بحث :  
ناطق الجيش: مصرع حوالي 378 من الغزاة والمرتزقة خلال محاولتهم التقدم إلى ميدي
ناطق الجيش: مصرع حوالي 378 من الغزاة والمرتزقة خلال محاولتهم التقدم إلى ميدي
[30/مارس/2016]

نعاء – سبأ:



أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن عشرات الغزاة والمرتزقة لقوا مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولاتهم الزحف باتجاه صحراء ميدي خلال اليومين الماضيين.

وقال الناطق الرسمي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن حوالي 378 عنصر من الغزاة والمرتزقة لقوا مصرعهم حينما حاولوا الزحف من منطقة الموسم بجيزان إلى صحراء ميدي في المنطقة الحدودية.. مشيرا إلى أن قوات ومرتزقة العدوان حاولت خلال الثلاثة الايام الماضية أن تتقدم باتجاه صحراء ميدي غير أنها قوبلت بالمواجهة الضاربة الحاسمة التي جعلت العشرات من ضباطهم وأفرادهم يقعون صرعى وقتلى فيما دُمرت العديد من دباباتهم وآلياتهم.

وأضاف "العدوان حاول التسلل إلى قرية حدودية تم تطهيرها منذ نحو شهر، وذلك ليجعلها نقطة انطلاق للتقدم في صحراء ميدي، إلا أن يقظة وجاهزية أبطال الجيش واللجان الشعبية كانت لهم بالمرصاد حيث وجهت لهم ضربات قوية ومؤثرة أوقعتهم في شر أعمالهم وأوقعت المئات منهم إلى جانب الجثث المتعفنة التي مضى على سقوطها أكثر من شهر في نفس الصحراء التي ابتلعتهم دون أن يجرؤوا على سحبها".

وأكد أن القرية المحررة وكامل صحراء ميدي تحت السيطرة الكاملة للقوات المسلحة واللجان الشعبية فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت الضربات المتلاحقة التي أثخنت فلولهم قتلا وجرحا ودمرت دباباتهم وأحرقت آلياتهم وأسلحتهم.

وأشار العميد لقمان إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية على أهبة الاستعداد للتعامل بقوة واقتدار قتالي عالٍ مع أي تطورات أو مواقف جديدة يقدم عليها العدوان.

سبأ

رئيس الوزراء يعزّي في وفاة الشخصية الوطنية زكي محمد خليفة
القوة الصاروخية تستهدف تجمعاً لمرتزقة العدوان في مأرب
ندوة ثقافية في معين بأمانة العاصمة تحيي ميلاد الزهراء
تشييع جثمان الشهيد الرائد اسامة منصور الشاوش بريمة
ابناء الحديدية بريمة ينددون بتصعيد العدوان
مجلس القضاء الأعلى ينعي مستشار رئيس المحكمة العليا
السفير صبري يثمن تضامن حركة الجهاد الإسلامية الفلسطينية مع اليمن
فعالية في الجوف بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء
شركة النفط: تحالف العدوان يحتجز سفينة جديدة
فعاليات في أمانة العاصمة تحيي ذكرى ميلاد الزهراء