بحث :  
يوفنتوس الايطالي يقترب من اللقب الرابع على التوالي
يوفنتوس الايطالي يقترب من اللقب الرابع على التوالي
[03/ابريل/2015]

روما - سبأنت:

يسعى يوفنتوس المتصدر إلى الاقتراب خطوة إضافية نحو اللقب الرابع على التوالي عندما يستضيف إمبولي غدا السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما يدافع روما مطارده المباشر عن وصافته في قمة نارية أمام ضيفه نابولي الخامس.

ويتسيد يوفنتوس الدوري برصيد 67 نقطة بفارق 14 نقطة أمام روما الذي يواجه خطرا كبيرا من جاره وغريمه التقليدي في العاصمة لاتسيو الثالث بفارق نقطة واحدة والذي تنتظره مباراة سهلة نسبيا أمام مضيفه كالياري الثامن عشر.

وفي المباراة الأولى، يبدو يوفنتوس مرشحا فوق العادة إلى كسب النقاط الثلاث وتحقيق فوزه الرابع على التوالي والحادي والعشرين هذا الموسم.

ويدخل فريق "السيدة العجوز" المباراة بمعنويات عالية كون تتويجه أصبح مسألة وقت ليس إلا وهو يسعى إلى استغلال مباراتيه السهلتين أمام إمبولي وبارما، ليستعد جيدا لثلاث مواجهات ساخنة بعد ذلك حيث سيلاقي موناكو الفرنسي مرتين ذهابا وإيابا في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا وبينهما استضافة لاتسيو ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري.

لكن يوفنتوس يهدف بالأساس إلى الفوز في أفق سعيه إلى تفادي خروجه من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية عندما يحل ضيفا على فيورنتينا الثلاثاء المقبل كونه خسر على أرضه ذهابا 1-2.

وفي الثانية، سيكون الملعب الأولمبي في العاصمة مسرحا لقمة نارية بين فريقين جريحين هما روما الثاني ونابولي الخامس.

ويدرك روما جيدا أن الخسارة ستكلفه التخلي عن الوصافة المؤهلة مباشرة إلى المسابقة القارية العريقة، لصالح غريمه لاتسيو الذي يخوض اختبارا سهلا أمام مضيفه كالياري يسعى من خلالها إلى الفوز السابع على التوالي والسابع عشر هذا الموسم.

سبأ

انطلاق بطولة يمن موبايل لكرة القدم الخماسية بصنعاء
انطلاق بطولة 21 سبتمبر للفروسية بصنعاء
الدوري الإيطالي: إنتر ميلان يتصدر "الكالتشيو" بثلاثية في شباك فيورنتينا
رفض استئناف عقوبة مدرب لاتسيو ماوريسيو ساري
البولندي ليفاندوفسكي يتسلم "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في أوروبا
الخميس.. انطلاق ماراثون الاتصالات الرياضي بميدان السبعين
غدا بصنعاء. . انطلاق بطولة 21 سبتمبر للفروسية في قفز الحواجز
الأهلي يسقط اليرموك والوحدة يهزم العروبة في الدوري العام
نادي باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي
إيران تخسر أمام الارجنتين 2-1 في بطولة كأس العالم لكرة الصالات