بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الاربعاء، 09 ربيع الأول 1444هـ الموافق 05 اكتوبر 2022 الساعة 04:05:55 ص
الاقتصادية العليا تصدر بيانا بشأن توجيه الرسائل للشركات المتورطة في نهب الثروة السيادية الاقتصادية العليا تصدر بيانا بشأن توجيه الرسائل للشركات المتورطة في نهب الثروة السيادية
قالت اللجنة الاقتصادية العليا أنها "تابعت توجيه الرسائل النهائية للشركات والكيانات المتورطة في عمليات نهب الثروة السيادية بالتوقف النهائي لأعمال النهب، وفقاً للمهلة المحددة تنفيذاً لتوجيهات فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى".
الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم تعزيز للصمود ورسالة لتوحيد الصف الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم تعزيز للصمود ورسالة لتوحيد الصف
لطالما رأينا وتنامى إلى مسامعنا ذكرى مولد الرسول الاعظم خاتم الأنبياء وسيد المرسلين على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم في العالم العربي والإسلامي، لكن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف أصبح عند اليمنيين مناسبة عظيمة يبعثون بها رسالة إلى المسلمين كافة لما يوحد الصف في مواجهة الأخطار المحدقة بالعالم الإسلامي ويعززون به صمودهم في وجه العدوان.
البنك الدولي يحذر من نقص موارد الطاقة في الاتحاد الأوروبي هذا الشتاء البنك الدولي يحذر من نقص موارد الطاقة في الاتحاد الأوروبي هذا الشتاء
حذر البنك الدولي اليوم الثلاثاء من احتمال أن تواجه الدول الأوروبية نقصا في الطاقة هذا الشتاء، وسيزداد الوضع سوءا بسبب توقف إمدادات الغاز عبر "السيل الشمالي".
تواصل مسابقات مهرجان الرسول الأعظم للألعاب الرياضية بالحديدة تواصل مسابقات مهرجان الرسول الأعظم للألعاب الرياضية بالحديدة
تواصلت لليوم الثاني على التوالي مسابقات مهرجان الرسول الأعظم للألعاب الرياضية بحديقة الشعب وسط مدينة الحديدة التي يشارك فيها عدد من الاتحادات الرياضية احتفاء بمناسبة المولد النبوي الشريف.
اخر الاخبار:
تواصل مسابقات مهرجان الرسول الأعظم للألعاب الرياضية بالحديدة
مسيرة طلابية في مبين حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي
حامد يتفقد العمل في مشاريع إعادة تأهيل وصيانة طرق في إب
أبناء شرعب الرونة يحتفون بالمولد النبوي الشريف
  محلي
القوة الصاروخية والمدفعية تدك مواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته
القوة الصاروخية والمدفعية تدك مواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته

القوة الصاروخية والمدفعية تدك مواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته

صنعاء - سبأ:
دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات جيش العدو السعودي ومرتزقته، فيما أطلقت القوة الصاروخية زلزال 2 وزلزال1 على تجمعات الغزاة ومرتزقة العدوان خلال الساعات الماضية

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين غرب الربوعة بعسير.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعوديين جراء استهداف المدفعية لتجمعاتهم في مواقع الفريضة و قرنع والغاوية بجيزان. 

وفي نجران استهدفت القوة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في طلعة رجلا ورقابة السديس والمخروق الصغير، كما استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في موقع عباسة محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت موقع شرق الفواز ما أدى إلى اشتعال النيران فيه، واستهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في قيادة صلة وبوابتها بنجران، فيما لقي أثنين من المرتزقة مصرعهم قبالة منفذ الخضراء بعمليتي قنص.

وفي محافظة تعز دمر الجيش واللجان الشعبية آلية تقل مرتزقة في منطقة بير باشا ومصرع من كان على متنها، ومدرعة في منطقة الضباب ومصرع مرتزقة كانوا بجوارها، كما دمروا آليتين عسكريتين وجرافة للمرتزقة بصاروخ موجه شمال شرق المخا.

كما واصل الجيش واللجان الشعبية عملياته النوعية بتعز، حيث نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الوازعية وفي منطقة الهاملي بمديرية موزع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام عتاد.

وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحف لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الكدحة في المعافر ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة.

وأكد المصدر مصرع ثمانية وإصابة 14 من مرتزقة العدوان خلال كسر زحف لهم باتجاه قرية الحود بمديرية الصلو، واستهدف الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في منطقة الصيار في الصلو.

واطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال2 على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الهاملي بمديرية موزع بتعز.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة في منطقة طوال السادة بمديرية عسيلان بشبوة.

وفي محافظة الجوف دكت القوة المدفعية تجمعات المرتزقة في صفر الحنايا في حام المتون وتجمعات المرتزقة في صبرين بمديرية خب والشعف، ونفذ الجيش واللجان الشعبية هجوم على مواقع المرتزقة في السلان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أنه تم قنص خمسة مرتزقة في الورقاء بمديرية المصلوب وأخر في نوبة صابر، وثلاثة في وقز بمديرية المصلوب، فيما لقي أربعة مرتزقة مصرعه في جبهة المصلوب نيران الجيش واللجان الشعبية، وكذا مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في الجبل الأحمر بمديرية المتون بالجوف.

وفي الضالع نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقع المرتزقة في نقيل الخشبة وسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة إثر هجوم على مواقعهم في تبة المطار بمديرية صرواح، وكذا مصرع وإصابة أربعة من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان في جبهة صرواح بمأرب.

كما واصلت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات قوى الغزو والمرتزقة في ميدي، حيث أطلقت صاروخ زلزال 1 على تجمع لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي محققا إصابة مباشرة في صفوفهم.
سبأ

  المزيد من (محلي)  

تواصل مسابقات مهرجان الرسول الأعظم للألعاب الرياضية بالحديدة


مسيرة طلابية في مبين حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي


حامد يتفقد العمل في مشاريع إعادة تأهيل وصيانة طرق في إب


أبناء شرعب الرونة يحتفون بالمولد النبوي الشريف


الاطلاع على تدخلات منظمة رؤيا في شرس بحجة


مناقشة مشاريع الثروة السمكية المطلوب تنفيذها بالحديدة خلال العام الجاري


افتتاح مقر جمعية ساحل تهامة التعاونية السمكية بمدينة الحديدة


أمسية في الهشمة بمديرية التعزية بذكرى المولد النبوي


فعالية لمكتب التربية في الحديدة بذكرى المولد النبوي


فعالية في مديرية الشرية بالبيضاء بذكرى المولد النبوي


  مكتبة الصوت
موجز سبأ 08-ربيع الأول-1444هـ
[ 08 ربيع الأول 1444هـ الموافق 04 اكتوبر 2022]
موجز سبأ 07-ربيع الأول-1444هـ
[ 07 ربيع الأول 1444هـ الموافق 03 اكتوبر 2022]
موجز سبأ 06-ربيع الأول-1444هـ
[ 06 ربيع الأول 1444هـ الموافق 02 اكتوبر 2022]
موجز سبأ 04-ربيع الأول-1444هـ
[ 04 ربيع الأول 1444هـ الموافق 30 سبتمبر 2022]
العدوان الأمريكي السعودي
شركة النفط : تحالف العدوان يحتجز سفينة ديزل
[ 08 ربيع الأول 1444هـ الموافق 04 اكتوبر 2022]
تسجيل 56 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية
[ 08 ربيع الأول 1444هـ الموافق 04 اكتوبر 2022]
تسجيل 95 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية
[ 06 ربيع الأول 1444هـ الموافق 02 اكتوبر 2022]
قوى العدوان ترتكب 170 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 06 ربيع الأول 1444هـ الموافق 02 اكتوبر 2022]
قوى العدوان ترتكب 122 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 05 ربيع الأول 1444هـ الموافق 01 اكتوبر 2022]