الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 11 محرم 1446هـ الموافق 17 يوليو 2024 الساعة 10:51:07 م
محمد عبدالسلام: ندين جريمة استهداف أحد المساجد في مسقط بسلطنة عمان محمد عبدالسلام: ندين جريمة استهداف أحد المساجد في مسقط بسلطنة عمان
أدان رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام الجريمة النكراء التي استهدفت أحد المساجد في محافظة مسقط بسلطنة عمان الشقيقة وقضى فيها عدد من الشهداء والجرحى.
غوتيريش أمام مجلس الأمن: الوضع الإنساني في غزة غوتيريش أمام مجلس الأمن: الوضع الإنساني في غزة "وصمة عار أخلاقية علينا جميعا"
طالب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بالتوصل إلى اتفاق على وقف إطلاق النار في غزة الآن.. قائلا: إن "الوضع الإنساني في غزة وصمة عار أخلاقية علينا جميعا".
ارتفاع مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق ارتفاع مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق
ارتفع مؤشر بورصة مسقط "30" العماني2.8 نقطة بنسبة 0.06 في المائة اليوم الأربعاء، ليغلق عند مستوى 4692.65 نقطة مقارنة مع آخر جلسة التداول التي بلغت 4689.88 نقطة.
اختتام البطولة التأسيسية لاتحاد التقاط الاوتاد بصنعاء اختتام البطولة التأسيسية لاتحاد التقاط الاوتاد بصنعاء
اُختتمت اليوم على ميدان الفروسية بكلية الشرطة بصنعاء البطولة التأسيسية لاتحاد التقاط الأوتاد نظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم رجل الأعمال يحيى الحباري.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار إب.. فعالية خطابية في مديرية الظهار بذكرى استشهاد الإمام الحسين
اخر الاخبار إعلام العدو: وضع حرج لميناء إيلات بعد تسعة أشهر من الحرب على غزة
اخر الاخبار غوتيريش أمام مجلس الأمن: الوضع الإنساني في غزة "وصمة عار أخلاقية علينا جميعا"
اخر الاخبار صنعاء.. أمسية ثقافية في بني مطر بذكرى عاشوراء
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
تعز .. حشود مهيبة في ست مسيرات تأكيداً على مواصلة التصعيد ضد العدو الصهيوني
تعز .. حشود مهيبة في ست مسيرات تأكيداً على مواصلة التصعيد ضد العدو الصهيوني

تعز .. حشود مهيبة في ست مسيرات تأكيداً على مواصلة التصعيد ضد العدو الصهيوني

تعز - سبأ :
شهدت مديريات محافظة تعز اليوم، خروج حشود مهيبة في ست مسيرات تحت شعار "التصعيد بالتصعيد .. مع غزة حتى النصر".

وفي المسيرة التي أُقيمت في ساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية، بمشاركة القائم بأعمال المحافظ أحمد المساوى، وأركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 22 ميكا اللواء ركن حمود دهمش، وعدد من وكلاء وقيادات المحافظة، أكدت الحشود الاستمرار في التصعيد ضد الكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني نصرة للشعب الفلسطيني.

كما أقيمت مسيرة في مديرية مقبنة لأبناء مقبنة وجبل حبشي، وأخرى في مديرية خدير لأبناء مديريات المربع الشرقي، ومسيرتان بمديرية شرعب السلام، إلى جانب مسيرة بمديرية شرعب الرونة بمشاركة عدد من الوكلاء ومدراء المديريات والقيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

ورفعت الحشود المشاركة في المسيرات شعارات البراءة من أعداء الله، مرددة الهتافات المنددة باستمرار جرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة للشهر الثامن على التوالي.

وأكدت التأييد الكامل والمطلق لقرارات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمواصلة التصعيد ضد أمريكا والكيان الصهيوني واستهداف سفنهم في أي مكان تطاله القوات المسلحة اليمنية.

وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود وصبر واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني، وثباته العظيم، في وجه أسوأ همجية عنصرية دموية إجرامية حاقدة على الله وعلى أنبيائه ورسله وعلى البشرية جمعاء، والمتمثلة في العقلية اليهودية الصهيونية المتخمة بكل أصناف الشرو.

وأشاد بالعمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين في غزة والضفة ولبنان والعراق، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو، ولكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة المجرمين.

وجدد البيان التأييد المطلق والمساندة الكاملة للعمليات ولكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.. مؤكدا الجاهزية لتنفيذ كل أوامر القيادة الحكيمة والشجاعة لتنفيذ كل ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة.

وحذر من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية، عبر تصريحات كبار مسؤوليها ومختلف وسائلها الإعلامية للتنصل من مسؤوليتها عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

كما أكد أن أمريكا هي الشريك الأكبر في كل جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني والداعم الأساس لهذا الكيان .. لافتا إلى أنه لولا الدعم والمساندة الأمريكية الشاملة عسكريا وسياسياً واقتصاديا واستخباراتيا للكيان الصهيوني، لما تجرأ على ما يقوم به من جرائم مهولة.



ودعا بيان المسيرات حكام البلدان العربية والإسلامية إلى الصحوة والتحرك الجاد وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة، واتخاذ مواقف عملية مؤثرة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وعبر عن التضامن مع مصر الشقيقة حكومة وشعبا إزاء التهديد الصهيوني للأمن القومي المصري من خلال احتلال الكيان الصهيوني لمعبر رفح وحشد قوات صهيونية كبيرة بمحاذاة الأراضي المصرية.. مؤكدا على حق مصر في الرد الحازم على هذا الاعتداء الأرعن.

وأشاد البيان بالموقف التركي بمقاطعة فئة كبيرة من البضائع الصهيونية وعدم شحن فئة كبيرة من البضائع والسلع للكيان الصهيوني.. داعيا الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني للتأسي بتركيا ومقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة شاملة سياسيا واقتصاديا وثقافيا ورياضيا واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

كما أشاد بالتحرك الطلابي في عشرات الجامعات الأمريكية والأوربية والتحركات المساندة في مختلف بلدان العالم في وجه القمع والتعسفات والعجرفة التي يتعرضون لها من قبل اللوبي الصهيوني وداعميه في الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية.

وعبر البيان عن التضامن الكامل مع الطلاب، داعيا للتوقف فورا عن كل الإجراءات الظالمة بحقهم من اعتداءات جسدية واعتقالات وطرد وفصل من الجامعات وحرمانهم من الاختبارات وغيرها، والتراجع الفوري عن كل هذه الاجراءات الظالمة.

كما دعا الأمة العربية والإسلامية للتوجه الجاد والحازم نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع والانحلال وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني الاستعماري على العقول وتأثيره على النفوس لحماية الأمة من كل مخاطر الضياع والاندثار وتحمل المسؤولية التاريخية أمام الله والأجيال.

وأكد البيان الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات المتنوعة والمسيرات الكبرى وملئ ميادين التدريب والتأهيل.

  المزيد من (محلي)  

إب.. فعالية خطابية في مديرية الظهار بذكرى استشهاد الإمام الحسين


صنعاء.. أمسية ثقافية في بني مطر بذكرى عاشوراء


لقاء برئاسة وزير الشباب يناقش آلية دعم النادي الأهلي في بطولة الخليج


حجة.. فعاليات للهيئة النسائية بذكرى استشهاد الإمام الحسين


إب.. فعاليات في عدد من المديريات بذكرى استشهاد الإمام الحسين


ورشة للكادر التعليمي بصنعاء الجديدة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى


حجة..الهيئة النسائية تقدم قافلة عينية ومالية للمرابطين في الجبهات


وزارة الخارجية تُدين استهداف قاعدة عسكرية في باكستان


وزير الخارجية يعزي نظيره العماني في ضحايا حادثة إطلاق النار


الحديدة.. أكثر من 10 آلاف جلسة في مركز الغسيل الكلوي بزبيد خلال 1445ھ


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي   ذكرى عاشوراء للعام ١٤٤٦ه‍
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-محرم-1446هـ
[11 محرم 1446هـ الموافق 17 يوليو 2024]
موجز سبأ 10-محرم-1446هـ
[10 محرم 1446هـ الموافق 16 يوليو 2024]
موجز سبأ 09-محرم-1446هـ
[09 محرم 1446هـ الموافق 15 يوليو 2024]
موجز سبأ 08-محرم-1446هـ
[08 محرم 1446هـ الموافق 14 يوليو 2024]
الولايةالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد مواطن بنيران العدو السعودي في صعدة
[10 محرم 1446هـ الموافق 16 يوليو 2024]
حجة.. إصابة طفلين في حرض جراء غارة لطائرة تجسسية تابعة للعدوان
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في الدريهمي بالحديدة
[22 ذو الحجة 1445هـ الموافق 28 يونيو 2024]
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني