بحث :  
الاطلاع على تجهيز ساحة الاحتفال في مدينة حريب بمأرب بذكرى المولد النبوي
الاطلاع على تجهيز ساحة الاحتفال في مدينة حريب بمأرب بذكرى المولد النبوي
[14/اكتوبر/2021]

مأرب - سبأ :

اطلع محافظ مأرب علي محمد طعيمان على سير أعمال الإعداد والتجهيز للاحتفال المركزي بالمولد النبوي الشريف في مدينة حريب، التي تنفذها مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية، بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع المحافظ طعيمان من مدير المشاريع الإنسانية في المؤسسة محمد الجعدي، إلى شرح حول التجهيزات للساحة وأعمال التزيين للشوارع لاستقبال الحشود الجماهيرية ضيوف الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشاد محافظ مأرب بدور مؤسسة الشعب ومبادرتها في النزول الى مديرية حريب والتحضير للاحتفال المركزي لمحافظة مأرب بالمولد النبوي الشريف الذي تشهده مديرية حريب لأول مرة بهذا الزخم والإعداد منذ قرابة الخمسين عاماً الماضية.

وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هذا العام يأتي تزامنا مع انتصارات  يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

ودعا طعيمان أبناء مأرب الى المشاركة الواسعة والمشرفة في الاحتفالية المركزية للمحافظة في مديرية حريب ، وإيصال رسالة قوية عن حب أبناء المحافظة وارتباطهم بالنبي الكريم والسير على نهجه والتأسي بقيمه ومبادئه وأخلاقه والمضي على الدرب المحمدي.

وتشهد شوارع وأحياء مدينة حريب منذ أيام ورشة عمل متواصلة، تنفذها مؤسسة الشعب والسلطة المحلية في المحافظة، حيث تزينت الشوارع العامة  بالإضاءة والاقمشة، وتركيب لوحات ضوئية عملاقة، في المداخل وأماكن متفرقة بالمدينة، الى جانب لوحات كبيرة تحمل شعار وعبارات ترحيبية بالمولد النبوي في مختلف شوارع المدينة.


رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل عبدالرزاق المجيدي
توزيع سلال غذائية للفقراء في حريب بيحان بمأرب
وقفة لأبناء مربّع شمير في تعز للتأكيد على الصمود ورفد الجبهات
 تشييع جثمان الشهيد نصار حفيظ بأفلح الشام محافظة حجة
مناقشة تحضيرات عقد ورشة خاصة بتطوير القطاع السياحي في إب
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ حسين عبدربه المرادي
تنفيذي شبوة يناقش أوضاع المديريات المحررة ويشيد بالموقف المشرّف لأبنائها
رفد القطاع الصحي في الحديدة بـ 192 ثلاجة تعمل بنظام الطاقة الشمسية
ضبط نصف طن مبيدات ممنوعة في تعز قادمة من عدن 
الاطلاع على حملة الترصد الحشري وردم المستنقعات في باجل بالحديدة