بحث :  
"كاتس" و "رامبو" مرشحان لجائزة "أسوأ" فيلم سينمائي
"كاتس" و "رامبو" مرشحان لجائزة "أسوأ" فيلم سينمائي
[09/فبراير/2020]

هوليوود-سبأ:

أعلنت جوائز "ذي غولدن راسبيري"، المعروفة أيضا ب "الرازيس" أو "Razzies"، الأفلام المرشحة "لأسوأ" فيلم في هوليوود وذلك قبل يوم واحد على إعلان الفائزين بجوائز الأوسكار العالمية لأفضل الأفلام.

وجاء فيلم قطط "كاتس" ضمن الأفلام المرشحة لأسوأ فيلم في جوائز هذا العام. ويستعد الفيلم الموسيقي الإستعراضي للحصول على ثماني جوائز، بالإضافة إلى ترشيح نجوم الفيلم الأربعة من بينهم السيدة جودي دينش وجيمس كوردن للجائزة.

كما حصل أيضا آخر فيلم في مجموعة "رامبو" والفيلم الكوميدي "جنازة أسرة مادي" أو "A Madea Family Funeral" على ثمانية ترشيحات لكل منهما.

وتصف "الرازيس" نفسها على أنها أقل جائزة مرغوب فيها، وهي تمثال صغير يبلغ ثمنه 4.97 دولار، ويصوت على الجائزة أعضاء "غولدن راسبيري" البالغ عددهم 1000 عضو في أمريكا وخارج أمريكا.

وانتقد فيلم "كاتس"، المرصع بالنجوم، انتقادا لاذعا من قبل "غولدن راسبيري" ووصف بأنه "اخفاق قططي ساخر على نطاق كبير"، والفيلم جسد الإستعراض الموسيقي الناجح للمؤلف أندرو ليود ويبر.

ولم يحقق "الدم الأخير" أو "Last Blood"، من سلسلة أفلام رامبو، وهو الفيلم الخامس والمكمل لسلسة أفلام الممثل العالمي سيلفستر ستالوني، أفضل من سابقيه، ومرشح لجائزة أسوأ فيلم.

بينما حصل الممثل والكوميدي تايلر بيري على ترشيح أسوأ ممثل في ثلاثة من أدوار الشخصيات الأربعة التي أداها في فيلم "جنازة أسرة مادي".

وحتى الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار لم تُستبعد من الترشح لجوائز الأفلام السيئة حيث جاء فيلم "جوكر" وهو مرشح لإحدى عشرة جائزة في جوائز الأوسكار التي ستعلن اليوم الأحد، ضمن خمسة أفلام مرشحة لتصنيف جديد في جوائز أسوأ الأفلام التي تنظمها "غولدن راسبيري"، والتصنيف الجديد يشمل أسوأ فيلم طائش وغير مكترث بالحياة الإنسانية والممتلكات العامة.

 


عمران الحمادي يصدر باكورته القصصية
وزير الثقافة يطلع على سير العمل في المكتب التنفيذي للعاصمة الثقافية تعز
سبأ وشينخوا توقعان اتفاقية تعزيز التعاون الإعلامي
اتحاد أدباء وكتاب الحديدة ينعي الشاعر إبراهيم الحكمي
فيلم " الموت على الحدود" يكشف عن مقابر جماعية ليمنيين بالأراضي السعودية
ميسرة تصدر كتاب حول أوضاع السجون ومراكز الاحتجاز
تواصل فعاليات الأسبوع الثقافي بجامعة صنعاء
متحف الأرميتاج يرفض إلغاء معرض الفن الكوري خوفا من كورونا
"غوغل" تكشف أهم الأسئلة الواردة إليها بخصوص "كورونا" وإجاباتها
وزارة الثقافة تنعي الشاعر والباحث والأكاديمي علي أحمد بارجاء