بحث :  
عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية تدك تجمعات العدو
عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية تدك تجمعات العدو
[13/يونيو/2017]

صنعاء - سبأ:
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية أسفرت عن مصرع عدد من قيادات مرتزقة العدوان، فيما واصلت القوة الصاروخية والمدفعية قصف تجمعات ومواقع العدو خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي تحصينات وتجمعات الجيش السعودي في الفواز والمخروق وشرق موقع الطلعة بنجران.

فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في الغاوية بجيزان، كما تم قنص جندي سعودي في منفذ علب وخمسة جنود قبالة منفذ علب بعسير.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي متوسط المدى قاهر m2 على تجمع لقيادات المرتزقة في منطقة الجر بمحافظة الجوف.

وفي تعز دمر الجيش واللجان الشعبية مدرعة تابعة للمرتزقة في منطقة الجحملية بصاروخ موجه، وصدوا زحف في منطقة التشريفات ومدرسة محمد علي وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأكد المصدر مصرع قائد كتيبة المدفعية باللواء 170 دفاع جوي بالقصر القيادي المرتزق محمد صادق المخلافي وكذا مصرع أحد المرتزقة في الضباب بنيران الجيش واللجان الشعبية.

وبين المصدر أنه تم قنص أحد المرتزقة بمديرية الوازعية، ومصرع المرتزق عزام القاضي والمرتزق هاني عبد الكريم محمد الفقيه برصاص الجيش واللجان الشعبية بجبهة تعز الشرقية.. مؤكدا مصرع القيادي المرتزق رشيد حيدر مهيوب اليوسفي أحد قيادات الإصلاح في جبهة الصلو.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحف للمرتزقة باتجاه الصافح والتبة السوداء بمديرية نهم.

وفي لحج استهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة في تبة العشش في مديرية كهبوب بعدد من صواريخ الكاتيوشا، فيما لقي أحد المرتزقة مصرعه في جبل التهامي بمريس بمحافظة الضالع.

سبأ

مناقشة خطة أنشطة التعليم الفني للعام 2022م
مجلس الشورى يناقش تقرير لجنة السلطة المحلية والخدمات في المجلس
اجتماع برئاسة نائب وزير المياه يناقش التدخلات المطلوبة لمشروع حوض صنعاء
تدشين أسبوع الرعاية التنفسية بكلية علوم الطوارئ بصنعاء
مناقشة مستوى أداء مكتب الصحة بذمار
 تدشين حملة للرقابة على الأسعار بحجة
مناقشة نشاط مؤسسة المياه والصرف الصحي بعمران
وزير المياه يناقش مع بعثة الصليب الأحمر دعم مشاريع المياه والصرف الصحي
نائب وزير الصناعة يؤكد الحرص على تشجيع المستثمرين باعتبارهم شريك أساسي في عملية التنمية
مديريات القطاع الغربي بصنعاء تناقش أداء لجان التنسيق مع المغرر بهم