بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 06 رجب 1444هـ الموافق 28 يناير 2023 الساعة 12:26:33 م
الأرصاد يتوقع أجواء باردة إلى باردة نسبياً وهطول أمطار متفرقة الأرصاد يتوقع أجواء باردة إلى باردة نسبياً وهطول أمطار متفرقة
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أجواء باردة إلى باردة نسبياً، وهطول أمطار متفرقة على عدة مناطق خلال الـ 24 ساعة القادمة.
إصابة مستوطنان صهيونيان في عملية إطلاق نار جديدة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى إصابة مستوطنان صهيونيان في عملية إطلاق نار جديدة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى
كشف إعلام العدو الصهيوني اليوم السبت، عن إصابة مستوطنين صهيونيين على الأقل، برصاص شاب فلسطيني أطلق النار عليهما في حي استيطاني، مجاور لحي سلوان جنوب المسجد الأقصى، بالقدس المحتلة.
انخفاض أسعار الذهب عند التسوية لكنها سجلت سادس مكاسب أسبوعية على التوالي انخفاض أسعار الذهب عند التسوية لكنها سجلت سادس مكاسب أسبوعية على التوالي
انخفضت أسعار العقود الآجلة للذهب عند التسوية الليلة الماضية، لكنها سجلت سادس مكاسب أسبوعية على التوالي.
الفيفا يعاقب منتخب الأوروجواي ويوقف أربعة من لاعبيه بسبب سلوك مشجعيه الفيفا يعاقب منتخب الأوروجواي ويوقف أربعة من لاعبيه بسبب سلوك مشجعيه
أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن معاقبة الاتحاد الأوروجواياني للعبة، وأربعة من لاعبي منتخب بلاده، من بينهم إدينسون كافاني، بسبب أحداث مواجهة غانا في دور مجموعات مونديال 2022.
اخر الاخبار:
إصابة مستوطنان صهيونيان في عملية إطلاق نار جديدة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى
اختتام مخيم الطمأنينة الرابع للأمراض النفسية في بني الحارث بالأمانة
مصرع ثلاثة أشخاص وفقدان آخر جراء الأمطار غير المسبوقة في نيوزيلندا
الحكومة الإيرانية: النمو الاقتصادي للبلاد يتجاوز خمسة في المائة
  رئيس الجمهورية
الرئيس المشاط يطلع على الترتيبات النهائية بساحة الاحتفال بالعرس الجماعي الأكبر لهيئة الزكاة
الرئيس المشاط يطلع على الترتيبات النهائية بساحة الاحتفال بالعرس الجماعي الأكبر لهيئة الزكاة

الرئيس المشاط يطلع على الترتيبات النهائية بساحة الاحتفال بالعرس الجماعي الأكبر لهيئة الزكاة


صنعاء - سبأ :

اطلع فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، على التجهيزات والترتيبات النهائية في ساحة الاحتفال بالعرس الجماعي الثالث بالعاصمة صنعاء، الذي تقيمه هيئة الزكاة غدا الاثنين لأكثر من 10 آلاف عريس وعروس.

واستمع الرئيس المشاط، من رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ووكيل الهيئة علي السقاف، إلى شرح حول التجهيزات الفنية والتقنية والجهود المبذولة من فرق هيئة الزكاة المكلفة باستكمال التجهيزات والترتيبات لاستقبال العرسان.

وأشاد الرئيس المشاط، بمستوى التجهيزات والترتيبات التنظيمية والفنية.. مثمنا المشاريع الكبيرة التي تقوم بها هيئة الزكاة رغم أنها ما زالت فتية مما يبعث على التفاؤل والفخر والاعتزاز بهذه المشاريع التي تلامس الواقع الاجتماعي.

وأوضح أن العرس الجماعي الأكبر الذي تحضر له هيئة الزكاة يأتي في سياق معالجات اجتماعية كبيرة منها مواجهة الحرب الناعمة وإذكاء مشاريع الطهر والعفاف.

وقال الرئيس المشاط " أفتخر وأعتز بهيئة الزكاة باعتبارها من منجزات ثورة 21 سبتمبر، وأقول لهم سيروا قدما للأمام ونحن معكم لتذليل كافة الصعوبات التي تواجهونها من أجل الإرتقاء بعمل الهيئة".

ولفت إلى ضرورة أن تحظى هيئة الزكاة بالاهتمام الكبير والتغطية اللازمة في جانب الإعلام نظير ما تقوم به من إنجازات عظيمة تستحق الإشادة وتستحق أن يطلع عليها أبناء الشعب اليمني.

بدوره أكد رئيس هيئة الزكاة، أن ما تحقق من إنجازات ومشاريع لهيئة الزكاة يأتي من خلال الدعم الكبير والاهتمام من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومتابعتها الحثيثة من أجل الفقراء والمساكين في عموم محافظات الجمهورية.. لافتاً إلى أن الفرحة والخير تعم 10 آلاف و44 عريسا وعروسا، في عرس جماعي هو الأكبر على مستوى المنطقة والذين بفرحتهم يفرح الشعب اليمني بأكمله.

وأشار أبو نشطان، إلى أن العرس الجماعي رسالة للأعداء أنه ورغم الآلام والأوجاع التي حاولوا إلحاقها بالشعب اليمني، إلا أنه اليوم ينتصر بقيادة شجاعة تقف إلى جانب الفقراء والمساكين.

فيما أوضح وكيل الهيئة السقاف، أن التحضيرات والتجهيزات في ساحة العرس الجماعي شارفت على الانتهاء لتكتمل اللوحة الوطنية للعرس الأكبر الذي يستهدف أكثر من 10 آلاف عريس وعروس.

وأشار إلى أن العرس الجماعي ثمرة من ثمار ثورة 21 سبتمبر والذي يلامس احتياجات الشباب وهموم الفقراء كون البعض منهم وصل إلى عمر الأربعين والخمسين ولم يستطع إكمال نصف دينه.

وأكد أن استيعاب هذا العدد الكبير من العرسان من مختلف محافظات الجمهورية يحسب لإنجازات هيئة الزكاة في إحياء فريضة وشعيرة من شعائر تعظيم الإسلام.. لافتا إلى أن المشروع يأتي أيضا ضمن المساعي والجهود التي تبذلها الدولة في مواجهة الحرب الناعمة التي يشنها العدو الذي يحاول إفساد الشباب واستهداف النسيج الاجتماعي.

  المزيد من (رئيس الجمهورية)  

الرئيس المشاط يعزي عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي في وفاة شقيقه


الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل يحيى محمد الشامي


الرئيس المشاط يؤدي صلاة الجمعة في الجامع الكبير بصنعاء


الرئيس المشاط يؤكد على أهمية توثيق جرائم العدوان بحق الشعب اليمني


الرئيس المشاط يلتقي نائب وزير التخطيط والتنمية


الرئيس المشاط يلتقي اللجنة الرئاسية المكلفة بالحفاظ على أراضي وحرم المطارات


الرئيس المشاط يلتقي وزير المالية ويوجِّه بحشد الطاقات والإمكانيات لدعم المبادرات المجتمعية


الرئيس المشاط: صنعاء أثبتت جديتها وتوجهها نحو السلام طوال سنوات العدوان


الرئيس المشاط: الشعب اليمني يستحق بذل قصارى الجهود لتقديم أفضل الخدمات له


الرئيس المشاط يلتقي رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد


  مكتبة الصوت
موجز سبأ 05-رجب-1444هـ
[27 يناير 2023]
موجز سبأ 04-رجب-1444هـ
[26 يناير 2023]
موجز سبأ 03-رجب-1444هـ
[25 يناير 2023]
موجز سبأ 01-رجب-1444هـ
[23 يناير 2023]
العدوان الأمريكي السعودي
تسجيل 138 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الساعات الماضية
[27 يناير 2023]
تسجيل 61 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الساعات الماضية
[25 يناير 2023]
إصابة مواطن ومهاجر أفريقي بنيران سعودية على الحدود في صعدة
[24 يناير 2023]
تسجيل 240 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال 24 ساعة
[24 يناير 2023]
إصابة مواطن جراء قصف مدفعي سعودي على مديرية شدا بصعدة
[24 يناير 2023]