بحث :  
طيران العدوان يستهدف الجسور وعبارات الطرق بمديريات المحويت ويخلف 15ضحية من المدنيين
طيران العدوان يستهدف الجسور وعبارات الطرق بمديريات المحويت ويخلف 15ضحية من المدنيين
[15/سبتمبر/2015]

المحويت - سبأنت:
 شن طيران العدوان السعودي الغاشم وحلفائه اليوم سلسلة من الغارات الجوية الوحشية استهدفت عدد من الجسور وعبارات الطرق بالخط الرئيسي باجل – المحويت وخط القناوص المحويت وخط صنعاء المحويت نتج عنها تدمير كلي ادى إلى قطع حركة السير بالخط الدولي الحديدة صنعاء.

كما استهدف طيران العدوان قاطرة محملة بالقمح وسيارة ركاب هيلوكس بمن فيها مما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من 15 شخص من المدنيين على الأقل ستة منهم من أسرة واحدة.

وذكر مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي قام صباح اليوم بتنفيذ سلسلة من الطلعات الجوية استهدفت احد الجسور على الخط العام الحديدة صنعاء بمديرية بني سعد منطقة باب الشق عزلة بني علي بصاروخين مما أدى إلى تدمير الجسر وتدمير سيارة هيلوكس غمارتين كان على متنها عدد من الركاب قتل منهم رجلين وتدمير سيارة أجرة كانت واقفة بجوار الجسر.

وبين المصدر أن طيران العدوان قصف جسر مقحلة في الخط العام لنفس الطريق بمنطقة بني علي بمديرية بني سعد ما أدى إلى تدمير الجسر بالكامل وتدمير عدد من السيارات المارة في نفس المكان ولم يتسن بعد معرفة عدد السيارات والضحايا جراء هذا القصف الوحشي بسبب انقطاع الخط وعدم تمكن رجال الشرطة والمواطنين من الوصول إلى المكان .

واستهدف الطيران قصف جسر ريشة في بني الشويشي بمديرية بني سعد ما سبب تدمير الجسر بالكامل ومقتل وإصابة ستة أشخاص من أسرة واحده توفي منهم طفلتين على الفور بينما أصيبت امرأتان وطفل ورجل بإصابات بالغة عندما تعرضا للقصف أثناء قيامهم بالعمل الزراعي في مزرعة قريبة من الجسر الذي تم استهدافه .

كما قام طيران العدوان السعودي الغاشم بقصف عبارة سيل لاحمة المائي بمنطقة القطاع مديرية المحويت بخط المحويت القناوص ما أدى إلى تدميرها وقطع حركة السير في الخط وقام طيران العدو باستهداف قاطرة كبيرة محملة بالقمح كانت تسير في نفس المكان ما أدى إلى تدميرها بالكامل ومقتل سائقها وشخص أخر معه وإصابة شخص.

وأشار المصدر ان طيران العدوان السعودي شن بعد ذلك سلسلة غارات جوية استهدفت تدمير جسر زحام بمديرية الرجم على الخط العام بطريق المحويت صنعاء ماادى إلى قطع حركة السير وتدمير الجسر ومقتل رجل كان على متن دراجة نارية وتضرر بعض المنازل المجاورة للجسر.

سبأ

محافظ صعدة يتفقد مقلب القمامة في قحزة
أمين العاصمة يوجه بمنع أي زيادة في إيجارات المساكن
أعمال نظافة لأعضاء وموظفو المكتب التنفيذي بصعدة
فريق الإرشاد يحقق دوري الصمود بالحديدة
أمين العاصمة ومحافظو المحافظات يهنئون قائد الثورة بحلول شهر رمضان
فرق التوعية بمخاطر الألغام والقنابل العنقودية تبدأ نزولها الميداني بمأرب
طيران العدوان يشن أربع غارات على البيضاء
وزير الإرشاد يدعو إلى الاهتمام بنظافة المساجد
رئيس المؤتمر الشعبي يهنئ قائد الثورة بمناسبة حلول شهر رمضان
الدكتور مقبولي يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بحلول شهر رمضان