بحث :  
الرئيس المشاط يناقش مع محافظ صنعاء مستوى الأداء الخدمي بالمحافظة
الرئيس المشاط يناقش مع محافظ صنعاء مستوى الأداء الخدمي بالمحافظة
[27/فبراير/2019]

صنعاء- سبأ:
ناقش الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مع محافظ صنعاء حنين قطينة مستوى الأداء الخدمي والتنموي وخطط المحافظة للعام الجاري.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع بالمحافظة واحتياجاتها من المشاريع وجهود السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في تحسين مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين وتنمية الإيرادات.

كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بأعمال التعبئة والتحشيد لرفد جبهات العزة بالرجال والعتاد وكذا الجهود المبذولة لمعالجة قضايا المواطنين.

وأكد الرئيس المشاط أهمية مضاعفة الجهود خلال المرحلة الراهنة لتخفيف معاناة المواطنين والعمل على تحسين مستوى الأداء والخدمات في حدود الإمكانات المتاحة.

وأشار إلى أهمية أن تكون الخطط ملبية لاحتياجات المحافظة وأبنائها .. مؤكدا مواصلة الدعم لجهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية للتغلب على الصعوبات التي تواجهها.

ونوه رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في سبيل تحسين مستوى الأداء وتنمية الإيرادات.

ولفت إلى أهمية استمرار التعبئة والتحشيد للتصدي للعدوان ومخططاته .. مشيدا بدور ومواقف أبناء المحافظة وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتي سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته.

فيما تطرق محافظ صنعاء إلى سير العمل بالمحافظة وخططها للعام الجاري والصعوبات التي تواجهها، وكذا احتياجاتها من المشاريع الضرورية.

وأشار إلى ما تم تحقيقه خلال العام الماضي من نجاحات سواء في الجانب الخدمي أو الإيرادي.. مؤكدا الحرص على مضاعفة الجهود بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم وكذا الاستمرار في التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.

سبأ

ملتقى الكتاب اليمنيين: جريمة العدوان بالجوف لن تسقط بالتقادم
وزيرة حقوق الإنسان تطلع ممثلي المنظمات المحلية على مجزرة الجوف
تدشين المرحلة الثالثة من حملة تأصيل الهوية بمديريات المربع الشرقي بالحديدة
تدشين المرحلة الأولى لمشروع مياه الصرف الصحي بمركز مديرية الشاهل في حجة
قافلة من عزلة وادي الأجبار وقاع الحباب بسنحان للمرابطين في الجبهات
ورشة لمندوبي المسح الميداني لبيانات أسر الشهداء بصعدة
فعالية ثقافية في بني حشيش باليوم العالمي للمرأة المسلمة
مصلحة الضرائب توقف إجراءات تحصيل الضرائب من صغار المكلفين
التوقيع على تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق تبادل الأسرى
قبائل مغرب عنس بذمار تبارك انتصارات الجيش والأجهزة الأمنية