بحث :  
 وزير الدفاع في سيئون و قوة معززة من اللواء 135 مشاة تصل مديرية القطن
وزير الدفاع في سيئون و قوة معززة من اللواء 135 مشاة تصل مديرية القطن
[08/اغسطس/2014]

سيئون - سبأنت:

قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد بزيارة إلى سيئون حيث كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن عبدالرحمن عبدالله الحليلي وعدد من قادة الوية ووحدات المنطقة ومدير الامن بالوادي والصحراء .

حيث زار قيادة المنطقة والتقى بالمقاتلين ونقل اليهم تحيات وتهاني الاخ رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة الانتصارات والنجاحات التي حققتها وحدات المنطقة ووحدات الأمن ضد عناصر الشر والارهاب.

وأكد بان تلك الانتصارات والنجاحات محل ثقة وتقدير واحترام القيادة السياسية والعسكرية وكافة ابناء الشعب الذين يقدرون عالياً التضحيات الجسيمة والأدوار البطولية التي يجترحها منتسبو القوا ت المسلحة والأمن دفاعاً عن الوطن وامنه واستقراره.. شاكراً لهم ومقدراً شجاعتهم وادوارهم البطولية التي قدموها في هذا الاطار والتي كبدت الارهابيين خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

واكد على ضرورة الاستمرار بنفس اليقظة والجاهزية والروح المعنوية العالية.

ومن جانب اخر قام قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37مدرع بزيارة تفقدية الى معسكر فرع قوات الأمن الخاصة بمديرية القطن والذي تعرض يوم أمس لمحاولة هجوم فاشل وجبان من قبل شراذم الارهاب والتخريب.

حيث اطلع على اوضاع المقاتلين وحيا شجاعتهم وصمودهم للتصدي وافشال الهجوم الارهابي ومرامي تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون وانزال خسائر فادحة في صفوفهم.

من ناحية اخرى وصلت برفقة قائد المنقطة العسكرية الاولى الى مقر معسكر الامن بالقطن قوة معززة من اللواء 135 مشاة يأتي ذلك في اطار تنفيذ الخطة الامنية لحفظ الامن والاستقرار بوادي حضرموت المصادق عليها من قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وتنفيذ واشراف قيادة المنطقة العسكرية الاولى ووحداتها.

سبأ

 الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار
وزير الخارجية يهنئ نظيريه في الكونغو وليختنشتاين 
حزب الشعب الديمقراطي يدين التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني
تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان : التطبيع الإماراتي دليل على السياسات العدائية للأنظمة العميلة
 حزب جبهة التحرير : التطبيع الإماراتي يؤكد التآمر على  القضية الفلسطينية
 العدالة والتنمية يدين تطبيع العلاقات بين الإمارات والكيان الصهيوني
قوى العدوان تصعّد خروقاتها بالحديدة وغارات للطيران على مأرب
السياسي الأعلى يؤكد رفض ما يسمى الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي ويعتبره خيانة للأمة
مصدر بمكتب رئيس الوزراء يندد بإعلان المعتدي الإماراتي التطبيع مع العدو الصهيوني
قبائل اليمن تؤكد رفضها لإعلان الإمارات التطبيع مع الكيان الصهيوني