بحث :  
العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون جرائمهم الوحشية بحق الشعب اليمني
العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون جرائمهم الوحشية بحق الشعب اليمني
[30/يناير/2017]

صنعاء – سبأ:


واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته جرائمهم الوحشية بحق الشعب اليمني خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" استشهاد أربعة مواطنين في غارة لطيران العدوان على منطقة الطينة في مديرية ميدي محافظة حجة، فيما أصيبت امرأة إثر استهداف المرتزقة بقذائف الهاون منطقة ملاحة بمديرية المصلوب في محافظة الجوف .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً سعودياً استهدف منازل المواطنين في منطقة الغور بمديرية غمر محافظة صعدة ، وتعرضت منطقتي آل الشيخ والعدنة بمديرية منبه لقصف مدفعي سعودى ، في حين شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي الصوح وأضيق بمديرية كتاف ، ومثلها على منطقتي الباحة ومندبة بمديرية باقم .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أكثر من 35 غارة على مديرية ميدي وثلاث غارات على جسر سوق البداح في منطقة بني حسن بمديرية عبس محافظة حجة وسبع غارات على معسكر 25 ميكا في المديرية نفسها ، كما شن غارة على منطقة العقران في مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف مديرية المخا في محافظة تعز بأكثر من 250 غارة ، و شن غارتين على منطقة العمري في ذوباب مستخدما في إحداها قنبلة عنقودية ، كما شن أربع غارات جوار خزانات منشاة راس عيسى النفطية وغارة على منطقة موشق بمديرية الخوخة في محافظة الحديدة .

وحسب المصدر شن طيران العدوان سبع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وخمس غارات على منطقة المخدرة بالمديرية منها غارتين بطائرة بدون طيار ، كما شن أربع غارات على شعب مبلقة في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة الخنجر في مديرية خب والشعف وغارة على و ادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف ، فيما استهدفت طائرة بدون طيار منطقة غرامة في مديرية الشرية بمحافظة البيضاء .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على جمارك حرض قبالة جيزان و أربع غارات على قرية قمر وموقع تويلق وغارة على موقع الفريضة في جيزان .

سبأ

وزير الخارجية يهنئ نظيره السوري بعيد الجلاء
وقفات بأمانة العاصمة تؤكد مواصلة الصمود ورفد الجبهات 
الأرصاد يتوقع استمرار حالة عدم استقرار الأجواء وهطول أمطار متفاوتة
مناقشة احتياجات مديريات المربع الشمالي في محافظة إب
التكافل الاجتماعي وسيلة اليمنيين لتخفيف معاناتهم جراء العدوان
أكثر من 123 مليون ريال ايرادات زكوية في أرحب بمحافظة صنعاء
قوى العدوان تواصل خروقاتها بالحديدة واستشهاد مواطن في صعدة
طيران العدوان التجسسي يشن أربع غارات على الفازة بالحديدة
عقد المؤتمر الزراعي الأول لمديريات المربع الشمالي بمحافظة إب
تدشين برنامج طائر الأصيل الصحي التوعوي عبر إذاعة حجة