الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024 الساعة 11:16:30 ص
الرئيس المشاط يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الاستقلال الرئيس المشاط يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الاستقلال
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة احتفالات بلاده بالذكرى الـ ٧٨ لعيد الاستقلال.
غوتيريش يحيل أمر العدل الدولية إلى مجلس الأمن بشأن الحرب على غزة غوتيريش يحيل أمر العدل الدولية إلى مجلس الأمن بشأن الحرب على غزة
أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الليلة الماضية، أنه "سيقوم على الفور بإحالة الإخطار بالتدابير المؤقتة التي أمرت بها محكمة العدل الدولية إلى مجلس الأمن"؛ بشأن الحرب على غزة.
فيتش تؤكد التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان عند فيتش تؤكد التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان عند "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة
أصدرت وكالة فيتش الجمعة تقرير تصنيفها الائتماني عن سلطنة عُمان الذي أكدت فيه التصنيف الائتماني عند "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة، نتيجة تراجع الدين العام كنسبة من الناتج المحلي الإجمالي، والأثر الإيجابي من الإجراءات على المالية العامة.
الدوري الإيطالي: جنوى ينهي مشواره بالفوز على بولونيا بهدفين دون رد الدوري الإيطالي: جنوى ينهي مشواره بالفوز على بولونيا بهدفين دون رد
أنهى جنوى مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2023 - 2024 بالفوز على بولونيا بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما على ملعب لويجي فيراريس ضمن الجولة الـ38 الأخيرة من المنافسة الليلة الماضية.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار الدفاع الجوي الروسي يسقط ثلاث طائرات مسيرة أوكرانية فوق أراضي مقاطعتي بيلغورود وكورسك
اخر الاخبار العدو الصهيوني يداهم عدد من المدن والقرى والبلدات في الضفة ويعتقل خمسة فلسطينيين
اخر الاخبار فيتش تؤكد التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان عند "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة
اخر الاخبار طلاب جامعة كولومبيا يخرجون مُجدداً للتظاهر ضد الحرب على قطاع غزة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
حشود جماهيرية كبرى في 21 ساحة بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
حشود جماهيرية كبرى في 21 ساحة بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

حشود جماهيرية كبرى في 21 ساحة بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الحديدة - سبأ :
احتشد أبناء محافظة الحديدة، عصر اليوم في مسيرات جماهيرية كبرى، استمراراً لموقف اليمن التضامني المناصر للشعب الفلسطيني، تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة".

ورفع المشاركون في 21 ساحة بمركز المحافظة وعموم مديريات المحافظة، العلمين اليمني والفلسطيني، والتأكيد على الجهوزية لتنفيذ خيارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني، والمشاركة في معركة التصدي للتهديدات الأمريكية الصهيونية.

وخلال المسيرات التي تقدّمها نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ المحافظة محمد قحيم وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، جدد المشاركون استنكارهم لاستمرار خذلان قادة الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم حرب من قبل الكيان الصهيوني.

وطالبوا شعوب الأمة العربية والإسلامية، بتبني مواقف تصعيدية للتحرر من حالة التبعية العمياء للأنظمة العميلة التي تنفذ أجندة أمريكا وإسرائيل، كون ذلك خيانة للإسلام، وقضية الشعب الفلسطيني الذي وصل عدد ضحاياه إلى أكثر من 33 ألفاً و970 شهيداً، و76 ألفا و770 جريحا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأكدوا بحضور وكيل أول المحافظة أحمد البشري ورئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد ووكلاء المحافظة، أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه مهما بلغت التهديدات وسيظل في مقدمة صفوف الأحرار من أبناء شعوب الأمة لنصرة الشعب الفلسطيني.

ولفتوا إلى أن الغارات الأمريكية البريطانية لن تثني اليمنيين الصامدين منذ تسعة أعوام في وجه الصواريخ والأسلحة والقنابل المحرمة عن موقفهم الثابت مهما بلغت التضحيات.

ووجّهت مسيرات أبناء حارس البحر الأحمر، رسائل لأعداء الأمة، بأن الشعب اليمني يأبي الضيم وسيتوج مواقف العزة والمدد لنصرة فلسطين بمواصلة خوض المعركة التاريخية المصيرية المقدسة والعمل بكل عزم وإرادة في الانتصار لقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي لا تقبل المساومة.

وأهاب المشاركون في المسيرات بأحرار الأمة، النفير لمواجهة التهديدات الصهيونية بتحفيز مشروع الجهاد وتفعيل سلاح مقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية وتبني خطوات ومواقف جريئة لدعم الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة لمواصلة الجهاد المقدس وردع الاحتلال.

وجدّد أبناء الحديدة، العهد لقائد الثورة بالمضي في التصدي لمخططات الأعداء، معلنين جهوزيتهم واستعدادهم الكامل لكل الاحتمالات والسيناريوهات، تجسيداً لقول الله تعالى "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم".

كما أكدوا أن الشعب اليمني يتوج اليوم بكل فخر وعزة موقفه الثابت والداعم والمتنامي مع الشعب الفلسطيني بخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" في وجه أمريكا الشيطان الأكبر، والقيام بمسؤولياته الإيمانية والجهادية والأخلاقية للرد على ما يرتكبه كيان العدو من مجازر وحشية وحرب إبادة في غزة.

ودعت حشود الحديدة، شعوب الأمة وأحرار العالم إلى أن يكون لهم موقف واضح ‏وتحرك جاد للوقوف بوجه المشروع الصهيوني الأمريكي في دول المنطقة، مؤكدة أن التحالف الأمريكي لن يثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت تجاه الأشقاء الفلسطينيين حتى تحقيق النصر.

وعبرت عن الفخر بما يتعرض له التحالف الأمريكي الغربي من انتكاسات في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بقوة بأس وصلابة اليمنيين الذين يمضون في طريق الجهاد المقدس للانتصار لقضية الأمة المركزية، محذرين التحالف من أن المعركة لن تكون في صالحه وأن المعطيات الميدانية تؤكد أن اليمن مقبرة لكل الغزاة المعتدين.

وعبر المشاركون في المسيرات عن الاعتزاز بعمليات القوات المسلحة اليمنية في نصرة الشعب الفلسطيني انطلاقا من الإيمان بعدالة القضية المحورية للأمة وأهمية تحريك التضامن باتجاه مواجهة الكيان الصهيوني المحتل، معتبرين تلك العمليات واجباً دينياً ومسؤولية اخلاقية وإنسانية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، على موقف الشعب اليمني الثابت في مواجهة قوى الغطرسة العالمية، والوقوف إلى جانب المستضعفين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، وعدم التخلي عن نصرتهم مهما طال الوقت أو ازداد حجم الضغوط أو الأحداث.

وجدّد البيان التأكيد على مواصلة الأنشطة التعبوية والمسيرات الجهادية المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على قطاع غزة والمنددة بالجرائم البشعة بحق الإنسانية ولجرائم الإبادة الجماعية والرفض لتجويع الشعب الفلسطيني.

وأشاد بالعمليات البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، وبالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل الفلسطينية، معربا عن خالص التعازي لرئيس مكتب حركة حماس القائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

وبارك البيان للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو الصهيوني والذي ثبتّت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية، وكذا ثبتت قواعد اشتباك لصالح إيران ومحور المقاومة.

واستجهن البيان، الموقف المتخاذل والمتواطئ لبعض الجهات العربية مع الكيان الصهيوني المجرم والمساهم في الدفاع عنه عسكرياً وسياسياً وإعلامياً، والتخلي عن روابط الدم والدين والإخاء والضمير الإنساني تجاه شعب عربي مسلم يباد يومياً بعشرات المجاز.

ودعا بيان المسيرات، أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة من الأنظمة العميلة لمشاريع الدول الاستعمارية.

وباركت الحشود التهامية عمليات القوات المسلحة اليمنية لنصرة الشعب الفلسطيني، والتي كان من بركاتها أن دفعت عدداً من القطع البحرية الغربية المعادية للانسحاب من البحر الأحمر.

ودعا البيان، القوات البحرية والجوية اليمنية إلى استمرار عمليات استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني الغاصب حتى وقف العدوان الاسرائيلي ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

  المزيد من (محلي)  

السبت القادم.. تدشين مخيم مجاني لجراحة العيون في مديرية جبل رأس بالحديدة


المرتضى: لجنة شؤون الأسرى ستفرج عن 100 من أسرى الطرف الآخر في مبادرة إنسانية من طرف واحد


الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء .. شعلة من الحماس والإبداع


حقوق الإنسان ترحب بقرار محكمة العدل وتدعو إلى ضغط دولي على الكيان وداعميه


المحويت .. غداً انطلاق تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم


صنعاء تشارك بفريق طبي في المخيم المجاني بمستشفى مران بصعدة


لحج .. مسيرة جماهيرية في القبيطة بعنوان "مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد"


وزارة الإرشاد: النظام السعودي يفرض عراقيل على الحجاج اليمنيين صداً عن المسجد الحرام وتسييساً لشعائر الحج


الرئيس المشاط يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الاستقلال


عمران.. مسيرات جماهيرية بمركز المحافظة و27 ساحة أخرى تضامنا مع غزة


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 16-ذو القعدة-1445
[16 ذو القعدة 1445هـ الموافق 24 مايو 2024]
موجز سبأ 14-ذو القعدة-1445
[14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024]
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني