بحث :  
صعدة: مناقشة اداء عمل لجنة المناقصات
صعدة: مناقشة اداء عمل لجنة المناقصات
[06/يناير/2015]

صعدة - سبأنت:
ناقشت لجنة المناقصات العامة المحلية بمحافظة صعدة في اجتماعها المنعقد صباح اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض جملة من الموضوعات الدرجة بجدول الاجتماع والمتعلقة بعمل اللجنة والصعوبات والمعوقات التي تواجهها.

ووقف الاجتماع والذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عيظه العماد أمام مستوى أداء عمل اللجنة خلال العام الماضي وخطة عملها للعام الجديد وآلية التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية بمختلف المديريات بخصوص تنفيذ المشاريع وأوجه القصور في عملية تنفيذها، وكذا المشاريع المتعثرة بها وبدل الإشراف الخاص بالمهندسين.

واستعرض الاجتماع عدد من المشاريع الجاري تنفيذها بمختلف المناطق والمديريات في التربية والطرق والصحة والصعوبات التي تواجه عملية تنفيذها ومدى تعامل المقاولين القائمين على عملية التنفيذ و أهمية الإشراف والمتابعة والنزول الميداني لمسئولي المكاتب المنفذه للمشاريع بالمديريات.

وخلال الاجتماع شدد المحافظ على أهمية مضاعفة الجهود وتكاتف الجميع في الدفع بعجلة التنمية بالمحافظة وجعل العام الجديد عام الاعمار والتنمية، منوها إلى أهمية الالتزام بالمواصفات المعمارية الهندسية المطلوبة واختيار أفضل المقاولين المتصفين بالنزاهة والكفاءة في تنفيذ المشاريع ومحاسبة أي مقاول تسبب في التقصير أو تعثر أي مشروع وتجنب الأخطاء والسلبيات خلال المرحلة القادمة.

وأشار المحافظ إلى أن صعدة تفتقر الكثير من المشاريع خاصة مشروع المجاري والصرف الصحي والذي حرمت منه المحافظة وطال انتظاره.

وتطرق الإجتماع إلى الدور الذي تقوم به الوحدة الفنية بالمحافظة في إعداد الدراسات والتصاميم وتكلفة المشاريع وعملية الإشراف واختيار أفضل العروض والمقاولين وجهودها في المتابعة والنزول الميداني لمواقع المشاريع الجاري تنفيذها والواقعة ضمن اختصاصها واشرافها.

سبأ

اتحاد طلاب اليمن في إيران يحتفي بالمولد النبوي
غداً السبت بدء فعاليات ملتقى ومهرجان رابط التفاعلي
تصعيد مستمر لقوى العدوان في الحديدة وشهيد و4 جرحى في الأمانة وصعدة
رئيس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد القاضي
وكيل محافظة شبوة البكري: العدوان ومرتزقته يستنزفون الثروة النفطية بشبوة
تدشين توزيع سلال غذائية للأسر الأشد فقراً بالحديدة
وكيل وزارة المالية يطلع على النظام الآلي بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة
القطاع الصحي بأمانة العاصمة يدين استهداف العدوان لمخازن أدوية في حي سعوان
مناقشة تدخلات ومشاريع البعثة النرويجية في الحديدة
جامعة تعز تحتفي بتخرج الدفعة الـ26 من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب