بحث :  
اختتام الدوري الرياضي في اللواء الأول حماية رئاسية حرس خاص
اختتام الدوري الرياضي في اللواء الأول حماية رئاسية حرس خاص
[02/يونيو/2014]

صنعاء - سبأنت :

اختتم بصنعاء اليوم الدوري الرياضي للمرحلة الأولى من العام التدريبي 2014م في اللواء الأول حماية رئاسية (حرس خاص).

وفي حفل الاختتام الذي حضره قائد العمليات الخاصة اللواء الركن مجلي مجيدع المرادي و وقائد مجموعة الوية الصواريخ العميد الركن/ محمد ناصر العاطفي وقائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد الركن عبد الرحمن الحليلي.. أوضح قائد اللواء الأول حماية رئاسية حرس خاص العميد الركن/ صالح الجعيملاني أن هذا الدوري الرياضي التنشيطي لمنتسبي اللواء يكتسب أهمية بالغة من بين البرامج والخطط الرياضية العامة المحددة للواء ويسهم بدوره في الارتقاء بمستوى المهارات القتالية والبناء الجسماني لمنتسبي الحرس الخاص وبما من شأنه تحقيق التنفيذ الخلاق والأمثل لكافة المهام والواجبات المسندة إلى هذه القوات النوعية.

وأشار إلى تزامن هذا الحفل الختامي للدوري الرياضي مع احتفالات الشعب بالعيد الوطني الـ 24 للجمهورية اليمنية 22 مايو والانتصارات الساحقة التي حققها الأبطال الشجعان على عناصر وشراذم الإرهاب الضالة والمأجورة وحرصهم الكبير على تطهير أرض الوطن من رجس عصابات الشر ودك أوكارهم وتخليص الوطن والمواطن من شرورهم وسوء مكرهم.

فيما استعرض ضابط النشاط الرياضي برنامج الدوري والفرق المشاركة فيه والتصفيات التي أقيمت خلال فترة انعقاد الدورة الرياضية وصولاً إلى المباراة النهائية التي جمعت فريق الرئاسة وفريق الفروع والتي أسفرت عن فوز فريق الرئاسة بخمسة أهداف مقابل اثنين.

كما قدم خلال الحفل فقرات استعراضية للقدرات الخاصة والمهارات النوعية التي يتميز بها منتسبو الحرس الخاص والتي جسدت ما يتمتعون به من لياقة بدنية وروح معنوية عالية وثقة كبيرة بالنفس.

وفي ختام الحفل قام قائد العمليات الخاصة وقائد اللواء الأول حماية رئاسية ومدير دائرة الرياضة العسكرية بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز وتكريم المبرزين في النشاط الرياضي وتوزيع الجوائز للفريقين المشاركين بالمباراة النهائية.

حضر الحفل قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد الركن/ حسين محسن المقداد ومدير دائرة شئون الضباط العميد الركن/ قائد العنسي ومدير دائرة الرياضة العسكرية العميد الركن/ موفق منصر.
سبأ

يوفنتوس الايطالي يقيل مدربه إثر خروجه من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا
ليون يتأهل إلى دور الثمانية رغم ثنائية يوفنتوس
ريال مدريد يخرج خالي الوفاض من دوري الأبطال لأول مرة تحت قيادة زيدان
بازل السويسري يفوز على فرانكفورت الألماني ويتأهل لدور الثمانية بالدوري الأوروبي
 مرسيدس يؤكد استمرار بوتاس معه لنهاية الموسم المقبل  
إنتر ميلان يتأهل لدور الثمانية في الدوري الأوروبي بعد فوزه على خيتافي
لأول مرة منذ عقدين..بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بدون نادال وفيدرر
اليويفا : قيود السفر قد تتسبب في خسارة مباريات أوروبية في الموسم المقبل
كاسياس الفائز بكأس العالم مع إسبانيا يعلن اعتزاله
تأجيل انطلاق سباق فرنسا للدراجات من الدنمرك الى 2022