بحث :  
اختتام المؤتمر السنوي لقيادة الشرطة العسكرية
اختتام المؤتمر السنوي لقيادة الشرطة العسكرية
[06/يناير/2015]

صنعاء - سبأنت:
اختتمت اليوم في قيادة الشرطة العسكرية بصنعاء فعاليات المؤتمر السنوي التاسع لقادة فروع وكتائب وحدات الشرطة العسكرية تحت شعار "بالإيمان الصادق والانضباط والحزم نحسن ونطور ونوحد مفاهيم التدريب لرفع الجاهزية القتالية".

وفي الاختتام نقل رئيس هيئة التدريب اللواء الركن احمد ناجي مانع تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الى مقاتلي الشرطة العسكرية، مؤكداً أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات لمناقشة التقارير التقييمية السنوية لمجمل المهام المنفذة خلال العام المنصرم والعمل على تطوير مستويات الأداء العسكري والأمني لوحدات الشرطة ومعالجة القصور والسلبيات.

وأشاد رئيس هيئة التدريب بالادوار البطولية التي قدمتها وحدات الشرطة العسكرية والتي كانت ولا زالت نموذجاً في الانضباط والحزم والوعي العسكري مما جعلها وحدة مثالية تحملت الكثير من الاعباء والمهام خلال المرحلة السابقة.

من جانبه أكد قائد وحدات الشرطة العسكرية اللواء الركن عوض محمد بن فريد أن المؤتمر هدف الى الوقوف امام التقارير السنوية للمهام المنفذة خلال العام التدريبي 2014م وبما من شأنه تلافي أوجه القصور والسلبيات التي رافقت سير تنفيذ الواجبات والمهام العسكرية والأمنية المسندة لوحدات الشرطة العسكرية.

وجدد اللواء بن فريد العهد باسمه وباسم منتسبي وحدات الشرطة العسكرية ان يكونوا عند مستوى ثقة القيادة السياسية والعسكرية في العمل وفقاً للمهام الدستورية والأنظمة والقوانين العسكرية.

ورفع المشاركون برقية شكر وتقدير للأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للجهود التي بذلها لإخراج اليمن من أزماته المتلاحقة ولما يقدمه من دعم ورعاية كبيرين لوحدات الشرطة وللقوات المسلحة بشكل عام وبما من شأنه انجاح المهام المنوطة بها.. مجددين العهد بأن يظلوا أوفياء للوطن منفذين الواجب بكل أمانة وإخلاص وفي مختلف الظروف والأحوال.

كما عبر المشاركون عن شكرهم لأعضاء السلطات المحلية في المحافظات لتعاونهم مع وحدات الشرطة العسكرية في ارساء دعائم الأمن والاستقرار.

سبأ

اتحاد طلاب اليمن في إيران يحتفي بالمولد النبوي
غداً السبت بدء فعاليات ملتقى ومهرجان رابط التفاعلي
تصعيد مستمر لقوى العدوان في الحديدة وشهيد و4 جرحى في الأمانة وصعدة
رئيس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد القاضي
وكيل محافظة شبوة البكري: العدوان ومرتزقته يستنزفون الثروة النفطية بشبوة
تدشين توزيع سلال غذائية للأسر الأشد فقراً بالحديدة
وكيل وزارة المالية يطلع على النظام الآلي بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة
القطاع الصحي بأمانة العاصمة يدين استهداف العدوان لمخازن أدوية في حي سعوان
مناقشة تدخلات ومشاريع البعثة النرويجية في الحديدة
جامعة تعز تحتفي بتخرج الدفعة الـ26 من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب