بحث :  
 مناقشة انشطة المراكز الصيفية في وصابين بذمار
مناقشة انشطة المراكز الصيفية في وصابين بذمار
[20/يوليو/2019]

ذمار - سبأ :


ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة ذمار محمود محمد الجبين اليوم سير أنشطة المراكز الصيفية في مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل.

وتطرق الاجتماع الذي عقد في منطقة الثلوث بوصاب السافل وضم قيادات تربوية وشخصيات اجتماعية في المديريتين، إلى أهمية عملية الإشراف والتقييم لآداء المراكز الصيفية.

  وأقر تشكيل لجان مجتمعية على مستوى العزل والقرى لمتابعة تنفيذ البرامج والأنشطة وتسهيل أي معوقات تواجه المراكز في المديريتين.

وخلال الاجتماع أشاد الوكيل الجبين بجهود القطاع التربوي وكافة الجهات ذات العلاقة في الاهتمام بالطلاب ورعاية برامج وأنشطة المراكز الصيفية، وبما لمسه من التنظيم والتأهيل خلال زيارته للمراكز في مديرية وصاب العالي.
  وحث على تكاتف الجهود لتفعيل أنشطة البرنامج وبما يحقق رسالته العلمية والثقافية.. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لجهود القائمين على المراكز الصيفية وحرصها على إنجاحها.

فيما أشار نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة سعيد الغابري ونائب عميد المعهد التجاري حسن الموشكي، إلى أهمية المراكز الصيفية في تنمية قدرات النشء والشباب وإكسابهم معارف ومهارات في مختلف المجالات.

حضر الاجتماع مدير أمن وصاب السافل ضيف الله الخطيب ونائب مدير التربية بالمديرية عبدالعظيم أحمد. ومشرفي القطاع التربوي على المراكز في بالمديريتين حميد الشعيبي ونبيل الشعافي وعدد من قيادات الجانب الإشرافي.

المصدر: سبـأ

تدشين صرف الزكاة النقدية بمديرية حريب القراميش في مأرب
طيران العدوان يشن ست غارات على مناطق متفرقة بالجوف ونهم
تواصل حملة النظافة بمديريتي السبرة وريف إب
ورشة تعريفية بمشروع إنشاء مركز مجتمعي بمدينة حجة
لقاء في الشغادرة بحجة يؤكد الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات
وزارة النقل وهيئة الطيران المدني تستنكران استهداف طيران العدوان لمطار تعز
لقاء للتوعية بتكوين مجالس مربيي الأبقار ومنتجي الألبان في المراوعة
تفقد سير العملية التعليمية بالمعهد الفني والمهني بمديرية الخبت
طيران العدوان يشن غارتين على مطار تعز الدولي
لقاء لقيادات مديريتي شرس وبني قيس بحجة للتحشيد للجبهات