بحث :  
الرئيس المشاط يلتقي الكتلة البرلمانية لمحافظة حجة
الرئيس المشاط يلتقي الكتلة البرلمانية لمحافظة حجة
[25/فبراير/2019]

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الكتلة البرلمانية لمحافظة حجة بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام صالح هشول زابية.

 جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع بمحافظة حجة جراء استمرار العدوان وتصعيده الأخير وما خلفه ذلك من أثار كارثية على مختلف المستويات بالمحافظة.

 كما تطرق اللقاء إلى احتياجات أبناء حجة من الخدمات والمشاريع الضرورية لتخفيف معاناتهم جراء الأوضاع الراهنة، ودور أعضاء مجلس النواب في مساندة الجهات المعنية في توفير هذه الخدمات ومعالجة قضايا المواطنين.

 وفي اللقاء عبر الرئيس المشاط عن سعادته بلقاء الكتلة البرلمانية لمحافظة حجة للإطلاع على الأوضاع بالمحافظة واحتياجات أبنائها خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن بشكل عام ومحافظة حجة بشكل خاص.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، إلى أهمية دور أعضاء مجلس النواب في المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن وضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم بما يتناسب مع التحديات الراهنة.

وأشاد بصمود وتضحيات أبناء محافظة حجة في مواجهة قوى العدوان في معركة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، والتي ستظل محل فخر واعتزاز الجميع.

فيما أكد أعضاء الكتلة البرلمانية لمحافظة حجة وقوف الجميع صفا واحدا إلى جانب الوطن بعيدا عن أي انتماءات، والحرص على تعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
سبأ

ملتقى الكتاب اليمنيين: جريمة العدوان بالجوف لن تسقط بالتقادم
وزيرة حقوق الإنسان تطلع ممثلي المنظمات المحلية على مجزرة الجوف
تدشين المرحلة الثالثة من حملة تأصيل الهوية بمديريات المربع الشرقي بالحديدة
تدشين المرحلة الأولى لمشروع مياه الصرف الصحي بمركز مديرية الشاهل في حجة
قافلة من عزلة وادي الأجبار وقاع الحباب بسنحان للمرابطين في الجبهات
ورشة لمندوبي المسح الميداني لبيانات أسر الشهداء بصعدة
فعالية ثقافية في بني حشيش باليوم العالمي للمرأة المسلمة
مصلحة الضرائب توقف إجراءات تحصيل الضرائب من صغار المكلفين
التوقيع على تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق تبادل الأسرى
قبائل مغرب عنس بذمار تبارك انتصارات الجيش والأجهزة الأمنية