الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 09 محرم 1446هـ الموافق 15 يوليو 2024 الساعة 12:03:07 ص
القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عمليتين عسكريتين، استهدفتا سفينة إسرائيلية في خليج عدن، وأهدافاً عسكرية للعدو الصهيوني في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.
العدو الصهيوني يواصل مجازره الهمجية.. والمقاومة تتصدى بعمليات نوعية العدو الصهيوني يواصل مجازره الهمجية.. والمقاومة تتصدى بعمليات نوعية
واصل جيش العدو الصهيوني غاراته العنيفة على قطاع غزة ، لليوم الـ282 من العدوان وارتكب عددا كبيرا من المجازر الجديدة، ما أدى لاستشهاد عدد كبير من الفلسطينيين معظمهم من النساء والأطفال جراء الغارات الهمجية، تزامنًا مع حصار مطبق وسياسة تجويع تفتك بالمواطنين لا سيما في مناطق شمال القطاع.
مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا
أغلق مؤشر بورصة مسقط "30" اليوم الأحد عند مستوى 4699.99 نقطة منخفضا 0.2 نقطة وبنسبة 0.01 بالمئة مقارنة بآخر جلسة تداول التي بلغت 4700.24 نقطة.
اختتام دوري اختتام دوري " علم وجهاد" لكرة القدم بمديرية الزيدية بالحديدة
اختتمت اليوم، بمديرية الزيدية في الحديدة، منافسات بطولة " علم وجهاد" لكرة القدم، والتي نظمتها لجنة نصرة الأقصى بمربع المديريات الشمالية بالمحافظة برعاية جمعية الشباب التنموية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار وقفات بمدينة ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
اخر الاخبار اعترافات خلية التجسس تكشف الأجندة الأمريكية لاستهداف المجالس المحلية
اخر الاخبار اختتام دوري " علم وجهاد" لكرة القدم بمديرية الزيدية بالحديدة
اخر الاخبار دار الإفتاء: أي صفحات أو حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم المفتي أو صفته مزيفة ومزورة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة
طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات"

طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات"

صنعاء - سبأ :
شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم، طوفاناً بشرياً في مسيرة "مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات" تأكيداً على مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكدت الحشود الدعم الكامل للصناعات العسكرية وتطوير القدرات الصاروخية والجوية للقوات المسلحة اليمنية لتعزيز الخيارات الاستراتيجية لردع قوى الطغيان والشر العالمي حتى تحقيق النصر.

وعبرت الجماهير عن مباركتها وتأييدها لتدشين القوات المسلحة اليمنية للعمليات المشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق بتنفيذ عملية مهمة باتجاه ميناء حيفا على البحر الأبيض المتوسط، في مسار التصعيد ضد العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.

وجددت الحشود المليونية، مطالبتها للقيادة والقوات المسلحة بالمزيد من التصعيد وتنفيذ العمليات النوعية والبطولية في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة للمجاهدين في غزة وفلسطين المحتلة.

ونددت باقتحام العدو الصهيوني باحات المسجد الأقصى وتدنيسه، واستمراره في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي بريطاني، وبصورة وحشية لا مثيل لها، تكشف قبح وخبث وإجرام وحقد هذا الكيان.



ورددت الجماهير المحتشدة، الشعارات المؤكدة على ثبات موقف اليمن الإيماني والأخلاقي والإنساني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني المظلوم، ومواصلة التعبئة والنفير العام والاستعداد والجهوزية العالية لمواجهة أعداء الأمة الإسلامية.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة، أن خروج الشعب اليمني اليوم في كل الساحات والميادين وبهذه الحشود المليونية يؤكد مناهضته للعدوان الأمريكي الصهيوني المستمر ضد أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

وعبر عن الإدانة والاستنكار للتصعيد الخطير للجرائم الأمريكية الصهيونية المتواصلة منذ ثمانية أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم واقتراف الجرائم النكراء والمجازر الكبرى بحق المتضورين جوعا ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في قطاع غزة.

كما أدان البيان واستهجن تدنيس العدو الصهيوني لحرمة المسجد الاقصى والإساءات للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله والتي تمثل انتهاكا مقيتا للمقدسات وإساءة لكل مسلم.. مستنكراً جرائم العدو المتواصلة ضد أرواح وممتلكات الفلسطينيين في القدس والضفة وكل فلسطين.

وأكد الدعم الكامل والمستمر لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين وهم يخوضون معركة الأمة، وكذلك في لبنان والعراق، مع الاعتزاز الكبير بما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من تصعيد للعمليات، وتطوير للقدرات والمنظومات.

وبارك بيان المسيرة المليونية، العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الاسلامية في العراق.

ودعا الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني بأي صورة من الصور، إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة هذا المربع المخزي والتحرك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة وقطع العلاقات مع العدو، والاستفادة من الدروس والعبر للنكسة المخزية في عام ١٩٦٧م.

وأكد البيان الثبات على الموقف الداعم والمستمر المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكريا وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.

وجدد الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاحا فعالا ومؤثرا ضد العدو وفي متناول الجميع.

وحذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد اليمن والشعب اليمني واقتصاده.. مؤكدا أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم.

تخللت المسيرة المليونية، قصائد ومشاركات عبرت عن جهوزية واستعداد الشعب اليمني لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وتنفيذ كل الخيارات التي تتخذها القيادة الحكيمة لنصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.




  المزيد من (محلي)  

وقفات بمدينة ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني


اعترافات خلية التجسس تكشف الأجندة الأمريكية لاستهداف المجالس المحلية


اختتام دوري " علم وجهاد" لكرة القدم بمديرية الزيدية بالحديدة


دار الإفتاء: أي صفحات أو حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم المفتي أو صفته مزيفة ومزورة


صنعاء .. اجتماع يناقش القضايا المتصلة بعمل قطاع المنشآت السياحية


الحديدة.. مناقشة الاحتياجات الخدمية لمديرتي الصليف وكمران


القوات المسلحة تنفذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة إسرائيلية وأهدافاً للعدو الصهيوني في أم الرشراش


أمانة العاصمة.. فعاليتان بمديريتي الصافية والتحرير بذكرى عاشوراء


المخابرات الأمريكية تستقطب منظمات المجتمع المدني في اليمن لخدمة أهدافها


الحديدة.. تفقد الأسر المتضررة من حريق "دير جلالة" في الزيدية


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 08-محرم-1446هـ
[08 محرم 1446هـ الموافق 14 يوليو 2024]
موجز سبأ 06-محرم-1446هـ
[06 محرم 1446هـ الموافق 12 يوليو 2024]
موجز سبأ 04-محرم-1446هـ
[04 محرم 1446هـ الموافق 10 يوليو 2024]
موجز سبأ 03-محرم-1446هـ
[03 محرم 1446هـ الموافق 09 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني