

واستمع الرئيس المشاط، من رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ووكيل الهيئة علي السقاف، إلى شرح حول التجهيزات الفنية والتقنية والجهود المبذولة من فرق هيئة الزكاة المكلفة باستكمال التجهيزات والترتيبات لاستقبال العرسان.

وأشاد الرئيس المشاط، بمستوى التجهيزات والترتيبات التنظيمية والفنية.. مثمنا المشاريع الكبيرة التي تقوم بها هيئة الزكاة رغم أنها ما زالت فتية مما يبعث على التفاؤل والفخر والاعتزاز بهذه المشاريع التي تلامس الواقع الاجتماعي.

وأوضح أن العرس الجماعي الأكبر الذي تحضر له هيئة الزكاة يأتي في سياق معالجات اجتماعية كبيرة منها مواجهة الحرب الناعمة وإذكاء مشاريع الطهر والعفاف.

وقال الرئيس المشاط " أفتخر وأعتز بهيئة الزكاة باعتبارها من منجزات ثورة 21 سبتمبر، وأقول لهم سيروا قدما للأمام ونحن معكم لتذليل كافة الصعوبات التي تواجهونها من أجل الإرتقاء بعمل الهيئة".

ولفت إلى ضرورة أن تحظى هيئة الزكاة بالاهتمام الكبير والتغطية اللازمة في جانب الإعلام نظير ما تقوم به من إنجازات عظيمة تستحق الإشادة وتستحق أن يطلع عليها أبناء الشعب اليمني.

بدوره أكد رئيس هيئة الزكاة، أن ما تحقق من إنجازات ومشاريع لهيئة الزكاة يأتي من خلال الدعم الكبير والاهتمام من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومتابعتها الحثيثة من أجل الفقراء والمساكين في عموم محافظات الجمهورية.. لافتاً إلى أن الفرحة والخير تعم 10 آلاف و44 عريسا وعروسا، في عرس جماعي هو الأكبر على مستوى المنطقة والذين بفرحتهم يفرح الشعب اليمني بأكمله.

وأشار أبو نشطان، إلى أن العرس الجماعي رسالة للأعداء أنه ورغم الآلام والأوجاع التي حاولوا إلحاقها بالشعب اليمني، إلا أنه اليوم ينتصر بقيادة شجاعة تقف إلى جانب الفقراء والمساكين.

فيما أوضح وكيل الهيئة السقاف، أن التحضيرات والتجهيزات في ساحة العرس الجماعي شارفت على الانتهاء لتكتمل اللوحة الوطنية للعرس الأكبر الذي يستهدف أكثر من 10 آلاف عريس وعروس.

وأشار إلى أن العرس الجماعي ثمرة من ثمار ثورة 21 سبتمبر والذي يلامس احتياجات الشباب وهموم الفقراء كون البعض منهم وصل إلى عمر الأربعين والخمسين ولم يستطع إكمال نصف دينه.

وأكد أن استيعاب هذا العدد الكبير من العرسان من مختلف محافظات الجمهورية يحسب لإنجازات هيئة الزكاة في إحياء فريضة وشعيرة من شعائر تعظيم الإسلام.. لافتا إلى أن المشروع يأتي أيضا ضمن المساعي والجهود التي تبذلها الدولة في مواجهة الحرب الناعمة التي يشنها العدو الذي يحاول إفساد الشباب واستهداف النسيج الاجتماعي.

  المزيد من (رئيس الجمهورية)  

الرئيس المشاط: اليمن قيادة وشعباً يقف إلى جانب الشعب الإيراني وقيادته في الظروف الصعبة التي يعيشها


الرئيس المشاط يحث قيادة وزارة الزراعة على تحمل مسؤوليتها وأن تكون سداً منيعاً لإفشال المؤامرات


الرئيس المشاط يعزي يحيى أبو أصبع في وفاة شقيقه رشاد


الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني


الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محسن حسن جرمان


الرئيس المشاط يترأس اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى


الرئيس المشاط يوجه بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص لتعزيز الصناعات المحلية


الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ عبد الكريم الرصاص


الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة علي محمد الواصل


الرئيس المشاط يتفقد أنشطة الدورات الصيفية بمدرستي القدس والشهيد عبدالله علي مصلح


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
موجز سبأ 08-ذو القعدة-1445
[08 ذو القعدة 1445هـ الموافق 16 مايو 2024]
موجز سبأ 07-ذو القعدة-1445
[07 ذو القعدة 1445هـ الموافق 15 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني