الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 16 محرم 1446هـ الموافق 22 يوليو 2024 الساعة 10:18:50 م
الرئيس المشاط يعزي وزير الأشغال في وفاة والده الشيخ عبدالله مطلق الرئيس المشاط يعزي وزير الأشغال في وفاة والده الشيخ عبدالله مطلق
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال غالب مطلق في وفاة والده الشيخ عبدالله مسعد مطلق بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.
ارتفاع عدد شهداء القصف الصهيوني على خان يونس إلى 71 شهيدًا ارتفاع عدد شهداء القصف الصهيوني على خان يونس إلى 71 شهيدًا
أعلنت مصادر طبية فلسطينية مساء اليوم الاثنين ارتفاع حصيلة قصف العدو الصهيوني المكثف على المناطق الشرقية من خان يونس جنوب قطاع غزة، إلى 71 شهيدا، ونحو 200 مصاب، بالتزامن مع نزوح قسري في ظل أوضاع إنسانية وطبية كارثية.
نائب وزير الصناعة يطلع على العملية الإنتاجية بمصنع ينور لصناعة المرطبات نائب وزير الصناعة يطلع على العملية الإنتاجية بمصنع ينور لصناعة المرطبات
اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري اليوم، على سير العملية الإنتاجية في مصنع شركة ينور لصناعة المرطبات.
علوان يحرز لقب فئة الناشئين في بطولة مربط الحباري للفروسية والحباري وصيفاً علوان يحرز لقب فئة الناشئين في بطولة مربط الحباري للفروسية والحباري وصيفاً
أحرز الفارس مروان علوان على جواده الباسل من نادي الوحدة، لقب فئة الناشئين في بطولة مربط الحباري للفروسية "قفز حواجز" المقامة حالياً بصنعاء.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الرهوي يعزي وزير الأشغال العامة والطرق في وفاة والده
اخر الاخبار الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين العدوان الإسرائيلي على اليمن
اخر الاخبار مقاومون فلسطينيون يتصدون لاقتحام العدو الصهيوني مدينة طولكرم
اخر الاخبار مركز عفار الجمركي يتلف سبعة أطنان بضائع منتهية ومخلة بالآداب
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
اعترافات الخلية التجسسية شاهد على خطورة الحرب الناعمة على الشعوب والمجتمعات الإسلامية
اعترافات الخلية التجسسية شاهد على خطورة الحرب الناعمة على الشعوب والمجتمعات الإسلامية

اعترافات الخلية التجسسية شاهد على خطورة الحرب الناعمة على الشعوب والمجتمعات الإسلامية

صنعاء - سبأ:
مثّلت اعترافات أعضاء خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية، شاهدا حيا على مخاطر الحرب الناعمة التي يستخدمها الأعداء للنيل من الشعوب والمجتمعات الإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني.

ووفقا لاعترافات أعضاء الخلية التي نشرتها الأجهزة الأمنية فإن العدو الأمريكي استخدم الحرب الناعمة لاستقطابهم وتجنيدهم للعمل لصالحه ولصالح العدو الصهيوني.

حيث اعترف الجاسوس "بَسَّام أحمد محمد المردحي" أن أمريكا تعتمد على الابتزاز الجنسي في استقطاب الجواسيس وإرغامهم على العمل لصالحها.. موضحا أنه تم تجنيدُه للعمل في مكتب التحقيقات الفيدرالية في العام 2012م، عن طريق الإيقاع به جنسياً وتوثيقه بعد إرساله لحضور ورشة تدريبية في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وكشف أن الجانب الأمريكي يركز على نقاط الضعف لدى كل من يقوم بتجنيدهم للعمل لصالحه وذلك من خلال دراسة الشخص المراد تجنيده والبحث عن الثغرات التي يمكن من خلالها التحكم به مثل ميوله ورغباته واحتياجاته.

شكلت اعترافات أعضاء الخلية دليلا حيا على تأثير الحرب الناعمة على الشباب وأضرارها ومخاطرها على الوطن والمجتمع، وأكدت على صوابية رؤية القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وتركيزها الكبير على تعزيز الهوية الإيمانية في نفوس النشء والشباب وتحصينهم بكل الوسائل الممكنة من كافة أشكال ووسائل وأساليب الحرب الناعمة والتصدي لمؤامرات الأعداء.

مثّل المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي المنطلق الأساسي لترسيخ الهوية الايمانية والثقافة القرآنية لدى النشء والشباب والمجتمع ككل لتحصينهم من كل أشكال الغزو والاستهداف الممنهج للمجتمعات الإسلامية والمحاولات الغربية المستميتة لسلخ هذه المجتمعات عن قيمها ومبادئها الإسلامية التي تحفظ كيانها وتحميها من مخاطر الثقافات الغربية الدخيلة.

ويؤكد قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في الكثير من خطاباته على أهمية الوعي المجتمعي والتسلح بالهوية الإيمانية لمواجهة الأفكار المضللة وأساليب وأدوات الحرب الناعمة التي يعمد إليها العدو الغربي لإضعاف الشعوب المسلمة وجرهم إلى مرحلة التبعية للعمل على خدمته وتنفيذ أجنداته.

كما أن تعزيز الهوية الإيمانية في وجدان اليمنيين، خاصة في ظل الحرب الناعمة التي يسعى الأعداء من خلالها إلى إخراج الأمة عن هويتها الدينية وقيمها الأخلاقية، من أهم القضايا التي يركز عليها قائد الثورة ومن قبله الشهيد القائد بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة وإفشال مخططات الأعداء في هذا الجانب.

وفي أحد خطاباته وصف السيد القائد واقع وحياة الغرب الكافر بأنه أسوأ من حياة الحيوانات، وبأنه يمثل حالة رهيبة وشنيعة، لافتا إلى أن العدو الغربي يستهدف الشباب بكل الوسائل والأساليب في إطار حرب ناعمة على المستويات الفكرية والثقافية والمفاهيم والتصورات والمعتقدات وبإمكانات ووسائل متنوعة وغير مسبوقة في التاريخ البشري، ومنها الوسائل التكنولوجية الحديثة كالفضائيات والانترنت، وكذا عبر المنظمات التي تلعب دوراً في هذا الجانب.

وبحسب علماء الأمة فإن الهوية الإيمانية هي خلاصة الثمرة العظيمة لكتاب الله سبحانه وتعالى والهدي النبوي، لما لها من تأثير إيجابي في بناء النفس البشرية وتهذيبها، والارتقاء بالإنسانية إلى الكمال الأخلاقي والعقلي والزكاء الروحي والطهر النفسي الذي يؤهل الإنسان للارتباط الحقيقي بالله سبحانه وتعالى وبالتالي تمكن الإنسان من مواجهة أي أفكار مضللة التصدي لأي وسيلة من وسائل الحرب الناعمة.

ويرى مراقبون بأن الحرب الناعمة إحدى مسارات العدو التي لجأ إليها لمحاولة استهداف اليمن فكرياً وثقافياً، كما أنها أشد أنواع الحروب خطورة وأقلها تكلفة، ولها آثارها الكارثية على المجتمعات الإسلامية كونها تستهدف هويتها الإيمانية والقومية ونسيجها الاجتماعي.

  المزيد من (محلي)  

الرهوي يعزي وزير الأشغال العامة والطرق في وفاة والده


الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين العدوان الإسرائيلي على اليمن


مركز عفار الجمركي يتلف سبعة أطنان بضائع منتهية ومخلة بالآداب


اتحاد نقابات عمال اليمن يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة


مناقشة سير العمل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحويت


محافظ البيضاء يفتتح فرع المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة


نائب وزير الصناعة يطلع على العملية الإنتاجية بمصنع ينور لصناعة المرطبات


محمد علي الحوثي يعزّي وزير الأشغال العامة والطرق في وفاة والده


حجة .. الاطلاع على تنفيذ مشروعي مياه بالطاقة الشمسية في كحلان عفار


الاتحاد التعاوني الزراعي يكرم صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 16-محرم-1446هـ
[16 محرم 1446هـ الموافق 22 يوليو 2024]
موجز سبأ 15-محرم-1446هـ
[15 محرم 1446هـ الموافق 21 يوليو 2024]
موجز سبأ 14-محرم-1446هـ
[14 محرم 1446هـ الموافق 20 يوليو 2024]
موجز سبأ 11-محرم-1446هـ
[11 محرم 1446هـ الموافق 17 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
منظمة "إنسان" تطلق تقريراً نوعياً يوثق عشرات الجرائم بحق النساء باليمن
[14 محرم 1446هـ الموافق 20 يوليو 2024]
استشهاد مواطن بنيران العدو السعودي في صعدة
[10 محرم 1446هـ الموافق 16 يوليو 2024]
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني