الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الخميس، 12 محرم 1446هـ الموافق 18 يوليو 2024 الساعة 11:10:51 م
قائد الثورة: نسعى لتعزيز العمليات العسكرية في المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط قائد الثورة: نسعى لتعزيز العمليات العسكرية في المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، السعي إلى تعزيز العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط بعد أن أصبحا ميداناً تحت السيطرة.
تنديد فلسطيني وعربي واسع  باقتحام الإرهابي بن غفير باحات الأقصى المبارك تنديد فلسطيني وعربي واسع باقتحام الإرهابي بن غفير باحات الأقصى المبارك
أثار إقتحام ما يسمى بوزير الأمن القومي في حكومة العدو الصهيوني إيتمار بن غفير اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلّة ردود فعل مندّدة فلسطينية وعربية واسعة، مع التأكيد أن اقتحامات بن غفير هي صفعة متواصلة للمطبعين الذين يواصلون إمداد الكيان وكسر الحصار المفروض عليه من أبطال القوات المسلحة اليمنية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها اليوم الخميس على انخفاض مؤشرها العام 15.21 نقطة ليبلغ مستوى 7102.18 نقطة بنسبة تراجع 0.21 في المئة.
نادي روما الإيطالي يتعاقد مع الحارس الأسترالي راين في صفقة انتقالٍ حر نادي روما الإيطالي يتعاقد مع الحارس الأسترالي راين في صفقة انتقالٍ حر
أعلن نادي روما سادس الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الماضي، عن تعاقده مع الحارس الأسترالي الدولي ماتيو راين في صفقة انتقالٍ حر.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار وزارة الخارجية تحذر من عواقب الانتهاكات الصهيونية للأماكن المقدسة في الأقصى
اخر الاخبار كتائب القسّام تتبنّى عملية قفّين في الضفة.. والعدو الصهيوني يقرّ بأربع إصابات
اخر الاخبار الجزائر: العدو الصهيوني دمر معبر رفح بعد طلب محكمة العدل الدولية فتحه
اخر الاخبار تعز .. فعالية ثقافية وخطابية بذكرى عاشوراء
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
الوزير القيسي يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم جهود الفرق التنموية
الوزير القيسي يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم جهود الفرق التنموية

الوزير القيسي يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم جهود الفرق التنموية


صنعاء - سبأ :

أكد وزير الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال علي بن علي القيسي، اهتمام الوزارة وأجهزة السلطة المحلية بدعم جهود الفرق التنموية بالمحافظات والمديريات لتقوم بدورها في تحقيق التنمية المحلية.

وتطرق الوزير القيسي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى الجهود التي بذلتها الوزارة بالتنسيق مع مؤسسة بنيان واللجنة الزراعية والسمكية العليا، وقيادات السلطة المحلية في المحافظات لتفعيل دور الفرق التنموية وتدريب وتأهيل أعضائها في مجال العمل التنموي وإنشاء الجمعيات التعاونية والقانون المنظم لعملها.

وأفاد بأن هذه الجهود تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية، والمجلس السياسي الأعلى والحكومة لإحداث ثورة زراعية ونهضة تنموية شاملة، تقوم على التوسع المستمر في الإنتاج الزراعي وتشجيع وتنمية الموارد المحلية.

ولفت الوزير القيسي إلى الدور المحوري للجمعيات التعاونية في تقديم الخدمات للمواطن بأقل جهد وبإجراءات سهلة وخاصة الجمعيات الزراعية التي لها ارتباط مباشر بالمزارعين، ويعول عليها الدور الكبير في النهوض بالقطاع الزراعي.

كما أكد أهمية هذه الجمعيات في حشد جهود المجتمع لاستغلال الإمكانات المتاحة وتنفيذ مشاريع إنتاجية تساهم في تحقيق التنمية المحلية وتخفيض فاتورة الاستيراد، ترجمة للرؤى التنموية للقيادة.

وشدد القيسي على ضرورة استشعار المسؤولية من قبل أجهزة السلطة المحلية في العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق التنمية المحلية من خلال تعزيز الشراكة مع المجتمع، وتحفيزه على تنفيذ مشاريع المبادرات على مستوى كل مديرية.

وأشار إلى أن الاهتمام بتنمية القطاع الزراعي يمثل أولوية استراتيجية لمواجهة مخططات الأعداء المستمرة لاستهداف هذا القطاع بما يمكنهم من التحكم بغذاء وقوت الشعب اليمني.. لافتا إلى خطورة المعلومات التي كشفت عنها الخلية التجسسية بشأن المؤامرات الأمريكية على القطاع الزراعي طيلة السنوات الماضية.

وأشاد وزير الإدارة المحلية بيقظة الأجهزة الأمنية وما حققته من إنجازات أمنية نوعية تبعث على الفخر والاعتزاز، وآخرها الكشف عن الخلية التجسسية للمخابرات الأمريكية والموساد الإسرائيلي، والتي ظلت تستهدف اليمن على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية وغيرها، وتحول دون تقدمه ونهضته.

وعبر الوزير القيسي عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن هذه المناسبة الدينية العظيمة تأتي والشعب اليمني بقيادته الحكيمة والشجاعة وقواته المسلحة يسطرون مواقف تاريخية بالوقوف الصادق والعملي إلى جانب الأشقاء في غزة، والأراضي المحتلة الذين يتعرضون منذ تسعة أشهر لابشع الجرائم والمذابح وحرب الإبادة على أيدي أعداء الإنسانية الصهاينة والأمريكان دون أن يلتفت اليهم أحد من الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية.

وجدد الوزير القيسي التأكيد على أن وقوف اليمن المبارك إلى جانب مظلومية ومعاناة الشعب الفلسطيني، أكسب البلد وقيادته الاحترام والتقدير من كافة شعوب العالم وجعل من اليمن رقما صعبا في محيطه الإقليمي والدولي، خصوصا بعد كل ما كشف عنه من أسلحة استراتيجية في إطار مراحل التصعيد ضد العدو الصهيوني، والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني.

  المزيد من (محلي)  

وزارة الخارجية تحذر من عواقب الانتهاكات الصهيونية للأماكن المقدسة في الأقصى


تعز .. فعالية ثقافية وخطابية بذكرى عاشوراء


صنعاء.. اختتام برنامج تدريبي في مجال الدورة المستندية للمشاريع الإنشائية


صنعاء.. فعاليتان ووقفتان نسائيتان في الحيمة الداخلية إحياءً لعاشوراء وتضامنا مع غزة


لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات الاحتشاد بمسيرات "ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل"


مستشفى السبعين في أمانة العاصمة يحيي ذكرى عاشوراء


صعدة.. الاطلاع على سير العمل في مشروع مركز الرسول الأعظم لعلاج وجراحة الأورام


قائد الثورة: نسعى لتعزيز العمليات العسكرية في المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط


افتتاح ووضع حجر الأساس لـ 20 مشروع مياه في ذمار


تدشين المرحلة الأولى من خطة الانتشار الأمني للعام 1446هـ بمحافظة ذمار


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-محرم-1446هـ
[11 محرم 1446هـ الموافق 17 يوليو 2024]
موجز سبأ 10-محرم-1446هـ
[10 محرم 1446هـ الموافق 16 يوليو 2024]
موجز سبأ 09-محرم-1446هـ
[09 محرم 1446هـ الموافق 15 يوليو 2024]
موجز سبأ 08-محرم-1446هـ
[08 محرم 1446هـ الموافق 14 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد مواطن بنيران العدو السعودي في صعدة
[10 محرم 1446هـ الموافق 16 يوليو 2024]
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني