بحث :  
نائب وزير الصناعة يؤكد الحرص على تشجيع المستثمرين
نائب وزير الصناعة يؤكد الحرص على تشجيع المستثمرين
[27/اكتوبر/2021]

صنعاء  - سبأ :

أكد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي حرص الوزارة على تشجيع المستثمرين وحماية الاستثمارات والحفاظ على رأس المال الوطني  باعتباره الشريك الأساسي في عملية التنمية .

وأشار الهاشمي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بصنعاء مع نقابة ومدراء ومندوبي كبار المولات التجارية والمستثمرين  في العاصمة صنعاء إلى أهمية تكامل الجهود  لدعم المنتجات اليمنية المحلية في ظل الظروف الاستثنائية للبلاد .

وابدى استعداد الوزارة لمعالجة المشاكل وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض عمل المولات التجارية  والتنسيق والتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة لإزالة أي عقبات او معوقات غير قانونية أمامهم بما يسهم في تطوير هذا القطاع .

وشدد الهاشمي على ضرورة أن تساهم المولات التجارية على تسويق المنتجات المحلية وعرضها بالشكل المناسب في إطار تشجيع المنتج الوطني وخصوصا منتجات صغار المنتجين من اصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة والأصغر  وأن يكون لهم الأولوية في العرض والتسويق والترويج الدعائي والاعلاني.

 بدورهم عبر المستثمرون في المولات التجارية عن شكرهم لنائب وزير الصناعة والتجارة وقيادة الوزارة على تفاعلهم مع قضاياهم ومشاكلهم .. مؤكدين تقديم كل الدعم للمنتجات المحلية وصغار المنتجين لعرض وتسويق منتجاتهم .

وناقش الاجتماع بحضور مستشار وزارة الصناعة والتجارة الدكتور محمد المداني الاشكاليات والتحديات التي تعترض عمل المولات التجارية  وسبل الحلول المعالجات .

وجرى خلال الاجتماع عرض من قبل المستثمرين في المولات التجارية حول سير أعمالهم والعراقيل التي تعترضهم وخطط تطوير العمل في هذا الجانب التجاري المهم .

وأقر الاجتماع عقد لقاءات وورش عمل لتطوير العمل المشترك بمشاركة  المنتجين المحليين لتطوير منتجاتهم بما يتوائم مع طلب المستهلك وحضور الجهات ذات الصلة.


وقفات احتجاجية في شبوة تنديدا بتصعيد العدوان
الاطلاع على الحالة الأمنية في منطقة الزراري بشرعب الرونة
مناقشة آلية تنفيذ مشروع إطعام الفقراء بمديرية جبل راس
هيئة الزكاة توزّع 900 بطانية للمشرّدين في أمانة العاصمة
الأرصاد: استمرار الطقس البارد على المرتفعات الجبلية خلال 24 ساعة المقبلة
أبناء العوادر في شرعب الرونة بتعز يؤكدون النفير العام للجبهات
مناقشة أوضاع منطقة منظر في الحوك بالحديدة
طيران العدوان يشن غارتين على العمشية في حرف سفيان بعمران
السامعي والجنيد يتفقدان مركز جمارك الراهدة
إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل القامة الإعلامية محمد المنصور