بحث :  
 استمرار خروقات قوى العدوان في الحديدة واستهداف عدة محافظات
استمرار خروقات قوى العدوان في الحديدة واستهداف عدة محافظات
[10/مارس/2019]

span style='font-size:9.0pt;line-height:115%;font-family:"Arial","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri;mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family: Calibri;mso-hansi-theme-font:minor-latin;mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font: minor-bidi' lang="AR-SA">  محافظات - سبأ:


استمرت قوى العدوان الأمريكي السعودي في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف ممتلكات المواطنين وشن الغارات على محافظات أخرى خلال الـ 24 ساعة الماضية.


وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان نفذوا محاولتي تسلل فاشلة باتجاه كلية الهندسة وشارع الخمسين في مدينة الحديدة بغطاء مدفعي مكثف، وقصفوا حارة الضبياني في 7 يوليو  ومناطق أخرى في شارع الخمسين بأكثر من 25 قذيفة .


وأشار المصدر إلى قصف متواصل بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة باتجاه شارع صنعاء والخمسين وفندقي الإتحاد والقمة وباتجاه جولة موبايل ومدينة الشباب في شارع الـ 90 ، وباتجاه جامع الوحيين، واستهدف قصف بالمدفعية والعيارات الرشاشة مطار الحديدة.


وذكر المصدر أنه تم قصف مدينة التحيتا وما جاورها بـ 60 قذيفة مدفعية والرشاشات المختلفة، كما استهدف قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة قرية الزعفران ومناطق متفرقة من منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي بالتزامن مع تحليق للطائرات التجسسية.


وقصفت قوى العدوان بالرشاشات والمدفعية وبمختلف الأسلحة المتوسطة منازل ومزارع المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة، و احترق منزل أحد المواطنين شمال الدريهمي جراء قصفه، وقصفت منطقة الشجن بعدد من قذائف الهاون .


وأكد المصدر استهداف سيارة لنازحين في منطقة سودين بمديرية كشر في محافظة حجة التي استهدفها طيران العدوان بأربع غارات.


وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة، في حين استهدف المرتزقة بالمدفعية منزل مواطن في منطقة الحوبان بمديرية التعزية محافظة تعز.



سبأ

تدشين صرف الزكاة النقدية بمديرية حريب القراميش في مأرب
طيران العدوان يشن ست غارات على مناطق متفرقة بالجوف ونهم
تواصل حملة النظافة بمديريتي السبرة وريف إب
ورشة تعريفية بمشروع إنشاء مركز مجتمعي بمدينة حجة
لقاء في الشغادرة بحجة يؤكد الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات
وزارة النقل وهيئة الطيران المدني تستنكران استهداف طيران العدوان لمطار تعز
لقاء للتوعية بتكوين مجالس مربيي الأبقار ومنتجي الألبان في المراوعة
تفقد سير العملية التعليمية بالمعهد الفني والمهني بمديرية الخبت
طيران العدوان يشن غارتين على مطار تعز الدولي
لقاء لقيادات مديريتي شرس وبني قيس بحجة للتحشيد للجبهات