بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الاثنين، 07 ربيع الأول 1444هـ الموافق 03 اكتوبر 2022 الساعة 03:14:02 م
وزير الخارجية: على العالم أن يأخذ بكل جدية نتائج اجتماع المجلس السياسي الأعلى وزير الخارجية: على العالم أن يأخذ بكل جدية نتائج اجتماع المجلس السياسي الأعلى
أكد وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله، أن عدم استجابة الطرف الآخر للمطالب الإنسانية البحتة التي قدمتها صنعاء، أكدت بما لا يدع مجالاً للشك عدم جديته في التوجه الجاد نحو الوصول إلى تسوية سياسية سلمية شاملة ومستدامة.
كنعاني: لم تكن الحرب في اليمن ضرورية وشددنا على أن الحل فيه سياسي كنعاني: لم تكن الحرب في اليمن ضرورية وشددنا على أن الحل فيه سياسي
أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، أن الحرب في اليمن لم تكن ضرورية، وأن بلاده شددت على أن الحل فيه سياسي والهدنة هي إحدى الطرق التي اقترحتها إيران لحل الأزمة في هذا البلد.
ارتفاع الجنيه الاسترليني أمام الدولار بعد تراجع الحكومة البريطانية عن خفض الضريبة ارتفاع الجنيه الاسترليني أمام الدولار بعد تراجع الحكومة البريطانية عن خفض الضريبة
ارتفع الجنيه الاسترليني أمام الدولار بشكل حاد صباح اليوم الإثنين، بعد تقارير تفيد بأن حكومة المملكة المتحدة ستتراجع عن خفضها المخطط له لأعلى شريحة من ضريبة الدخل.
الدوري الإسباني: بنزيمة يهدر ركلة جزاء ويحرم ريال مدريد استعادة الصدارة الدوري الإسباني: بنزيمة يهدر ركلة جزاء ويحرم ريال مدريد استعادة الصدارة
أهدر المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ركلة جزاء حاسمة مع عودته الى المنافسات ليحرم ريال مدريد استعادة صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم من غريمه برشلونة، باكتفائه بالتعادل 1-1 مع ضيفه أوساسونا الليلة الماضية ضمن منافسات المرحلة السابعة.
اخر الاخبار:
أوقاف عمران يدشن مشروع وتعاونوا على البر والتقوى
وزير الخارجية: على العالم أن يأخذ بكل جدية نتائج اجتماع المجلس السياسي الأعلى
فعالية للهيئة النسائية بمدينة الحديدة بذكرى المولد النبوي
كنعاني: لم تكن الحرب في اليمن ضرورية وشددنا على أن الحل فيه سياسي
  محلي
فعالية مركزية في الحديدة باختتام الدورات الصيفية
فعالية مركزية في الحديدة باختتام الدورات الصيفية

فعالية مركزية في الحديدة باختتام الدورات الصيفية

الحديدة - سبأ :
نُظمت بمحافظة الحديدة الفعالية المركزية لاختتام الدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة تحت شعار "علم وجهاد".

وشهدت الفعالية الختامية عرضاً كشفياً، عكس إبداعات الطلاب، ومهاراتهم واستفادتهم من أنشطة وبرامج الدورات والمراكز الصيفية في المجالات الرياضية، والثقافية والاجتماعية والعلمية والإبداعية.

وفي الفعالية بحضور المحافظ محمد عياش قحيم، أشاد وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، بنجاح المدارس والدورات الصيفية بالمحافظة، التي ساهمت في رفع وتنمية قدرات ومعارف الطلاب الملتحقين فيها وتثقيفهم بالثقافة القرآنية والإيمانية والعلوم التربوية والرياضية.

ونوه باهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادتي وزارة التربية والمحافظة وحرصهم على تنشئة جيل واع متسلح بالوعي والثقافة والبصيرة .. مبيناً أن من ثمار اهتمام الدولة بالمجال التربوي في الحديدة التحاق أكثر من 60 ألف طالب بالمدارس رغم الظروف الصعبة التي تشهدها المحافظة في ظل العدوان والحصار.

وأثنى البشري على دور المعلمين والمعلمات وصمودهم ودورهم في إنجاح العملية التعليمية بالمحافظة، رغم الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها جراء توقف الرواتب.

وفي الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر ومحمد حليصي وعلي الكباري، ومدراء المديريات وقيادات عسكرية وأمنية وتربوية، استعرض رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بالمحافظة محمود الوشلي، أبرز الأنشطة الصيفية التي تم تنفيذها، خاصة حفظ القرآن الكريم وعلومه والمعارف التي تنمي قدرات الطلاب في مختلف المجالات.

وأوضح أن ما حظى به طلاب المدارس الصيفية من اهتمام من قبل القائمين عليها، كان له الدور والأثر في الإقبال على مجمل الأنشطة الصيفية .. منوهاً بجهود العاملين في المدارس والدورات ودورهم في إنجاح أنشطة وبرامج المراكز الصيفية.

وثمن الوشلي اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وقيادة السلطة المحلية وحرصهم على استفادة الطلاب والطالبات واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية فيما يفيدهم.

بدوره ثمن الطالب عدي الفروي في كلمة المشاركين في المدارس الصيفية، اهتمام قيادة السلطة المحلية واللجنة الفرعية للمراكز الصيفية والقائمين عليها، وحرصهم على تنفيذ أنشطة وبرامج الدورات والمدارس وفقاً للخطة المعدة لذلك.

تخللت الفعالية الختامية، بحضور وجهاء وشخصيات اجتماعية ومسؤولي المدارس الصيفية، قصيدة للطالب سيف الله ناصر وأنشودة لفرقة مديرية الحالي.

  المزيد من (محلي)  

أوقاف عمران يدشن مشروع وتعاونوا على البر والتقوى


وزير الخارجية: على العالم أن يأخذ بكل جدية نتائج اجتماع المجلس السياسي الأعلى


فعالية للهيئة النسائية بمدينة الحديدة بذكرى المولد النبوي


تدشين دوري الرسول الأعظم وفعالية في التحرير بأمانة العاصمة


الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة يتفقد مرضى الفشل الكلوي في زبيد


أمسية ثقافية لهيئة مستشفى الثورة ومكتب الصحة بالحديدة


الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وطقساً حاراً خلال الساعات القادمة


أمسيات في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة ابتهاجاً بالمولد النبوي


أمسية لأبناء محافظتي تعز ولحج بذكرى المولد النبوي الشريف


تدشين فعاليات المرأة والطفل في مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء


  مكتبة الصوت
موجز سبأ 06-ربيع الأول-1444هـ
[ 06 ربيع الأول 1444هـ الموافق 02 اكتوبر 2022]
موجز سبأ 04-ربيع الأول-1444هـ
[ 04 ربيع الأول 1444هـ الموافق 30 سبتمبر 2022]
موجز سبأ 03-ربيع الأول-1444هـ
[ 03 ربيع الأول 1444هـ الموافق 29 سبتمبر 2022]
موجز سبأ 02-ربيع الأول-1444هـ
[ 02 ربيع الأول 1444هـ الموافق 28 سبتمبر 2022]
العدوان الأمريكي السعودي
تسجيل 95 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية
[ 06 ربيع الأول 1444هـ الموافق 02 اكتوبر 2022]
قوى العدوان ترتكب 170 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 06 ربيع الأول 1444هـ الموافق 02 اكتوبر 2022]
قوى العدوان ترتكب 122 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 05 ربيع الأول 1444هـ الموافق 01 اكتوبر 2022]
قوى العدوان ترتكب 140 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 04 ربيع الأول 1444هـ الموافق 30 سبتمبر 2022]
استشهاد مواطن بانفجار لغم من مخلفات العدوان في مديرية مجزر بمأرب
[ 04 ربيع الأول 1444هـ الموافق 30 سبتمبر 2022]