الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 09 محرم 1446هـ الموافق 15 يوليو 2024 الساعة 12:03:07 ص
القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عمليتين عسكريتين، استهدفتا سفينة إسرائيلية في خليج عدن، وأهدافاً عسكرية للعدو الصهيوني في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.
العدو الصهيوني يواصل مجازره الهمجية.. والمقاومة تتصدى بعمليات نوعية العدو الصهيوني يواصل مجازره الهمجية.. والمقاومة تتصدى بعمليات نوعية
واصل جيش العدو الصهيوني غاراته العنيفة على قطاع غزة ، لليوم الـ282 من العدوان وارتكب عددا كبيرا من المجازر الجديدة، ما أدى لاستشهاد عدد كبير من الفلسطينيين معظمهم من النساء والأطفال جراء الغارات الهمجية، تزامنًا مع حصار مطبق وسياسة تجويع تفتك بالمواطنين لا سيما في مناطق شمال القطاع.
مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا
أغلق مؤشر بورصة مسقط "30" اليوم الأحد عند مستوى 4699.99 نقطة منخفضا 0.2 نقطة وبنسبة 0.01 بالمئة مقارنة بآخر جلسة تداول التي بلغت 4700.24 نقطة.
اختتام دوري اختتام دوري " علم وجهاد" لكرة القدم بمديرية الزيدية بالحديدة
اختتمت اليوم، بمديرية الزيدية في الحديدة، منافسات بطولة " علم وجهاد" لكرة القدم، والتي نظمتها لجنة نصرة الأقصى بمربع المديريات الشمالية بالمحافظة برعاية جمعية الشباب التنموية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار وقفات بمدينة ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
اخر الاخبار اعترافات خلية التجسس تكشف الأجندة الأمريكية لاستهداف المجالس المحلية
اخر الاخبار اختتام دوري " علم وجهاد" لكرة القدم بمديرية الزيدية بالحديدة
اخر الاخبار دار الإفتاء: أي صفحات أو حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم المفتي أو صفته مزيفة ومزورة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  إصداراتنا
عملية طوفان الأقصى..من الإنطلاقة إلى الهدنة الأولى
عملية طوفان الأقصى..من الإنطلاقة إلى الهدنة الأولى

عملية طوفان الأقصى..من الإنطلاقة إلى الهدنة الأولى

الخميس، 22 فبراير 2024

يا شعب فلسطين .. لستم وحدكم

منذ الساعات الأولى التي أعقبت إعلان انطلاق العملية " طوفان الأقصى" ، خرجت الحشود اليمنية العظيمة بمختلف الساحات والميادين فرحاً واستبشاراً ودعماً ومؤازرةً ونُصرةً لشعب الجبارين في غزة هاشم وكل شبرٍ على ثراه المقاومة في فلسطين الحبيبة .

لقد أذهل هذا الشعب الأبيّ الكريم العالم بسرعة استجابته، واستعداده المسبق ، وجاهزيته العالية ، ونفسيّته الزكيّة ، ومنطلقاته الدينية والعروبية ، في كل ما يمتّ بصلةٍ للقضية الأساسية الأولى ، واشتعالاتها الصادقة في نفوس اليمنيين ، وهم يلبّون نداء الواجب الإيمانيّ في أسمى معانيه .

تلك العملية "الكبرى المباركة" كما أسْبَغَ عليها وصفاً وثناءً القائد الاستثنائي السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي حفظه الله , وهو يهنيء ويبارك للشعب الفلسطيني العزيز، ومجاهديه الأبطال، من كتائب القسام، وسرايا القدس، وسائر الفصائل المجاهدة، فيما منَّ الله به عليهم، وعلى أمتنا الإسلامية، من نصرٍ عظيم، نصرٍ تاريخيٍ كبير، في العملية الكبرى، العملية المباركة (طوفان الأقصى) .

السيد القائد في كلمته الأولى المشهودة المواكبة للانتصارات العظيمة التي حققتها عملية " طوفان الأقصى" ، تمنّى لو أننا كنا بالجوار من فلسطين ، ولو تهيأ لنا ذلك لبادر الشعب اليمني بمئات الآلاف من المجاهدين ، فهو الشعب الحاضر دوماً والمستعد أبداً للمشاركة المباشرة في جهاد العدو الصهيوني رغم العوائق الجغرافية التي لن تكون حاجزاً ، كما أكد ذلك سماحته بقوله " ولكن مهما كانت العوائق، لن نتردد في فعل كل ما نستطيع، أن نفعل كل الممكن، كل ما بأيدينا أن نفعله." .. وقد فعل.

هذا التناغم المذهل ، والارتباط الوثيق بين شعبٍ وقائد ، أثمرَ وابلاً من الصواريخ ، وأفواجاً من المسيّرات، حطّت على رأس الكيان الغاصب المحتلّ وأوجعته ، في شجاعةٍ قلّ نظيرها رغم خذلان غالبية العرب والمسلمين، ورغم تشكيك المنافقين وهم يتلبّسون ثوب الخوف والقلق على فلسطين ،غير أن المبادئ العظيمة لن تقف أمامها كل الحواجز والتربصات.

تحية كبيرة لقائدنا الشجاع الحكيم، ولقواتنا المسلحة الأبيّة وهي تصبّ حِمم الجحيم على الكيان اللقيط ، وتتوعّده بالمزيد من العمليات النوعية كما أكد ذلك متحدثها في بيانه التاريخي من واقعِ الشعورِ بالمسؤوليةِ الدينيةِ والأخلاقيةِ والإنسانيةِ والوطنيةِ واستجابة لمطالبِ شعبِنا اليمنيِّ ومطالبِ الشعوبِ الحرةِ ونجدةً لأهلنِا المظلومينَ في غزة وانتصاراً للمظلوميةِ التاريخيةِ للشعبِ الفلسطينيِّ العزيز.

وتحية شكرٍ وتقدير لمراسل وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في غزة الصمود والشموخ الأخ العزيز نضال أبو مصطفى ، مع أمنياتنا له بموفور السلامة وعظيم الأجر والثبات.

كما لا يفوتني شكر الزملاء في مركز البحوث والمعلومات ، وإدارات الأخبار الخارجية والمحلية والصحافة الإلكترونية ، وهم يرصدون للأقصى "طوفانه" ، ويؤرخون للعملية المباركة "أبجديتها ", كاقلّ واجبٍ علينا جميعاً في وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التي وضعت القضية الفلسطينية في حدقات عينيها الصحفية والإعلامية من قبل الـ "طوفان"، وستبقى كذلك بعده ، ما شاء الله لهذه وتلك المقاومة الصامدة من أمدٍ تُتوّج بعده بالنصر المبين .

وإلى إصدارٍ قادمٍ بتوفيقٍ من الله .

نصرالدين عامر
رئيس مجلس الإدارة - رئيس التحرير







حجم الملف :20 ميقابايت


  المزيد من (إصدارتنا)  

مصيدة سفن العدوان في اليمن


قطاع غزة.. مذابح لا نهاية لها


اللوبي الصهيوني في بريطانيا


فاتورة الانزلاق "السعودي -الإماراتي" في المستنقع اليمني


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 08-محرم-1446هـ
[08 محرم 1446هـ الموافق 14 يوليو 2024]
موجز سبأ 06-محرم-1446هـ
[06 محرم 1446هـ الموافق 12 يوليو 2024]
موجز سبأ 04-محرم-1446هـ
[04 محرم 1446هـ الموافق 10 يوليو 2024]
موجز سبأ 03-محرم-1446هـ
[03 محرم 1446هـ الموافق 09 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني