الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024 الساعة 11:57:52 ص
القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم، إسقاط طائرة أمريكية من طراز MQ_9 في أجواء محافظة البيضاء، هي الخامسة من نوعها التي يتم إسقاطها خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
العالم يشهد أكبر حرب تضليل وتزييف بشأن العدوان الصهيوني المتواصل على غزة العالم يشهد أكبر حرب تضليل وتزييف بشأن العدوان الصهيوني المتواصل على غزة
يشهد العالم أكبر حرب تضليل وتزييف في التاريخ المعاصر بشأن العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، وما يتخلله من مجازر وإبادة جماعية وسياسة تجويع ممنهجة، مع تأثير واستقطاب وتلاعب بالرأي العام من قبل وسائل الإعلام الغربية التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي وهي حرب "لم يتوقع حجمها أحد".
ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور ارتفاع أسعار النحاس مُسجلةً رقماً قياسياً جديداً منذ عدة شهور
ارتفعت أسعار النحاس إلى مستوى قياسي جديد لتواصل مسيرة الارتفاع المستمرة منذ عدة شهور، بسبب إقبال المستثمرين على شرائه انتظارا لمزيد من ارتفاع الأسعار نتيجة النقص المتوقع في الإمدادات.
انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم
انطلقت بمحافظات عمران، إب، تعز، سقطرى، تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء بمشاركة 300 ناد يمثلون 23 فرعا في مختلف المحافظات.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار العدو الصهيوني يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ15 على التوالي
اخر الاخبار الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة
اخر الاخبار فرنسا تنفصل عن حلفائها الغربيين وتدعم تحرك الجنائية الدولية ضد الكيان الصهيوني
اخر الاخبار العالم يشهد أكبر حرب تضليل وتزييف بشأن العدوان الصهيوني المتواصل على غزة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"

حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"


صنعاء ـ سبأ :

شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة".

ورفعت الحشود المليونية التي خرجت تحت الأمطار الغزيرة الشعارات المؤكدة على استئناف النفير والمسيرات نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني في ظل استمرار الغطرسة الصهيونية والأمريكية.

وأكدت الحشود، أن الشعب اليمني حاضر وفي أتم الجهوزية لخوض معركة" الفتح الموعود والجهاد المقدس" ومواجهة ثلاثي الشر "أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني".

وأشادت بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وفلسطين الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة الكيان الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا.



وعبرت الحشود عن الأسف الشديد للموقف العربي المتخاذل تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من حرب إبادة وحصار غير مسبوق دون أن يكون هناك أي موقف عربي أو إسلامي يرتقي إلى مستوى ما يتعرض له الأشقاء من إبادة وتنكيل وتجويع.

ودعت الجماهير دول وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية والقيام بواجباتها تجاه شعب فلسطين المظلوم والمعتدى عليه.. مشيدين بصمود وثبات فصائل المقاومة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

وأكدت الحشود موقف اليمن الثابت والمبدئي في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة انطلاقا من الواجب الديني والقومي والإنساني، والاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني وكذا الاستمرار في تنفيذ العمليات العسكرية في البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة، واستنكار جرائم الإبادة الجماعية ورفضا لتجويع الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان موقف اليمن الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأمة، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية العامة، والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية، وعدم التخلي عن نصرتهم، مهما زاد حجم الضغوط والأحداث.

وأشاد بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، معبرا عن التعازي للقائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

ونوها بيان مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين مع شعبهم ومقاومتهم.

وبارك للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو الصهيوني والتي ثبتت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية وثبتت قواعد الاشتباك لصالح الجمهورية الاسلامية الإيرانية ومحور الجهاد والمقاومة.

وعبر البيان عن التنديد بمواقف بعض الأنظمة العربية المساندة لكيان العدو الصهيوني.. داعيا أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك للقوات المسلحة اليمنية عملية الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها أن دفعت عدداً من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر.

ودعا البيان القوات البحرية والجوية اليمنية إلى الاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

  المزيد من (محلي)  

الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة


انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم


القيادة القطرية لحزب البعث تعزي في استشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه


القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء


العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية العاشرة صباحاً


كهرباء المنطقة الثالثة في أمانة العاصمة تكرِّم موظفيها المُبرّزين


الحملي يناقش مع منسق الأمم المتحدة تداعيات الوضع الإنساني في اليمن


تدشين توزيع شتلات متنوعة لمدارس صيفية بمديرية الحزم في الجوف


أمانة العاصمة.. أمسية ثقافية في مديرية شعوب بذكرى الصرخة


العلامة مفتاح يدشن الأنشطة الزراعية في المدارس الصيفية بمديرية مناخة


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
موجز سبأ 08-ذو القعدة-1445
[08 ذو القعدة 1445هـ الموافق 16 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني