الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19 مايو 2024 الساعة 01:40:02 ص
الرئيس المشاط يحث قيادة وزارة الزراعة على تحمل مسؤوليتها وأن تكون سداً منيعاً لإفشال المؤامرات الرئيس المشاط يحث قيادة وزارة الزراعة على تحمل مسؤوليتها وأن تكون سداً منيعاً لإفشال المؤامرات
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، قيادات وزارة الزراعة والري، واللجنة المشكلة لتحديد أصناف المبيدات المسموح بها للاستخدام الزراعي.
أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليقتلوا بأزقة غزة بدلا من تبادل الأسرى أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليقتلوا بأزقة غزة بدلا من تبادل الأسرى
أكد أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أن قيادةُ العدو الصهيومي تزجّ بجنودها في أزقة غزة ليعودوا في نُعوشٍ من أجل البحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمّدت استهدافهم وقتلهم سابقًا.
ارتفاع أسعار الذهب عند التسوية مُسجلة ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي ارتفاع أسعار الذهب عند التسوية مُسجلة ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي
ارتفعت أسعار الذهب، عند التسوية مدعومة بإجراءات التحفيز الصينية، مسجلة مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي، بفضل تجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، كما اخترقت الفضة حاجز 30 دولاراً للأونصة في أعلى مستوى خلال 11 عاماً.
انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدورات الصيفية (تجمع الحديدة) انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدورات الصيفية (تجمع الحديدة)
انطلقت بمحافظة الحديدة، مساء اليوم، منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدورات الصيفية للعام 1445ھ، تحت شعار " علم وجهاد".
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الرئيس المشاط يحث قيادة وزارة الزراعة على تحمل مسؤوليتها وأن تكون سداً منيعاً لإفشال المؤامرات
اخر الاخبار انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدورات الصيفية (تجمع الحديدة)
اخر الاخبار إب.. فعالية لمكتب التعليم الفني بذكرى الصرخة
اخر الاخبار افتتاح المعرض العاشر "أنامل يمانية" بصنعاء الجديدة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
الشرماني وقطينة يفتتحان مشاريع مياه بالمحويت بأكثر من 438 مليون ريال
الشرماني وقطينة يفتتحان مشاريع مياه بالمحويت بأكثر من 438 مليون ريال

الشرماني وقطينة يفتتحان مشاريع مياه بالمحويت بأكثر من 438 مليون ريال

المحويت - سبأ :
افتتح وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ المحويت حنين محمد قطينة اليوم، ثمانية مشاريع مياه بمركز المحافظة بتكلفة 438 مليوناً و286 ألف ريال بتمويل وحدة التدخلات المركزية الطارئة ودعم المانحين.

حيث افتتح الشرماني وقطينة ومعهما أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل صالح بادر، مشروع حفر وتأهيل آبار وخطوط ضخ وغرف ضخ، بتكلفة 93 مليوناً و140 ألف ريال بتمويل وحدة التدخلات المركزية.

كما تم افتتاح مشروع تأهيل وتحسين شبكة المدينة المرحلة الثانية، وتركيب أربعة وحدات ضخ بالطاقة الشمسية، بتكلفة 345 مليوناً و142 ألف ريال، بتمويل مانحين ودعم خارجي.

وفي الافتتاح أكد وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال، أن افتتاح مشاريع المياه في محافظة المحويت ترجم توجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الاعلى والحكومة في الاهتمام بتوسيع خدمات المياه وتخفيف معاناة أبناء المحافظة.

وأشار إلى أهمية التوسع في خدمات المياه والاهتمام بتحصيل الإيرادات ورفع مستوى الأداء، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر به البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

إلى ذلك اطلع وزير المياه بحكومة تصريف الأعمال، ومحافظ المحويت، على سير أداء مشروع مياه المؤسسة المحلية بمدينة المحويت وأداء وحدات الضخ وسير العمل في مشروع الطاقة الشمسية الذي يُنفذ حالياً.

واستمعا من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة عبدالغني القطمة، إلى إيضاح حول الأعمال المدنية وتركيب الألواح لتوليد الطاقة الكهربائية لتشغيل آبار ضخ المياه.

وخلال الزيارة أكد الوزير الشرماني، استعداد الوزارة تقديم التسهيلات والعمل على كل ما من شأنه رفع معاناة السكان وتوفير احتياجاتهم من مشاريع المياه.

وشدد المهندس الشرماني والمحافظ قطينة، على سرعة إنجاز المشروع للاستفادة منه في توفير مياه الشرب للمواطنين بمدينة المحويت والمناطق المجاورة لها.

وثمنا جهود المؤسسة المحلية للمياه في البحث عن تمويلات لتنفيذ مشاريع المياه وغيرها من المشاريع الضرورية التي تحتاجها المحافظة لتحسين وتوسيع خدمات المياه.

رافقهما خلال الافتتاح والزيارة وكلاء المحافظة حسين عركاض، حمود شملان وعبدالسلام الذماري وأحمد القطمة ومديرا وحدة الطوارئ والإصحاح البيئي عبدالكريم الاخرم وفرع هيئة مشاريع مياه الريف بالمحافظة أمين المحويتي.

  المزيد من (محلي)  

الرئيس المشاط يحث قيادة وزارة الزراعة على تحمل مسؤوليتها وأن تكون سداً منيعاً لإفشال المؤامرات


انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدورات الصيفية (تجمع الحديدة)


إب.. فعالية لمكتب التعليم الفني بذكرى الصرخة


افتتاح المعرض العاشر "أنامل يمانية" بصنعاء الجديدة


أربع مباريات ضمن تصفيات الربع النهائي لدوري الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء


إقرار عدد من الإجراءات التأمينية على معدات مؤسسة موانئ البحر الأحمر


انطلاق دوري كرة القدم للدورات الصيفية لفرق المحافظات "تجمع صعدة"


اختتام البرنامج التدريبي حول مدونة السلوك لموظفي الزكاة بحجة


تفقد الدورات الصيفية في بني الحارث بأمانة العاصمة


حامد والمتوكل والشامي وعوض يفتتحون مستشفى مران الريفي بصعدة


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
موجز سبأ 08-ذو القعدة-1445
[08 ذو القعدة 1445هـ الموافق 16 مايو 2024]
موجز سبأ 07-ذو القعدة-1445
[07 ذو القعدة 1445هـ الموافق 15 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني