بحث :  
رئيس الجمهورية يتلقى إتصالا هاتفيا من أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
رئيس الجمهورية يتلقى إتصالا هاتفيا من أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
[21/اغسطس/2014]




صنعاء ـ سبأنت:

تلقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا من أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف الزياني عبر في مستهله عن قلق دول مجلس التعاون الخليجي بصورة بالغة لما يجري من اخلال بالالتزامات والتعهدات وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل الذي باركته دول مجلس التعاون الخليجي وتؤكد ان ذلك هو الطريق الوحيد الذي يرسم خارطة المستقبل في اليمن بعيدا عن العنف ومحاولة الاستقواء .

واكد الدكتور الزياني في حديثه مع الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي ان اليمن كان الوحيد من بين من داهمتهم ما يسمى بالربيع العربي هو الذي غلب المصلحة الوطنية العليا لليمن بالحوار الوطني الشامل الجامع وتنفيذ المرحلة الانتقالية ترجمة للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة بالعديد من الخطوات والاجراءات والقرارات التي مهدت الطريق نحو المستقبل المشرق لليمن وفقا للاجماع الوطني الذي التئم تحت مظلة الحوار الوطني الشامل الذي شاركت فيه كل القوى السياسية والحزبية والمجتمعية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني والشباب والمرأة ومن بينها جماعة الحوثيين ..

واعتبر الدكتور الزياني ان ما تم في ظل قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي مع كل القوى الوطنية التي تتوق الى اخراج اليمن من محنته وازمته الطاحنة التي اندلعت مطلع العام 2011 قد حقق إنجازات وطنية استثنائيه جنبت اليمن مخاطر الانزلاق الى اتون المجهول ..

وقال الدكتور الزياني ان مجلس التعاون الخليجي بل والمجتمع الدولي يعتبر من يتعارض مع مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل المتفق عليها على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، يعتبر معرقلا ومتمردا بالاجماع ويعتبر من المعرقلين لخروج اليمن الى افاق السلام والوئام ..

واكد الدكتور الزياني الرفض المطلق لهذا المسلك، والدعم الكامل للاخ الرئيس عبدربه منصور هادي من اجل اخراج اليمن الى بر الأمان .

سبأ

تدشين صرف المساعدات الطارئة للمتضررين من السيول بسنحان
وزير الثقافة يهنئ قائد الثورة بالعيد ال58 لثورة ال26 من سبتمبر
أوقاف أمانة العاصمة ينفذ أكثر من 69 ألف نشاط إرشادي خلال النصف الأول
تدشين برنامج العودة إلى المدارس بصعدة
تدشين مشروع السلال الغذائية في بني الحارث بأمانة العاصمة 
وزير الخارجية يهنئ نظيره التركماني بالعيد الوطني
وزير الشئون الاجتماعية يهنئ قائد الثورة بالعيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر
رئيس اللجنة العليا للانتخابات يهنئ قائد الثورة بالعيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر
تنفيذ أعمال إزالة مخلفات السيول بأحياء أمانة العاصمة
وزير الزراعة يهنئ قائد الثورة بالعيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر