الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 20 ذو القعدة 1445هـ الموافق 28 مايو 2024 الساعة 11:01:04 ص
تدشين أولى الرحلات الجوية لتفويج الحجاج عبر مطار صنعاء الدولي تدشين أولى الرحلات الجوية لتفويج الحجاج عبر مطار صنعاء الدولي
دشنت وزارتا النقل والإرشاد وشؤون الحج والعمرة، فجر اليوم، تفويج أولى الرحلات الجوية لضيوف الرحمن عبر مطار صنعاء الدولي إلى الأراضي المقدسة.
مدريد ودبلن وأوسلو تعترف اليوم رسميا بدولة فلسطين مدريد ودبلن وأوسلو تعترف اليوم رسميا بدولة فلسطين
تستعد إسبانيا وايرلندا والنرويج اليوم الثلاثاء للاعتراف رسميا بدولة فلسطين
شنغهاي تخفف القيود على شراء المنازل لمواجهة أزمة العقارات شنغهاي تخفف القيود على شراء المنازل لمواجهة أزمة العقارات
خففت شنغهاي الشروط المتعلقة بشراء العقارات في المدينة في إطار مساعي السلطات المحلية في كل أنحاء الصين لوضع حد لأزمة تثقل كاهل الاقتصاد.
اختتام منافسات بطولة الجمهورية للدورات الصيفية بتتويج منتخب الحديدة اختتام منافسات بطولة الجمهورية للدورات الصيفية بتتويج منتخب الحديدة
اختتمت بملعب نادي الوحدة بالعاصمة صنعاء، اليوم، منافسات بطولة الجمهورية لكرة القدم لطلاب مدارس الدورات الصيفية، نظمتها اللجنة العليا للأنشطة والدورات الصيفية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار المستوطنون الصهاينة يجددون اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى
اخر الاخبار شنغهاي تخفف القيود على شراء المنازل لمواجهة أزمة العقارات
اخر الاخبار مدريد ودبلن وأوسلو تعترف اليوم رسميا بدولة فلسطين
اخر الاخبار العدو الصهيوني يعتقل 19 فلسطينيا في الضفة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
تدشين أنشطة الدورات الصيفية في مديريات محافظة ذمار
تدشين أنشطة الدورات الصيفية في مديريات محافظة ذمار

تدشين أنشطة الدورات الصيفية في مديريات محافظة ذمار

ذمار - سبأ :
دشن وكلاء محافظة ذمار وقيادات المكاتب التنفيذية والسلطات المحلية في مديريات محافظة ذمار، اليوم، أنشطة وفعاليات المدارس والدورات الصيفية في مديريات محافظة ذمار.

ففي مديرية جبل الشرق، دشن وكيلا المحافظة، هلال المقداد وعلي عاطف، ومعهما مدير المديرية، ناجي صبر، وأمين عام المجلس المحلي، أحمد الجبر، ومسؤول الحشد والتعبئة العامة، أحمد المعبري، وعميد المعهد العالي لإعداد وتأهيل المعلمين في ذمار، خالد عاطف، أنشطة المدارس الصيفية في مناطق الجمعة ومدينة الشرق وعدد من المناطق في المديرية.

وفي مديرية وصاب السافل، دشن مدير فرع الهيئة العامة للموارد المائية في المحافظة، المهندس هيثم أحمد الأشرم، ومدير المديرية، فؤاد القديمي، ومسؤول الحشد والتعبئة، صادق التينة، ومدير إدارة الرعاية الصحية الأولية في مكتب الصحة بالمحافظة، عبد الرب المقدشي، أنشطة المدارس الصيفية في مدارس مجمع النجاح بني غشيم، وهدى القرآن في مركز المديرية، و21 سبتمبر في الظهرة، ومالك الأشتر في مورعة.

وفي مديرية المنار، دشن عضو مجلس الشورى، عبد الملك البارق، ومدراء فرع هيئة شؤون القبائل في المحافظة، يحيى غيلان، ومكتب الضرائب، عايض ناصر، والمديرية، محمد جعران، أمين عام المجلس المحلي، حمود سباع، ومسؤول التعبئة، حميد القاضي، أنشطة المدارس الصيفية في مدارس الإمام علي بن أبي طالب في عزلة الصيد والإنقاذ في حمام علي بمركز المديرية.

وفي مديرية ميفعة عنس، دشن رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي في المحافظة، صادق المصري، ومدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل، خالد المقدشي، والسياحة، إبراهيم المقدشي، وفرع وحدة ضريبة القات، يحيى الحضوري، وفرع الهيئة العامة للتأمينات، عبد الكريم الورقي، والمديرية، عبد الله الجراشي، ومسؤول التعبئة في المديرية، عمر الدعير، أنشطة المدارس الصيفية في مدارس الزهراء بسنبان، وللكولة والخنساء، والرسول الأعظم في حصن قديد.

وفي مديرية عتمة، دشن مدراء مكاتب الهيئة العامة للأوقاف، عبد الله الجرموزي، والأشغال العامة والطرق، المهندس يحيى الشامي، وإدارة المرور ذمار، العميد علي الوشلي، ومديرية عتمة المهندس، عبد المؤمن الجرموزي، أنشطة الدورات الصيفية في مدارس الشهيد القائد والزهراء في "مركز المديرية" والإمام علي في الزيلة والصماد في الأحد، والإمام علي "بلاد الريمي"، وأبو شاهر في الثلوث.

وفي مديرية جهران، دشن رئيس مركز رصد ودراسات الزلازل والبراكين، المهندس محمد حسين الحوثي، ومدراء فروع المؤسسة العامة للاتصالات، المهندس فؤاد القواس، وهيئة النقل البري، إبراهيم البنوس، والمديرية، المهندس هاشم الوريث، ومسؤول التعبئة العامة في المديرية، يحيى الكبسي، ونائب مدير منشأة الغاز، المهندس نصر الدين الهروجي، أنشطة المدارس الصيفية في عدد من المدارس في مدينة معبر.

وفي مديرية وصاب العالي، دشن مدراء الشباب والرياضة، علي العوش، وفرع المؤسسة العامة للطرق والجسور، المهندس محمد المداني، وصيانة طريق ذمار - الحسينية، المهندس ياسين البحري، والمديرية، مجاهد المصنف، ومسؤول التعبئة العامة، عبد الكريم الشظبي، أنشطة المدارس الصيفية في مدارس الرسول الأعظم في مركز المديرية (الدن)، والإمام علي في الكلبيين الشمالي، والشهيد القائد في يحضر.

فيما دشن مدير مكتب الإعلام في المحافظة، عبد القادر الغراسي، الأنشطة الصيفية في مدرسة الرسول الأعظم بغراس في عزلة الغربي السافل جعر.

وفي مديرية مغرب عنس، دشن مدراء صندوق النظافة والتحسين، أحمد البناء، فرع الهيئة العامة للبريد، أحمد عبد الرزاق، والإدارة العامة للمبادرات المجتمعية، محمد الخطري، وأمين عام المجلس المحلي في المديرية، عبد الولي العفري، ومسؤول الحشد والتعبئة العامة، حميد الموشكي، الأنشطة الصيفية في مناطق نجاح والجنبين السافل والجنبين العالي وأكمة الفتوح، وبيت نصر والجنبين السافل، موشك، وقرضان.

وفي مديرية عنس، دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي بالمحافظة، عبد الله الفقيه، ومدراء فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم، إبراهيم الوشلي، وضرائب العقارات، حميد البحري، وفرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار، عبد الله الوشلي، والمديرية، أحمد علي المصقري، وأمين عام المجلس المحلي، محمد عمران، ونائب مدير شركة النفط، هاشم الوشلي، الأنشطة الصيفية في مدارس ذمار القرن ومنطقة سية.

وفي مديرية ضوران آنس، دشن مدراء مكاتب الهيئة العامة للزكاة، إبراهيم المتوكل، والثروة السمكية، صادق السبلاني، ونائب مدير الشركة العامة لإنتاج بذور البطاطس، علي القحوم، ومسؤول التعبئة العامة في المديرية، محمد وازع، أنشطة المدارس الصيفية في عدد من مدارس الدائرة 205.

وفي مديرية الحداء، دشن مدراء فرع شركة النفط، عبد الله الأشبط، وفرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، المهندس محمد القوسي، ومصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، العقيد عبد الكريم البخيتي، وفرع هيئة العامة الآثار والمتاحف، شداد العليي، وفرع الهيئة العامة لكهرباء الريف، حسن الكميم، والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، محمد الكحلاني، وصندوق النظافة والتحسين في معبر، باسم صلاح، والمديرية، المهندس فضل الحربي، وأمين عام المجلس المحلي، أحمد الأشبط، أنشطة المدارس الصيفية في عدد من المناطق بالمديرية.

وفي مديرية مدينة ذمار، دشن مدير المديرية، محمد السيقل، ومعه عدد من القيادات التربوية أنشطة المدارس الصيفية في عدد من المدارس المغلقة والمفتوحة.

وخلال التدشين، ألقيت كلمات من قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وقيادات المديريات والقيادات التربوية، أكدت على أهمية المدارس والدورات الصيفية ودورها في إعداد النشء والشباب وبناء جيل متسلح بثقافة القرآن الكريم، وتحصينه من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة، التي تهدف إلى إفساد المجتمعات.

ودعت الآباء والأمهات إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق في المدارس الصيفية، لاغتنام العطلة الصيفية بما يعود بالنفع، والفائدة عليهم، وعلى المجتمع بشكل عام.

وأشادت بمستوى الإقبال على المدارس الصيفية، الذي يجسد تنامي الوعي المجتمعي بأهميتها، والآمال المرجوة منها في تحصين النشء والشباب، وتعليمهم القرآن الكريم والعلوم النافعة والمعارف القيمة والمهارات والسلوكيات الحميدة وممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية وبرامج التوعية والتثقيف المؤصلة للهوية الإيمانية.

  المزيد من (محلي)  

ندوة بذكرى مذبحة تنومة والصرخة بمديرية بيت الفقيه في الحديدة


تشييع جثمان الشهيد أبكر زبيري في مديرية المغلاف بالحديدة


تفقد عدد من المبادرات المجتمعية لمشاريع الطرق في مديريات ريمة


منظمة انتصاف تدين استمرار جرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين


تدشين أولى الرحلات الجوية لتفويج الحجاج عبر مطار صنعاء الدولي


حجة.. تفقد الدورات الصيفية في مدرستي الرسول الأعظم والشهيد القائد


اختتام منافسات بطولة الجمهورية للدورات الصيفية بتتويج منتخب الحديدة


الحديدة.. وقفة نسائية في بيت الفقيه بذكرى مجزرة تنومة


الحديدة.. مناورة لدفعة من خريجي دورات التعبئة العامة في مديرية اللحية


ريمة.. تفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الجبين


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 19-ذو القعدة-1445
[19 ذو القعدة 1445هـ الموافق 27 مايو 2024]
موجز سبأ 18-ذو القعدة-1445
[18 ذو القعدة 1445هـ الموافق 26 مايو 2024]
موجز سبأ 17-ذو القعدة-1445
[17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024]
موجز سبأ 16-ذو القعدة-1445
[16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني