الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 06 محرم 1446هـ الموافق 12 يوليو 2024 الساعة 11:21:01 ص
قائد الثورة: أي إجراءات أو خطوات عملية في التصدي للعدوان السعودي هي في سياق معركة إسناد غزة قائد الثورة: أي إجراءات أو خطوات عملية في التصدي للعدوان السعودي هي في سياق معركة إسناد غزة
اعتبر قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أي إجراءات أو خطوات عملية في التصدي للعدوان السعودي في المجال الاقتصادي أو غيره إنما هي في سياق معركة إسناد غزة وليست منفصلة عنها أبداً.
استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للعدو على مخيم النصيرات وسط القطاع استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للعدو على مخيم النصيرات وسط القطاع
استشهد ثلاثة مواطنين الفلسطينيين على الأقل، فجر اليوم الجمعة، عقب قصف طيران العدو الصهيوني منزلا وسط قطاع غزة.
تراجع أسعار الذهب مع اتجاهها لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي تراجع أسعار الذهب مع اتجاهها لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي
تراجعت أسعار الذهب اليوم لكنها تتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي إذ عززت بيانات التضخم الأمريكية التي جاءت أضعف من المتوقع الآمال في قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بخفض أسعار الفائدة في سبتمبر.
أتليتكو مدريد الإسباني يجدد عقد حارسه إيتوربي حتى 2027 أتليتكو مدريد الإسباني يجدد عقد حارسه إيتوربي حتى 2027
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس، عن تجديد عقد حارس مرماه أليخاندرو إيتوربي حتى 2027.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وطقساً حاراً
اخر الاخبار محافظ الخليل يعلن إزالة اعتداءات العدو في الحرم الإبراهيمي
اخر الاخبار تراجع أسعار الذهب مع اتجاهها لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي
اخر الاخبار السلطات النيبالية: فقدان 66 شخصا إثر سقوط حافلتين في المياه جراء انهيار أرضي
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  تقارير وتحقيقات
تعز .. نشاط ملموس للمرور والأشغال وحقوق الإنسان والنظافة والتحسين
تعز .. نشاط ملموس للمرور والأشغال وحقوق الإنسان والنظافة والتحسين

تعز .. نشاط ملموس للمرور والأشغال وحقوق الإنسان والنظافة والتحسين


صنعاء - سبأ :

تكلّلت جهود فرع شرطة المرور ومكتبي الأشغال وحقوق الإنسان وصندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز في فتح المنفذ الشرقي لطريق جولة قصر الشعب - الكمب لتخفيف معاناة المواطنين من وإلى مدينة تعز وسط فرحة غامرة من قبل الأهالي بعيد الأضحى وعودة فتح الطرق.

وجاء فتح الطرق ترجمة عملية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، وقيادة محافظة تعز والمنطقة العسكرية الرابعة، التي بذلت جهوداً حثيثة في تنفيذ الاتفاق مع الطرف الآخر.

وثمن القائم بأعمال مدير مرور المحافظة المقدم فاضل الموشكي، اهتمام ومتابعة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادات وزارة الداخلية والسلطة المحلية بالمحافظة وشرطة المرور، لفتح الطرق وتعزيز السلامة المرورية والحفاظ على سلامة الوافدين من المحافظات والداخلين من وإلى مدينة تعز.

وأشار إلى أن إدارة المرور بذلت جهوداً كبيرة قبيل عيد الأضحى في تنظيم خطوط السير بالتزامن مع افتتاح طريق جولة القصر - الكمب للداخلين والخارجين من مدينة تعز وترتيب فرز الباصات لتخفيف الازدحام خاصة للقادمين من عدة محافظات.

وأشاد المقدم الموشكي بيقظة منسوبي مرور المحافظة في رفع الجاهزية والانضباط لتنفيذ الخطة المرورية وانتظام حركة السير للزائرين وتجنب الازدحام والمخالفات والحوادث خلال الأيام الماضية.

وأوضح أنه تم تجهيز الخدمات الميدانية مع الدوريات لتغطية خط سير الحوبان - جولة القصر مع المنفذ الشرقي الجديد لجولة القصر - الكمب .. مشيراً إلى أن العمل جارٍ لتوفير مقر لإدارة مرور جولتي سوفتيل والقصر .

ولفت مدير فرع شرطة المرور بالمحافظة إلى أعمال التوعية المرورية للقادمين من مدينة تعز .. نافياً الإشاعات المغرضة التي تُنشر من مرور مدينة تعز بضبط عدد من القادمين من المدينة وإيقاف مركبات تحمل لوحات مؤقتة.

وأضاف "نؤكد للجميع أنه لم يتم ضبط أي سائق أو اعتراض أي سيارة ومواطن إنما يتم استقبالهم بود وترحيب غير مسبوق"، مؤكداً أن منسوبي المرور يعملون على انسيابية الحركة حسب الخطة المواكبة لعيد الأضحى وتغطية المنفذ الشرقي الجديد على مدار 24 ساعة بمشاركة 100 ضابط وفرد، من مرور الحوبان وماوية والذكرة.

كما أكد الموشكي أنه تم تحديد فرز للباصات للداخلين إلى مدينة تعز بالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب النقل ومن أمام حديقة 21 سبتمبر والعمل جار على تجهيز فرزة خلال أيام وفقاً للاتفاق مع السلطة المحلية وتم تحديد التسعيرة من قبل هيئة النقل والمرور.

وأفاد بأن رجال المرور وانطلاقاً من واجبهم الديني والوطني والإنساني يعملون على تقديم الخدمات المرورية بمستوى ومهنية وروح معنوية عالية .

فيما أوضح مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس فيصل مشعل، أن المحافظة تشهد تزايداً في أعداد الزائرين من وإلى مدينة تعز والقادمين أيضا من المحافظات الأخرى، وذلك منذ صدور التوجيهات بفتح طريق جولة القصر ـ الكمب.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بمشاركة الجهات ذات العلاقة والمكاتب التنفيذية المعنية لفتح المنفذ ورفع العوائق والإشكالات .. مبيناً أن مكتب الأشغال شارك مع صندوق النظافة والتحسين والوحدة التنفيذية لرفع ما يقارب عشرة آلاف متر مكعب من الأتربة المتراكمة والسواتر ومخلفات السيول بجولتي القصر - سوفتيل.

وذكر مشعل أن أربعة شيولات تابعة للأشغال والنظافة والتحسين والوحدة التنفيذية وخمسة بوابير واثنين جي سي بي بكلينات صغيرة وبوكات تابعة لصندوق النظافة ساهمت في رفع هياكل السيارات والبوابير من أمام بوابة المخبز الآلي ورفع الأسواق العشوائية من جولة سوفتيل والمخلفات وكذا رفع 30 صندقة وبسطات كانت تعيق حركة السير.

وأكد أنه خلال الأيام المقبلة سيتم تأهيل وإصلاح الإنارات والجزر الوسطية من جولة القصر حتى جولة سوفتيل، لتحسين المظهر الجمالي في الشوارع والخطوط الرئيسية.

بدوره أعرب مدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة عبده البحر عن سعادته بتنفيذ مبادرة قائد الثورة بفتح طريق جولة القصر - الكمب - المدينة الشريان الرئيسي للمدينة والمحافظات.

وثمن دور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وسعيها في هذا الجانب لتخفيف معاناة المواطنين، مشيداً بجهود رجال الأمن الذين سهروا الليالي وعملوا على تذليل الصعوبات .. منوهاً بدور صندوق النظافة والتحسين والعاملين فيه الذي أعادوا للطريق صورة جمالية.

من جهته أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة طلال الصوفي، أن الأعمال التي بذلت لفتح طريق جولة القصر - الكمب تكللت بجهود الجهات ذات العلاقة من الصندوق ومكتب الأشغال والوحدة التنفيذية لرفع العوائق والمخلفات.

وأكد أن الصندوق وسع نطاق عمله بتفعيل فروعه بالمديريات من خلال دعمها بمعدات وأدوات وزيادة عمل العمال ورفع مستوى أدائهم .. مشيراً إلى أن عدد العمال المشاركين في رفع المخلفات بمناطق شارع الأربعين وجولة سوفتيل باتجاه الحوبان، أكثر من 200 عامل وعاملة.

وأثنى الصوفي على جهود عمال النظافة والتحسين في رفع الأتربة والمخلفات في الميدان .. مبينا أن الصندوق في حالة استنفار دائم، خاصة فريق الطوارئ الذي كان يعمل على مدار الساعة إلى ما بعد فتح الطريق وأيام عيد الأضحى.

وعبر الجميع عن سعادتهم بتجاوب أبناء المحافظة لخطوات فتح الطرق ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتفويت الفرصة على تحالف العدوان الأمريكي، السعودي، الإماراتي وأدواته في تمزيق الصف الوطني وإذكاء الخلافات بين أبناء الوطن والأسرة الواحدة.

وثمنوا مبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية في المحافظة والمنطقة العسكرية الرابعة في فتح الطرق والعمل على كل ما من شأنه تخفيف الأوضاع الإنسانية ولمّ النسيج الاجتماعي وإعادة الترابط والصلة الأسرية في المحافظة والمحافظات الأخرى.

  المزيد من (تقارير وتحقيقات)  

التصعيد الاقتصادي من قبل السعودية ومرتزقتها محاولة للنيل من حالة الاستقرار بالمحافظات الحرة


قائد الثورة يحدّد معالم المرحلة المقبلة للتغييرات الجذرية في الحكومة ومؤسسات الدولة


نائب رئيس هيئة العلوم والتكنولوجيا: المشاريع الأولى لمسابقة الرواد أصبحت شركات صغيرة ومتوسطة


خطاب قائد الثورة مثّل التحذير الأخير للسعودية من التورط بخطوات عدوانية ضد اليمن


نتنياهو يحاول مجددا افشال صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة


المعركة الاقتصادية والمعاملة بالمثل


حرب الإبادة في غزة تدخل شهرها العاشر وسط تزايد الضغط بقبول صفقة تبادل


إيران تنتخب رئيسها التاسع.. فمن هو الرئيس المنتخب؟!


اعترافات الخلية التجسسية تكشف الدور التخريبي الأمريكي لقطاع الكهرباء في اليمن


مراسل (سبأ): العدو الصهيوني يصعد من هجماته الهمجية والبشعة ضد الصحفيين الفلسطينيين


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 04-محرم-1446هـ
[04 محرم 1446هـ الموافق 10 يوليو 2024]
موجز سبأ 03-محرم-1446هـ
[03 محرم 1446هـ الموافق 09 يوليو 2024]
موجز سبأ 02-محرم-1446هـ
[02 محرم 1446هـ الموافق 08 يوليو 2024]
موجز سبأ 30-ذو الحجة-1445
[30 ذو الحجة 1445هـ الموافق 06 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني