الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024 الساعة 06:12:18 م
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن ست غارات على مطار الحديدة طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن ست غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، ست غارات على محافظة الحديدة.
رئيس الوزراء الإيرلندي يعلن اعتراف بلاده بدولة فلسطين رسمياً رئيس الوزراء الإيرلندي يعلن اعتراف بلاده بدولة فلسطين رسمياً
أعلن رئيس الوزراء الإيرلندي سيمون هاريس اليوم الأربعاء، اعتراف بلاده بدولة فلسطين رسمياً.
بورصة الكويت تغلق على ارتفاع بورصة الكويت تغلق على ارتفاع
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأربعاء على ارتفاع مؤشرها العام 4.19 نقطة، ليبلغ مستوى 7142.74 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.06 في المئة.
انطلاق مباريات الدور النصف النهائي لدوري الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء انطلاق مباريات الدور النصف النهائي لدوري الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء
انطلقت اليوم أولى مباريات الدور النصف النهائي لدوري الدورات والأنشطة الصيفية بمحافظة صنعاء .
اخر الاخبار:
اخر الاخبار انطلاق مباريات الدور النصف النهائي لدوري الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء
اخر الاخبار المساوى يتفقد سير العمل بمشروع استكمال شارع ١٦ الدائري في الحوبان
اخر الاخبار تدشين البرنامج الثقافي للمشاركين في بطولة كرة القدم لطلاب الدورات الصيفية
اخر الاخبار مستوطنون يهاجمون فلسطينيين بالرصاص الحي جنوب نابلس
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
انعقاد المؤتمر المركزي السنوي للحشد والتعبئة في صعدة
انعقاد المؤتمر المركزي السنوي للحشد والتعبئة في صعدة

انعقاد المؤتمر المركزي السنوي للحشد والتعبئة في صعدة


صعدة -سبأ:
عقد اليوم بمحافظة صعدة المؤتمر المركزي السنوي للحشد والتعبئة بمشاركة قيادات وأعضاء لجان الحشد والتعبئة والعلماء والشخصيات الاجتماعية من مختلف المحافظات تحت شعار "لستم وحدكم".

وخلال افتتاح المؤتمر الذي حضره رئيس اللجنة المركزية العليا للتعبئة والحشد - رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران، أوضح وكيلا المحافظة صالح عقاب ووزارة الإرشاد صالح الخولاني، أن المؤتمر ينعقد اليوم في ظل تحديات جمّة يواجهها الوطن والأمة العربية والإسلامية وانتصارات كبيرة حققها اليمن وقواته المسلحة انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة.

وأشارا إلى أن هذه الانتصارات ثمرة للقيادة الإيمانية التي وجهت الأمة للسير على منهج القرآن الكريم وفي طريق الحق ومواجهة الباطل والخروج من دائرة الوصاية والارتهان للخارج.

ولفت عقاب والخولاني، إلى أن اليمنيين أصبحوا اليوم رقماً صعباً في المعادلة الدولية والعالمية وكانوا السند لأشقائهم أبناء الشعب الفلسطيني، ومستمرون في أداء واجبهم الإيماني والأخلاقي تجاه القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية حتى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وثمنا جهود قيادات وأعضاء لجان التعبئة والحشد وكل أبناء اليمن الأحرار، في رفد الجبهات وتعزيز الصمود الأسطوري للشعب اليمني الذي انتصر لدماء الشهداء والأطفال وأصبح اليوم يفرض معادلات الحرب والسلام بكل فخر واعتزاز.

وألقيت في المؤتمر عدة كلمات، استعرضت في مجملها التطورات على الساحة الوطنية والعربية والدولية، مشيدة بتلاحم الشعب اليمني مع قيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

وأكدت أن الخروج المليوني في المسيرات الجماهيرية بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وكافة الساحات والميادين في مختلف المحافظات، تأكيد وتجسيد حي على إيمان الشعب اليمني بقضية فلسطين المركزية ودعمه القوي للخيارات والقرارات التي اتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني والانتصار لقضيته العادلة.

ودعت الكلمات أولياء الأمور للدفع بأبنائهم للمشاركة الفاعلة في المراكز الصيفية باعتبارها مراكز تربوية لحماية وتحصين الشباب اليمني من الثقافات الدخيلة وتزويدهم بمختلف العلوم العلمية والإنسانية.

وتضمن المؤتمر جلسات نقاشية بين المشاركين من أعضاء لجان التعبئة والحشد والعلماء والشخصيات الاجتماعية، فيما أكد البيان الختامي الذي تلاه رئيس لجنة حل قضايا الثأر محمد الزلب، استمرار اللجنة المركزية العليا للتعبئة والحشد وفروعها مع كافة مؤسسات الدولة وأبناء الشعب اليمني في رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال لمواصلة مسيرة الصمود والثبات والانتصار لقضايا الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وبارك المشاركون في المؤتمر، الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودول محور المقاومة للكيان الصهيوني الغاصب الذي تمادى في جرائمه الإرهابية ضد الشعب الفلسطيني ودول محور المقاومة التي ترفض الانقياد وراء التطبيع المخزي مع هذا الكيان والغدة السرطانية في جسد الأمة العربية والإسلامية.

وجدد البيان التأكيد على استمرار اليمن قيادة وشعباً والقوات المسلحة في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وهو الموقف الذي انطلق من واقع الالتزام الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

كما بارك عملية طوفان الأقصى التي مثلت حقاً مشروعاً لشعب مازال يتعرض للاحتلال والقتل والإبادة الجماعية على يد الصهاينة المحتلين ومن يقف خلفهم من دول الطغيان العالمي وعلى رأسها أمريكا.

وأعلن المشاركون في المؤتمر التأييد المطلق لموقف اليمن المشرف لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني والإجراءات التي اتخذتها القوات المسلحة اليمنية في فرض الحصار البحري على السفن التابعة للعدو الصهيوني وأي دولة تتعامل مع إسرائيل في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن حتى وقف الجرائم التي يرتكبها الكيان بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار البيان إلى استعداد كافة أبناء الشعب اليمني لتنفيذ الخيارات الشجاعة التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة حتى يتحقق النصر الكامل لليمن وفلسطين.

ودعا إلى التفاعل مع المراكز الصيفية والحرص من قبل الآباء والأمهات على تسجيل أبنائهم فيها لبناء قدراتهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة والوعي وتحصينهم من الثقافات الدخيلة على المجتمع والحروب الناعمة التي يستهدفهم بها العدو.

وحث البيان العلماء على القياد بدورهم في التوعية في المساجد والمدارس بأهمية المراكز الصيفية التي تعتبر مؤسسات تعليمية لتحصين الشباب وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي يروج لها العدوان.


  المزيد من (محلي)  

انطلاق مباريات الدور النصف النهائي لدوري الدورات الصيفية بمحافظة صنعاء


المساوى يتفقد سير العمل بمشروع استكمال شارع ١٦ الدائري في الحوبان


تدشين البرنامج الثقافي للمشاركين في بطولة كرة القدم لطلاب الدورات الصيفية


ورشة بتعز حول التعليم الطبي والتدريب السريري بين الواقع والتحديات


مناقشة مستوى تنفيذ المشاريع بمحافظة صنعاء


التنوع البيولوجي في اليمن ثروة فريدة تتطلب حماية رسمية ومجتمعية


تفقد الدورات الصيفية ولقاء موسع بمديرية الشاهل في حجة


مسير لطلاب المدارس الصيفية النموذجية بمحافظة إب


مأرب.. زيارات تفقدية أنشطة الدورات الصيفية بمديريات العبدية وبدبدة وصرواح


اجتماع بإب لتقييم أداء الدورات الصيفية ومستوى تنفيذ أنشطتها


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 13-ذو القعدة-1445
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
موجز سبأ 12-ذو القعدة-1445
[12 ذو القعدة 1445هـ الموافق 20 مايو 2024]
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني