بحث :  
طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المواطنين خلال الساعات الماضية
طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المواطنين خلال الساعات الماضية
[29/يناير/2017]

صنعاء - سبأ:


واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي في استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على منطقة شعير بمديرية باقم وست غارات على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر وغارة على منطقة وادي أبو جبارة في مديرية كتاف.

فيما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي تسع غارات على منطقة العمري في مديرية ذباب محافظة تعز و50 غارة على المخا وغارة على وادي الغيل بمديرية الوازعية، مشيرا إلى إصابة رجل وطفلين جراء غارتين على جسر عرفان بمديرية المخا ،كما شن طيران العدوان غارة على جسر الزيود في منطقة النجيبات، وغارتين على جسر الهاملي في مديرية موزع.

وفي حجة شن استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بغارتين شاحنة للمواطنين كانت عالقة على جسر خايفة بمنطقة الأمان ، كما شن أكثر من 19 غارة على حرض وميدي.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على منطقة حباب وثلاث غارات على منطقتي آل حجلان وبيت الردماني وخمس غارات على مديرية صرواح محافظة مأرب وغارتان لطائرة دون طيار على نفس المديرية.

وأوضح المصدر استشهاد شخصين وجرح ثلاثة آخرين في غارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي على جبل الملح بمديرية الصليف، فيما شن ثلاث غارات على مديرية نهم ..كما استهدف طيران العدوان جسراً في منطقة عبال بمديرية صعفان .

وفي الجوف جرحت امرأة في قصف مدفعي للمرتزقة على قرية ملاحا في المصلوب ،فيما استهدف طيران العدوان القرية بغارة ، و شن طيران العدوان غارة على موقع الجسيمة التابع للمرتزقة محافظة البيضاء ، كما استهدف طيران العدوان منازل لمسان في موقع تابع للمرتزقة بمديرية القريشية بالبيضاء .

سبأ

وزير الخارجية يهنئ نظيره السوري بعيد الجلاء
وقفات بأمانة العاصمة تؤكد مواصلة الصمود ورفد الجبهات 
الأرصاد يتوقع استمرار حالة عدم استقرار الأجواء وهطول أمطار متفاوتة
مناقشة احتياجات مديريات المربع الشمالي في محافظة إب
التكافل الاجتماعي وسيلة اليمنيين لتخفيف معاناتهم جراء العدوان
أكثر من 123 مليون ريال ايرادات زكوية في أرحب بمحافظة صنعاء
قوى العدوان تواصل خروقاتها بالحديدة واستشهاد مواطن في صعدة
طيران العدوان التجسسي يشن أربع غارات على الفازة بالحديدة
عقد المؤتمر الزراعي الأول لمديريات المربع الشمالي بمحافظة إب
تدشين برنامج طائر الأصيل الصحي التوعوي عبر إذاعة حجة