بحث :  
اجتماع بالمحويت يناقش تعزيز دور المكلفين في تحصيل الزكاة
اجتماع بالمحويت يناقش تعزيز دور المكلفين في تحصيل الزكاة
[15/مايو/2019]

لمحويت-سبأ:
ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي، آليات تعزيز دور المكلفين في تحصيل ودفع وتسليم متأخرات الزكاة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم كبار مكلفي الواجبات الزكوية بحضور مدير عام فرع الهيئة حميد الرضمي، إلى الجوانب المتصلة باستغلال الشهر الفضيل في مضاعفة جهود سداد المبالغ الزكوية.

ولفت الوكيل الهطفي إلى أهمية الزكاة باعتبارها ركن من أركان الإسلام، ينبغي عدم التهاون بها تطهيرا للأموال التي بينها القرآن وفقا لأوجه ومصارف الزكاة .. مشيرا إلی أن الزكاة دليل علی صحة وصدق إسلام من يخرجها ويهتم بسدادها للدولة ودليل علی طاعة الله.

وأكد أهمية استشعار المنزلة العظيمة للزكاة ومبادرة الجميع لتطهير الأموال والأنفس .. مذكرا بشروط الزكاة التي تنطبق علی المال المفروض تطهيره وسداد ما عليه من زكوات.

فيما أشار مدير فرع الهيئة الرضمي إلی الصعوبات الماثلة في تأخر سداد بعض المكلفين للزكاة المفروضة عليهم .. حاثا الجميع علی بذل المزيد من الجهود لتسليم الزكوات.

وأبدی المجتمعون من كبار مكلفي الزكاة بالمحافظة تفاعلهم لمعالجة الصعوبات الراهنة وسرعة سداد الزكوات وتسليم المتأخرات من مبالغ الأعوام السابقة.


سبأ

مؤسسة المياه بحجة تواصل حملة الرش للوقاية من كورونا
مناقشة أوضاع القطاع التربوي بمحافظة الجوف
رصد 96 خرقا لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية
ضبط 93 كجم من مادة الحشيش المخدر في حرض بحجة
تشييع جثمان العلامة حسين بن مجد الدين المؤيدي بصعدة
توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء بمديرية الشاهل بحجة
قافلة من الكادر التربوي في الجعفرية بريمة للمرابطين في الجبهات
محافظ حجة يفتتح مركز العزل الصحي في مديرية عبس
طيران العدوان يشن ثمان غارات على مديرية مجزر بمأرب
وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني للسويد