بحث :  
طيران العدوان السعودي يواصل استهداف مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية
طيران العدوان السعودي يواصل استهداف مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية
[20/اغسطس/2015]

صنعاء ـ سبأنت:
واصل طيران العدوان السعودي استهدافه لمختلف مناطق ومديريات ومحافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي شن عدد من الغارات مستهدفا قرية التنابكة بمنطقة فج حرض ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين .. مبينا أن الطيران السعودي المعادي شن غارتان استهدفت القاعدة البحرية في حين استمر تحليق الطيران بكثافة على سماء مدينة الحديدة ومديرياتها.

وأشار المصدر على أن طيران العدوان السعودي شن ثلاث غارات على نقطة أمنية بتعز وغارة أخرى استهدفت مزرعة للدواجن، وغارات على القصر الجمهوري ومحيطه .. لافتا إلى أن غارتين لطيران العدوان استهدفت معهد القوات الجوية في قاعدة الديلمي وسبع غارات على قاعدة الديلمي الجوية.

وذكر المصدر الأمني أن طيران العدوان السعودي استهدف منزل حميد قنبور في منطقة أرحب بأربع غارات، فيما استهدف بثلاث غارات مديرية رازح وأربع غارات على منطقة القمع بمديرية كتاف محافظة صعدة.

وقال : إن قوات مدفعية العدوان السعودي أطلقت 55 قذيفة استهدفت منطقتي القمع والمليل بمديرية كتاف وكذا استهدفت منطقتي ايباد وسحار الشام بمديرية باقم الحدودية، بالإضافة إلى قصف مدفعي من موقع جبل قيس السعودي استهدف منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية".

وبين المصدر أن الطيران السعودي المعادي استهدفت بخمس غارات مديرية باقم وكذا أربع غارات على منطقتي آل الزماح والسداد بمديرية باقم بصعدة .. موضحا أن سلسلة من الغارات الجوية نفذها طيران العدوان السعودي استهدفت مطاعم ومحلات تجارية بمديرية الضحي محافظة الحديدة .

وأضاف: إن طيران العدوان السعودي شن غارتين على منطقة عقان بلحج ، واستهدف بتسع غارات مديرية حرض محافظة حجة، وشن غارتين على مديرية الحزم بمحافظة الجوف وكذا غارتين و10 صواريخ أباتشي و35 قذيفة هاون على منطقة القمع بمديرية كتاف بصعدة ".

واختتم المصدر بالقول: إن طيران العدوان السعودي الغاشم شن اليوم ثمان غارات على مديريتي همدان وأرحب بمحافظة صنعاء مستهدفا منزل بيت أبو نشطان بغارة جوية دون وقوع خسائر بشرية ".


سبأ

فعالية في الحصن بمحافظة صنعاء بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر
وزير الصحة يطمئن على صحة العلامة يحيى الديلمي
سياسي أنصار الله ينظم ندوة بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر
تدشين حلقات نقاشية بصنعاء حول الصعوبات التي تواجه المحامين اليمنيين
الاطلاع على مناطق النزاع بين قبائل وكشة والصوفي في عمران
قوى العدوان ترتكب ٢٢١ خرقا في الحديدة خلال ٢٤ ساعة
أمانة العاصمة تسيير قافلة كبرى بأكثر من نصف مليار ريال للمرابطين بالجبهات
افتتاح ووضع حجر الأساس لـ22 مشروع في مجال الاتصالات بإب
مساء غد 600 كشاف ومرشدة يحيون حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر
تدشين مشروع المشغولات اليدوية في حيفان بتعز