بحث :  
 الرئيس المشاط يعزي في وفاة اللواء علي محمد السعيدي
الرئيس المشاط يعزي في وفاة اللواء علي محمد السعيدي
[24/فبراير/2019]

صنعاء - سبأ :

بعث الاخ مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء علي محمد السعيدي بعد عمر حافل بالنضال والعمل الوطني في المجالين العسكري والاداري.

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد نصار علي السعيدي واخوانه وكافة آل السعيدي وأبناء محافظة إب عامة -  بمناقب وأدوار الفقيد النضالية حيث كان احد ابرز ثوار السادس والعشرين من سبتمبر وممن شاركوا في ثورة الرابع عشر من اكتوبر وكان له اعمالاً وطنية عظيمة في بداية السبعينات في المناطق الوسطى بمحافظة اب حيث تولى العديد من المناصب القيادية التي خدم الوطن من خلالها.

وأشار إلى أن الفقيد اللواء علي السعيدي كان من القادة العسكريين الذين عرفوا بتفانيهم في خدمة الوطن وكان مثالا للقائد العسكري الناجح في تنفيذ كل ما اسند اليه من مهام وواجبات في مختلف مواقع وميادين القوات المسلحة التي عمل فيها.

وأكد أن الوطن خسر برحيل المناضل اللواء علي السعيدي أحد ابرز رموزه الوطنية التي حملت على عاتقها هموم وقضايا الوطن في كل المراحل والمنعطفات الصعبة التي مر بها.

 وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى  ، لأبناء الفقيد وكافة أسرته وأسرة آل السعيدي عن صادق العزاء وعميق المواساة ، سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

سبـأ

ناطق أنصار الله: صفقة ترامب محاولة لتصفية القضية الفلسطينية باسم السلام
أحزاب المشترك تعلن رفضها إعلان ترامب لما يسمى بخطة السلام
تحرير سبعة من أسرى الجيش واللجان الشعبية بعمليتي تبادل
الأحزاب المناهضة للعدوان: إعلان ترامب لصفقة القرن تحد واضح للأمة
مصدر بالخارجية يدين خطة ترامب غير العادلة للسلام في الشرق الأوسط
تدشين حملة تبرع بالدم للجرحى والمرضى بإب
تفقد أنشطة المدارس العصرية لتعليم القران في بني الحارث
تفقد أحوال المرابطين في جبل هيلان الإستراتيجي بمأرب
لجنة مناقصات المحويت تقر تنفيذ مشروع مسح طرق ترابية
توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية وحقائب نظافة للمعاقين بصعدة